-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • واش راحلكم فإسمي

    شكيب خليل أو أيا يكن... أخذ الملايير ... و عليهم استعلدتها من الفقاقير....

  • بجاوي

    لا منطق لهم ففي حديثه قال التغطية بالنسبة للكهرباء هي 98 بالمئة و الغاز 50 بالمئة و ستاتي هذه الريادة لتمويل المشاريع الكهرابئية المتبقية يعني حين كانت 98 بالمئى لم تزدها و الان بقي 2 بالمئى سترفع السعر .غريب جدا

  • hakkov

    نعم لمقاطعة المهزلة الإنتخابية نعم لمقاطعة الهردة الرابعة نعم لمقاطعة الشياتين وأصحاب المصالح الشخصية والفئوية لالالالالالالالالالا لقطع الكهرباء يكفينا52سنة ظلام

  • moh dz

    علقت لاني اول معلق

  • عبد الكريم ب

    طريقة إستهلاك المواطن الجزائري للكهرباء لا تعجب السيد الوزير ،و يظهر أنه وجد الطريقة الوحيدة لتربيته هي الزيادة في التسعيرة.
    في الواقع هو قال أنه لازال يدرس الكيفية التي يصبح فيها الجزائري يراقب نفسه بنفسه لإستهلاك ممنهج يوفر أموال المواطن و في نفس الوقت يوفر الطاقة.
    قرار الزيادة لن يعود لسيادة الوزير لوحده و إنما سيكون قرار الحكومة بكاملها، و أعتقد أنه لن يكون غدا.

  • Solo16dz

    و قس على ذلك في جميع المجالات فقبل الإنتخابات وجه ملائكي يغلب عليه البرائة و بعدها وجه آخر معاكس و مختلف تماما دينصوراتي صرف و هذه هي ميزة "المسؤولين" في بلادنا في جميع الإستحقاقات من البلادية الى الرئاسية وعود وردية ابان الهملات ثم واقع اسود بعد الظفر بمناصب (المسؤولية)!.. و نطرح سؤال شعبوي بسيط بخصوص الكهرباء فما سبب الزيادات المرتقبة يا ترى على اي اساس اتخذ هذا القرار هل على اساس الإنقطاعات و ما تسببه من خسائر اقتصادية جمة لدى التجار او لأن الإمتصاص الخارجي تونس المغرب اسبانيا تزايد او ماذا ؟