-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قائد المنتخب الوطني مجيد بوقرة للشروق

سأعود إلى المنافسة قريبا ولم أتلق عرضا من كولومبيا

الشروق أونلاين
  • 1357
  • 0
سأعود إلى المنافسة قريبا ولم أتلق عرضا من كولومبيا
ح.م
أفراح مجيد بوقرة مع المنتخب الوطني

كشف قائد المنتخب الوطني مجيد بوقرة، مدافع نادي لخويا القطري بأنه يتوقع عودته إلى المنافسة بشكل رسمي في الجولة المقبلة أو التي تليها في دوري نجوم قطر، بعد غياب دام لأكثر من شهر بسبب الإصابة.

 أكد بوقرة في حديث مقتضب مع الشروق ،السبت، بأنه عاد إلى التدريبات قبل بضعة أيام فقط:”بعد انتهاء عملية التأهيل عدت إلى التدريبات بمفردي، بحيث أركز كثيرا على الركض وتمارين اللياقة البدنية، لتدارك الفارق بيني وبين زملائي”.

أوضح لاعب نادي لخويا القطري، بأنه سينضم إلى المجموعة في غضون الأيام القليلة المقبلة:”أبذل قصارى جهدي في التدريبات، وبعد ثلاثة أو أربعة أيام فقط، سأندمج مع المجموعة تحسبا للمواعيد المقبلة”، وفيما يخص موعد عودته إلى المنافسة قال محدثنا:”حسب برنامج التدريبات الذي أتبعه فإنه يمكنني المشاركة في المباراة المقررة يوم 18 جانفي الجاري أمام نادي الخريطيات، أو في المباراة التي تليها أمام نادي العربي يوم 25 من نفس الشهر على أكثر تقدير”.

أتمنى ألا تعاودني الإصابة قبل المونديال ومواجهة سلوفينيا مفيدة

وعبّر بوقرة، عن أمله في أن لا تعاوده الإصابة مجددا، مشيرا إلى أنه يريد الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني، وهو في أحسن أحواله قبل التنقل إلى البرازيل للمشاركة في كأس العالم المقبلة:”أي لاعب معرض لخطر الإصابة، وآمل أن لا تعاودني مرة أخرى قبل المونديال القادم”، وقال لاعب غلاسكو رينجرز الاسكتلندي السابق، بأن المواجهة الودية أمام منتخب سلوفينيا، المقررة يوم 5 مارس المقبل ستفيد الخضر كثيرا:

“بقيت حوالي ستة أشهر عن كأس العالم المقبلة، وعلينا اغتنام أي فرصة للتحضير جيدا، وأعتقد بأننا سنستفيد من مباراة سلوفينيا”.

وعن إلغاء المباراة الودية أمام منتخب اليابان قال بوقرة:”الطاقم الفني أدرى بالإجراءات اللازمة لتعويض مباراة اليابان، وكلاعب أتمنى أن نكون مستعدين بنسبة كبيرة قبل السفر إلى البرازيل ودخول المنافسة بشكل رسمي”. 

وعلى صعيد آخر، نفى اللاعب تلقيه عرضا من نادي موليناريوس الكولومبي، كما أكد بأنه لم يسمع عن ذلك من قبل:”أنا مرتاح حاليا مع نادي لخويا، ولم يصلن أي عرض من كولومبيا”، وكان الموقع الالكتروني الكولومبي”بلوراديو”، قد نشر ،الجمعة، خبرا مفاده بأن المدرب الاسباني خوان مانويل ليلو، طلب من فريقه التعاقد مع مجيد بوقرة، قبل أسابيع من الآن، غير أن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود بين مسؤولي نادي مولنياريوس ومدافع المنتخب الجزائري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!