-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أولمبي الشلف يستهل مبارياته الودية بالفوز على يوسفية برشيد

الشروق أونلاين
  • 3087
  • 0
أولمبي الشلف يستهل مبارياته الودية بالفوز على يوسفية برشيد
الارشيف

تمكن أولمبي الشلف، من تحقيق الفوز في أول مواجهة ودية خاضها بعد إسدال الستار على الأسبوع الأول من تربص مدينة الدار البيضاء المغربية، وتفوق الأولمبي على نادي يوسفية برشيد، من القسم الثاني المغربي، في ساعة متأخرة من سهرة الجمعة، بنتيجة هدفين لواحد من توقيع المهاجم نور الدين دهام.

بذات المناسبة، قرر المدرب مزيان إيغيل، صرف النظر عن خدمات المهاجم المالي إسماعيل ديارا، الذي لم يقنع بعد أسبوع من الخضوع لمجهر المعاينة. ومقابل ذلك تسير الأمور نحو الاحتفاظ بالمدافع المحوري للمنتخب البينيني بادارو نانا نافيو، الذي أبدى إمكانات بدنية و فنية مقبولة.

 وقبل هذا الاختبار الودي الذي سمح لعناصر الطاقم الفني الشلفاوي بالوقوف على إمكانات عناصره البدنية والفنية، كان المدرب مزيان إيغيل، قد سبق وأن برمج لقاءً ودياً لعناصره الشابة، وانتهى بنفس النتيجة التي آلت إليها مباراة الفريق الأول بفضل ثنائية المهاجم الشاب خير الدين مرزوقي. ولقياس مدى جاهزية رفقاء القائد سمير زاوي الحقيقية، سيكون أولمبي الشلف على موعد مع اختبار حقيقي لدى مواجهته للرجاء البيضاوي، سهرة اليوم الأخير من شهر جويلية الجاري، بملعب مركب محـمد الخامس في الدار البيضاء. وقبل نهاية هذا الموعد الإعدادي والعودة إلى أرض الوطن بيوم واحد، سيخوض الفريق ثالث وآخر مباراة ودية له أمام الوداد البيضاوي سهرة اليوم الخامس من شهر أوت القادم على أرضية نفس الملعب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!