-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أنصار منتخب بلجيكا ساخطون على المدافع الكاميروني “شادجو”

الشروق أونلاين
  • 4475
  • 3
أنصار منتخب بلجيكا ساخطون على المدافع الكاميروني “شادجو”
ح.م
إصابة هازارد

أبدى أنصار منتخب بلجيكا سخطهم من اللاعب الدولي الكاميروني أورليان شادجو مدافع فريق قلعة السرايا التركي، بعد أن حاول الإعتداء على مواطنهم إيدين هازارد صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي.

ونشر هازارد صورة عبر موقع التواصل الإجتماعي الإلكتروني “أنستغرام”، تظهر الأذى الذي ألحقه به المدافع شادجو على مستوى الكاحل، خلال مباراة تشيلسي والضيف قلعة السرايا لحساب إياب ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا، ليلة الثلاثاء الماضي.

وأمعن أنصار منتخب بلجيكا في رشق المدافع شادجو بعبارات الإستهجان والسخط عبر مواقع لتواصل الإجتماعي الإلكتروني، حيث زعموا أنه تعمّد إيذاء هازارد ومنعه من خوض مونديال البرازيل المبرمج الصيف المقبل.

ومعلوم أن إيدين هازارد محرك منتخب بلجيكا الذي سيواجه في كأس العالم المقبلة، كلا من “الخضر” وروسيا وكوريا الجنوبية.

وفي سياق ذي صلة، سيحرم النجم الإسباني الشاب والمهاجم خيسي من خوض مونديال 2014 مع منتخب “الثيران”، بعد أن تعرّض لتمزّق في الأربطة الهلالية على مستوى الركبة اليمنى، خلال مواجهة فريقه ريال مدريد للزائر شالكه الألماني، ضمن نفس الدور والمسابقة ليلة الثلاثاء الماضي.

للإشارة، فإن هذا النوع من الإصابات يتطلب فترة علاج تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • pipo

    hhhhhh camerouni boucher machi joueur ya zari tu compare l'incomparable

  • saliha

    لوكان لاعب مهاري ما يخليش مدافع ينحيلوا القدم ديالوا كان يعرف كيافش يهربلوا ويتفاده حتى ولو كان الاعتداء من الخلف المدافع ياخذ بطاقة حمراء ولكن لم يذكر هذا اذن اللاعب هازارد يلعبوا في مكانوا يلحقولوا الكرة وهو يسجل هذا ما كان ويزيد بورقرة ينحيلو الرجل الاخرى هكذا باش تعرفوا مليح شكون اللاعبيين الجزائريين وتبرد الصحافة البلجيكية تعكم

  • زاري

    هذا هازارد تعكم ميلحقش حتى جابو في ضفره لكن انتم شطرين في الاعلام كبرتو هازارد فوق حجمه