-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الوفاق يملك أحسن هجوم واتحاد العاصمة أقوى دفاع

تسجيل 477 هدف في 240 لقاء لموسم 2012 / 2013 في الرابطة المحترفة

الشروق أونلاين
  • 2140
  • 6
تسجيل 477 هدف في 240 لقاء لموسم 2012 / 2013 في الرابطة المحترفة
الشروق
أقوى فريقين خلال الموسم المنتهي

انتهى الموسم الكروي 2012 / 2013 بتتويج وفاق سطيف بطلا للجزائر للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخه، إذ استلم درع البطولة من يدي رئيس الرابطة الوطنية المحترفة، محفوظ قرباج، وعرفت بطولة الموسم المنقضي تسجيل 477 هدف من أصل 240 مباراة (دون احتساب نتيجة لقاء اتحاد الحراش مع مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة التي لعبت الثلاثاء الماضي).

 

ومن خلال تسجيله 55 هدفا في 30 مباراة، أكد هجوم الوفاق التباين في المستوى بينه وبين بقية أندية الرابطة الأولى المحترفة، سيما وأن الفارق بينه وبين ثاني أحسن هجوم الذي يمتلكه فريق شباب قسنطينة هو 18 هدفا.

وقد صنع هجوم النسر السود الفارق في أغلب اللقاءات، بحيث لم تمر أي مباراة بملعب 8 ماي 45، إلا وسجل الوفاق فيها مرة واحدة على أقل تقدير، وحتى خارج الديار، بحيث عاد الوفاق بـ17 نقطة في كل تنقلاته، بحيث فاز في أربعة مباريات وتعادل في خمسة، فيما لم يكن دفاعه في مستوى خط الهجوم بتلقيه لـ27 هدفا. 

ويملك فريق اتحاد بلعابس، الذي غادر الرابطة الأولى، أضعف هجوم بـ18 هدفا، وتلقت شباكه 45 هدفا، وهذا دليل على  ضعف الفريق على كل المستويات. 

كما أنهى اتحاد العاصمة المتوج بكاس الجمهورية، وكأس الأندية العربية الموسم كأحسن خط دفاع، إذ تلقت شباكه 15 هدفا فقط، أي بمعدل هدف في كل مباراتين طيلة مباريات الموسم من الرابطة الأولى المحترفة، علما بأن هجوم الاتحاد سجل 32 هدفا فقط، ما يعني بأن الخط الخلفي هو القوة الضاربة للاتحاد، وساهم بنسبة كبيرة في احتلال الفريق مركزا متقدما في الرابطة الأولى، وتتويجه بلقبين.

وكان أضعف خط دفاع لنادي شباب باتنة بـ46 هدفا، والذي غادر بدوره إلى الرابطة الثانية المحترفة، وسجل بالمقابل 20 هدفا فقط.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • بدون اسم

    477buts inscrits dont 57 inscrits par l'ESS soit la bagatelle de 12%

  • bicha

    اتحاد الحراش احسن فريق خارج القواعد قل كلمة حق في حق هاد الفريق ولا تقولو واش تحبو وتقولو احترافيه ربي يهدي ما خلق

  • Hichem

    Biensur ils etaient certains de ne pas erre sanctionnes...tout comme les bordjis qui ont bien organise leurs agressions...je ne comrends pas pourquoi ils disent que le MCA est favorise!! L'annee ou le mca a eu le championnat il n'a pas recu son trophee qu'une aannee apres...

  • zineddine

    Salem alikoum sa ta fait mal à la tête khaled VIVE L'EST D'ALGÉRIE

  • بدون اسم

    الامر واضح مدولهم الماتش
    تحيا الاحترافية

  • خالد

    وقد صنع هجوم النسر السود الفارق في أغلب اللقاءات، بحيث لم تمر أي مباراة بملعب 8 ماي 45، وبقدرة قادر إنهزم بثلاثية في ملعبه في الجولة الأخيرة فالتحيا البطولة المنحرفة