-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

آيت جودي يعدّل برنامج المباريات الودية وبن شريف يلتحق بالتدريبات

الشروق أونلاين
  • 1837
  • 0
آيت جودي يعدّل برنامج المباريات الودية وبن شريف يلتحق بالتدريبات
ح.م
حمزة بن شريف

يلتحق، أمسية الأثنين، اللاعب المغترب حمزة بن شريف بمركز تربص شبيبة القبائل بمدينة حمام بورقيبة التونسية بعدما أجرى مراقبة طبية عند طبيب الفريق بتيزي وزو، والذي سيرافقه إلى تونس مع القائد علي ريال والمدافع جمال بلعمري اللذين تخلفا عن المشاركة في بداية التربص لأسباب شخصية.

وقال بن شريف لـ “الشروق” بأنه قادر على الاندماج مباشرة في التدريبات: “أنا جاهز من الناحية البدنية بما أنني كنت أتدرب يوميا مع نادي ويلموث الإنجليزي قبل نهاية عقدي. وقد أخبرت المسيرين بذلك قبل قدومي في انتظار حديثي مع المدرب بعد وصولي إلى تونس”، مضيفا: “وجود يسلي وبزيوان سيسهل من مهمتي كثيرا في تونس، بحيث أريد أن أشارك في كل المباريات الودية حتى أضمن مكانتي الأساسية مع التشكيلة”. وكانت الشبيبة قد شرعت ،الاحد، في تحضيراتها بحصة خفيفة استرخائية بعد الوصول إلى المركز، لم يشارك فيها كل من مكاوي وعواج بسبب الإصابة، قبل أن يجتمع المدرب بلاعبيه ويشرح لهم برنامج العمل، الذي سيكون بمعدل حصتين يوميا بعد وصول كل اللاعبين. ويرتقب أن يلتحق الكاميروني إيبوسي الاثنين أو الثلاثاء لإغلاق القائمة نهائيا.

 وفي ذات السياق، يتوقع أن تجرى تعديلات على برنامج  المباريات الودية، حسب ما كشفه آيت جودي. وهذا بمواجهة ناد جزائري وآخر تونسي لم يكشف بعد عن هويتهما. وسيتواصل التربص حتى يوم 14 من الشهر الحالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!