-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كشفت خيوطها تلميذة اختفت لمدة يومين بعين البنيان

شبكة دعارة تصطاد التلميذات المتعثرات في الدراسة

الشروق أونلاين
  • 57287
  • 184
شبكة دعارة تصطاد التلميذات المتعثرات في الدراسة
ح.م
أطفال ليسو في مأمن

تحقق مصالح الأمن بعين بنيان منذ 18 ديسمبر الماضي في قضية تحريض القصر على الدعارة وتهريبهم إلى ولايات بالغرب الجزائري، من طرف مجموعة من الطالبات المعيدات للسنة، تنشط عبر مستوى إحدى الثانويات الجديدة بعين بنيان.

تفاصيل القضية حسب المعلومات التي تحوز عليها “الشروق”، تعود إلى اختفاء الطالبة “ليليا” المولودة في سنة 1998 والبالغة من العمر 15 سنة، والقاطنة بالحي الجميل بعين بنيان غرب العاصمة، وتدرس بإحدى الثانويات الجديدة والتي لا تبعد عن مقر منزلها يوم 16 ديسمبر من السنة الجارية، لمدة تزيد عن يومين.

وعلى إثرها تقدم والد “ليليا” إلى مصالح الدرك الوطني بالمنظر الجميل، لتقديم بلاغا عن اختفائها، كما قدم صورها للأمن الحضري الرابع لعين بنيان وطلب منهم المساعدة، باعتبار أنه شخص معروف عندهم ويتعامل معهم دوريا، حيث قاموا بنشر صورها وتوزيعها على مستوى مراكز الشرطة.

عائلة “ليليا” بدورها بحثت عن كل الأدلة والقرائن التي يمكن أن توصلهم إلى ابنتهم، وبالفعل عن طريق إحدى صديقاتها التي تدرس معها في نفس الصف والثانوية، حيث أكدت لهم أنها رأتها مع المدعوة “سهام”، وهي طالبة بنفس الثانوية ومعيدة للسنة مرتين، وبعد عملية البحث والتحري، تمكنوا من الوصول إلى عنوان منزل “سهام” الكائن بالشارع الرئيسي لبلدية “باينام”، التي تبعد عن بلدية عين بنيان بحوالي 4 كلم. وفي حدود الساعة العاشرة ليلا من يوم 18 ديسمبر المنصرم، اقتحم والد وإخوة ليليا بيت صديقتها، حيث تم العثور عليها بصحة جيدة.

وقد تبين من خلال التحقيق الذي تقوم به مصالح الأمن مع الطفلة “ليليا”، أنها تعرضت لغسل المخ من طرف طالبات معيدات للسنة، خاصة أنها تحصلت على نتائج غير مرضية خلال الفصل الأول، حيث طلبت منها مرافِقتها الهروب معها إلى أن تهدأ عاصفة عائلتها، خاصة والدها الذي كان شديد العقاب في حالات الحصول على نتائج ضعيفة في الدراسة.

وعلى إثر ذالك فتحت مصالح الأمن تحقيقا في القضية، حيث توصلت إلى أن الطالبة “س” ومجموعة من الطالبات المعيدات للسنة، يقمن باصطياد الطالبات اللائي واجهن مشاكل عائلية، أو يخفن من أوليائهم نتيجة النتائج الضعيفة اللائي تحصلن عليها خلال المواسم الدراسية، ويقمن بغسيل المخ لهن، قبل أن يتم تهريبهن إلى ولايات الغرب الجزائري خاصة ولايتي وهران وسيدي بلعباس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
184
  • بدون اسم

    rabi yihdina wa yostir 3akba ..amin ..

  • محمد أمين

    السلام عليكم و رحمة الله أشكر جميع المواطنين على تعليقاتهم
    1- لا تتكلموا بالايات و الاحاديث و انتم لا تعلمون تفسيراتها
    2- نحن أمة إسلامية و النقاش يأتي بروية وحكمة
    3- بالنسبة للمرأة يجب أن تتعلم مثلها مثل الرجل
    4- يجب الفصل في المدارس
    5- إقامة حدود و الشرع الإسلامي بالنسبة للأثام مثل الرجل مثل المرأة
    6- لتعلموا أن من أصب الجهاد جهاد النفس
    7- يجب زرع فكرة الضمير منذ الصغر
    و في الأخير سيد العباد عليه الصلاة و السلام ترك لنا القرأن و السنة و السبب الوحيد في إنحراف الأمة هو الإبتعاد عنهما

  • FATIMA

    انا ارى ان للوالدين دورا كبيرا في حصول هذه الكوارث التي نسمع عنها بكثرة في الاونة الاخيرة فمثلا هذه الفتاة مثلا لولا قسوة والدها لما لجأت الى هذا الحل والذي رأت انه المفر الوحيد من عقاب والدها خاصة و انها في مرحلة عمرية جد حرجة الا و هي فترة المراهقة

  • بدون اسم

    إنك ياأخي تحكم على المرأة المتعلمة بأنها هي من تنشر الرذيلة لأنها خرجت لطلب العلم ثم العمل لكن لو سألت عن النساء اللاتي يملأن الشوارع والمحلآت والأسواق لوجدت أنهن ممن توقفن عن الدراسة في سن مبكرة

  • afaf

    والله اننا غافلون ان الغرب لا يريد الخير لنا من اغراءات التى يقدموها لنا
    لكن نجحوا فى جعلنا نتبعهم فى كل شىء
    صراحة عييييب كبير علينا احنا كمسلمين سواء الفتاة او الفتى و نحن نتبع الغرب فى كل شىء

  • Abdellah El-Antri

    و أين رجال الشرق ليمسكوا بناتهم؟؟؟ ألا يوجد في الشرق رجال؟؟؟ يا أخي المشكلة ليست في الشرق و الغرب فلقد طفت شرقا و غربا و شمالا و جنوبا، عم الفساد في البر و البحر بما كسبت أيدي الناس، و هذا من معجزات النبي صلى الله عليه و سلم، ففي معنى الحديث أنه لا تقوم الساعة حتى تفعل الزنا في الطريق، و حتى تعبد الأوثان. فلا حول و لا قوة إلا بالله.

  • Algerienne

    يا سيد تريد ايقاف تعليم البنات في الأبتدائي و لكنك تشترط أن لا يداوي زوجتك الا طبيبة و أن لا تلدها الا قابلة!!!!!!!!
    .c'est contradictoire.

  • KAKI

    الامن يعس عليهم تعرشلك تجاوب يرفدوك راهم في الخيمات و كريسطال و تريونقل

  • ABDOU JOG

    زعزعتم عرش الرحمان
    ضيعتم الامانة
    لا تعملون بما يقول الله وررسوله وانتم مسلمون
    ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم ..الاية صريحة فما علينا الا التطبيق .......

  • لحسن

    التعري ياتي بالمشاكل

  • lunq

    يا اختي هؤلاء يطمعون حتى في من ترتدي الستار مادنبي ادا كانو مجرد شهوانيين لا غير هل انل من يدفع ثمن كونهم دئابا بشرية هل تعلمين ما هو الحل علينا تعلم جميع الرياضات القتالية اضافة الى حمل سلاح ابيض في الساك و هكدا ادا تجرا احد و نضر الينا فسوف نضربه ضربا يجعله لا يفكر حتى في الزواج من امراة و هكدا يتهنى الفرطاس من حكان الراس و تصير نساء الجزائر في امان امزح لكن تعجبني هده الطريقة اليابانية في الدفاع عن النفس و اراها ضرورية لكل امراة حتى لا يقولو: المراة ضعيفة اكره هده العبارة و شكرا اختي

  • luna

    الاية عن المكوث بالبيت و عدم الخضوع بالقول و تعطية كامل الجسم هي واجبة على نساء النبي لانهن ممنوعات من الزواج بعده فقط اما نحن فمامورات بارتداء ملابس محتشمة و تغطية اجزاء من جسمنا منها الشعر و سائر الجسم ما عدا الوجه و اليدين و يجوز لنا الخروج بعد اخد الادن من الولي و يحق لنا مناقشة الرجال اما عن قوله فيطمع الدي في قلبه مرض فالطمع يقصد به الطمع في الزواج بهن و ليس في غيرها و الله اعلم الاية تتحدث عن نساء النبي دون باقي النساء فلا داعي لاسقاطها على الجميع منو هناك احكام عن النبي لا تسقط على غيره

  • Algérien

    و الله عجب العجاب يا أختاه... حسب فهمك للآية فإن الله عز وجل أمر نساء النبي و فقط... الباقي لسن مأمورات بل يلبسن و يفعلس ما يشأن !!! وهذا حاشاه أن يكون من ديس خير البشرية عليه الصلاة و السلام. الظاهريون هم من يفهمون النصوص على ظاهرها... أم نحن الأمة المحمدية فلا. يجب أخذ النصوص من مصادرها التسريعية المعلومة لا من هوانا و الله أعلم.

  • nina

    هذا ما يريده الغرب و اصحاب القلوب المريضة : اعطو الحرية Total للنساء ،يخرجوا ، يخدموا ، يطلعوا ، وينزلوا ، قاع النهار وهي برا ، اولادها مشتتين بين La créche ودار الجيران اما الزوج jamais ياكل ماكلة حامية وسخونة الا اذا طيبها وحده.
    الله يستر من اللي جاي .

  • بدون اسم

    اين زماننا من زمن سيدنا موسى كي نكونوا كامل عايشين في خيام ارواح افتي

  • مراد علمدار

    يا اخواني يا بنات الحياء والعفة اننا نرى اليوم انتشار المحلات لبيع ملابس النساء وتراهم يضعون دمى يلبسنه ملابس فاضحة هذا في الخارج اما في الداخل فحدث ولا حرج اذا اصبح يوجد مكان في الداخل لمن تريد ان تلبس ما اشترت هل هو يناسبها ام لا واترك كمرات ...و ووووووووووووووو........؟

  • بدون اسم

    اسم علي مسمى ليليا ايماجيني هدي غادي تولي ام

  • انا

    على حد قولك اصبح الشارع .... لأنه يوجد به ذئاب بشرية تطارد النساء والاطفال لا يكبحون شهواتهم اشباه رجال حاشا القلة
    يا من تهين النساء اعلم انه لا يوجد الزانية بل يوجد الزاني ايضا وكونك ترجع المشكل الى المراة وحسب فمن المؤكد انك واحد ممن يتحرشون بالفتيات الراجل يكبح نفسه فهل انت برجل؟؟
    انشر من فضلك

  • sofiane

    عيش تشوف؟؟؟

  • بدون اسم

    منيش الالباني ولا ابن باز

  • علام الجزائري

    أنا لا ألو م لا البنت ولا البرابول ولا أنتارنات وإنما ألوم الوالدين وخاصة الأب الطحان

  • جنرال A LA MAISON

    و ان اجبتك بان الناس لا يستنكرون دلك و اعطيتك اسباب رفض البعض الاخر
    فهم الجواب نصف السؤال امزح

  • مسلمة

    فعلا استغفر الله مما صرنا نراه في شوارعنا وما نسمعه من قصص مرعبة عن تفشي الفساد وانحطاط الاخلاق وكل هذا بسبب فساد اخلاق بعض المسلمين وبعدهم عن الدين والقيم والعادات وتسامح الاهل وتخليهم عن القيام بالدور المنوط بهم تجاه ابناءهم من المهم للفتاة ان تدرس وتتثقف وتتعلم امور دينها ودنياها ولكن ليس عليها ان تتعرى وتبتذل لاجل القيام بذلك الا يمكنها الاحتشام والتعفف عوض ان تلوم الاخرين وتتهمهم بانهم شهوانيين ومتخلفين كوني عقلانية يااختي فماذكرته امر فطري وغريزة في الانسان وعلى المراة التزام شرع ربها .

  • LUNA

    انتم من تفهمون كلام الله حسب اهوائكم لاننا في دنيا القوي ياكل الضعيف و بما ان المراة هي الضعيفةوانتم القوياء فقد جعلتم العبأ كله عليها فهي ممنوعة من الخروج من البيت و العمل و الدراسة كما انها تقوم باعمال البيت ثم تزف الى زوجها الدي تلد له ويجوز ان يضربها و لا يجوز لها دلك وله الحق في منعها من الدهاب لوالديها بينما هو يخرج الى الشارع و يتزوج عليها دون سبب و لا يعاني من الام الحمل و الولادة و يجني مالا و يتقدم في حياته للافضل و يتعلم بينما هي تعيش ثم تموت الما انتم تنفرون من الدين بدل الدعوة اليه

  • milamilev43

    lj ai honte d emporter le journal ala maison ca suffit

  • بدون اسم

    يا وزارة الثقافة عفوا السخافة والحفلات الماجنة الذي يحضر فيها كل محظور اخلاقيا و اجتماعيا والحان وشباب والتهريج بمهرجنات الزولو في عقر الدار وما ينتهكوا على شواطىء البحار جهارا نهارا اه يا زمن العفة وسترة الحايك والعجار زمن الحياء والاستحياء زمن الرجلة والنيف يوم كان للاب والاخ والجار والعم والخال الهيبة والوقار باسم التحرر ومواكبة العصر حررت نساءنا وبناتنا من كل كل ما هو عفيف الجزائر في خطر يا ناس المداس في خطر مراكز التكوين في خطر الجامعات ومادركم ما يحدث في الاقامات الجامعية الدعارة والمخدر

  • LUNA

    قال الله تعالى: "يا نساء النبي لستن كأحد من النساء"

  • azzedine

    البنت لتعود متربية وعندها شخصية من طرف والديها وعائلتها كامل وين تروح تبقى عفيفة واصيلة وبنت ناس حتى وان ذهبت الى بولندا وعمرها14 سنة تقى فرضا دشخصيتها من دينها وعداتها لان الاسلام علمنما هكذاك
    مثلا لتوضيف صحفية لازم تكون حسناء بدون حجاب وتكون بعص عورتها ضاهرة مثل الرقبة .يا جماعة هذا تقليد اعمى وتقو لو كيفاه الدعارة.

  • azzedine

    شوفو لباس الذي تستورد فيه الجزائر وقولو لماذا الدعارة في بلادنا اصبحت البنات تتجول عاريات وليست كاسيات

  • بدون اسم

    والسؤال اللي يبقى يطرح نفسو ماهو دور الشرطة بعد أن فضحت البنت بنشر صورها ؟؟؟؟؟

  • بدون اسم

    يجب عليكم ان تكونو واقعيين ؟؟لماذا لا تتكلمون عن اسباب هذه التجاوزات؟..و الاسباب التي يعرفها الجميع و لا تريدون نشرها هي:
    التشجيع على التبرج و الانحلال و تأنيث العمل و محاربة الدين و الاخلاق..منذ 1999الى 2013 شهدت هذه البلاد تغييرا كبيرا لا اقول على مستوى العلم او القضاء على ازمات البطالة و السكن او صنع الطائرات و الغواصات بل على مستوى الرذيلة و تضاعفها بشكل كبير يثير الكثير من التساؤلات كا لدعارة و التبرج و خاصة تأنيث العمل و السؤال المطروح من المستفيد من كل هذا الانحطاط ..؟

  • rafik

    انها المسلسلات التركية الفاضحة و هذه هي نتيجة الاختلاط في المدارس و الجامعات .... تبا للتقدم الزائف انها شعارات شيطانية من الغرب انهم لا يعلمون حقيقتها ....

  • مسلمة عربية.الجزائر

    من العجيب أن يحذف درس من منهاج الثانية متوسط وتخيلوا المفاجأة أن عنوانه (الحياء والعفة)... ولكم أن تتأكدوا فهل هذا مقصود......

  • rafik

    الاباء و الامهات هم المسرولون عن كل ما يحدث لابنائهم و بناتهم .... من اللباس الى .......

  • د لمي

    أيها المواطنون الأعزاء هو شر العقاب لأنه من السهل في مجتمع يدعي أنه مسلم؟ الدعارة يحدث في مدننا مع الإفلات من العقاب النساء المحجبات لخداع حولها عبر الهاتف المحمول يصبح وسيلة جيدة لتنظيم موعد السرية! استخدام كلاب الحراسة لإخافة العميل. استخدام الأطفال الصغار للاعتقاد بأن هذه هي زيارة الأسرة في حالة التدخل من قبل السلطات. الجميع تغمض عينيك والصمت يصبح أكثر هولا من الدعارة نفسها!
    للأسف هذا هو senario في جواري؟ تنديد الدعارة جريمة ضد المبلغين؟

  • جزائرية

    صحيح ان هذه الاية نزلت بخصوص امهات المؤمنين نساء رسول الله عليه الصلاة والسلام ولكن هذا لا يعني ان باقي المسلمات غير معنيات بها وبما جاء فيها فالله تعالى عندما يامر امهات المؤمنين تطبق اوامره على كل نساء المسلمين فهو عزوجل رب العالمين ويهتم لامرنا جميعا وليس فقط لامهات المؤمنين والقران نزل ليحكم حياة المسلمين والمسلمات جميعا بدون استثناء

  • توفيق

    على الدولة أن تمنع الإختلاط ..في جميع المؤسسات التربوية..فهو رأس البلاء..وإلا فستضطر العائلات الشريفة من توقيف بناتهن عن الدراسة في سنوات الإبتدائي...كلام معقول...ولنهم الحق في ذلك مادامت العادات الغربية تغزو بلادنا..

  • ميس

    المرأة نصف المجتمع وتربي النصف الآخر... كي تجهل هي يجهل النص الباقي

  • جزائرية

    زمن كان فيه الرجال في هذا الوقت النسا يحكمو!!! كلام غريب وعيب ان يصدر من رجل مسلم .انت الست رجلا لما تسمح بحدوث ذلك لما لا تعترض اليست المراة اختك وزوجتك وابنتك لما تتركها تتحكم فيك اليس من واجبك ومسؤوليتك ان تكون انت الامر الناهي في بيتك انت تتهم الرئيس بدعمه للمراة هل تدخل الرئيس في حياتك الخاصة وفي طريقة تعاملك مع زوجتك وبناتك واخواتك اكيد لا هل هو من امرك ان تترك الحبل على الغارب لزوجتك وابنتك ولا تعترض على خروجهن للشارع وطريقة لباسهن رجاءا تحملوا مسؤولياتكم ولا تعلقوا اخطائكم على الرئيس

  • عادل كمال

    رجاءا اهب الى اليوتيوب وستجد فتوى الشيخ متولي الشعرواي في قصة سيدنا موسى عليه السلام مع الأختين ، والتي استشف منها أن خروج المرأة لا يكون الا للضرورة وكفي من فهم كلام الله حسب الأهواء لأنه اثم كبير والله اعلم

  • وئام

    الأم مدرسة إذا أعددتها ** أعددت شعبا طيب الأعراق .
    و ما نلاحظه اليوم من تخلف هو بسبب جهل الأولياء و خاصة الأمهات حيث أصبحن يحرضن بناتهن على التبرج من أجل الحصول على عريس و لو ان هته الامهات كن متعلمات مجربات لما يوجد في الخارج من وحوش بشرية لما تجرّؤوا و طلبوا هذا الطلب من بناتهن و لكن يا حسرتاه اذ مازال في هذا الجيل جهال و متخلفون مثلك يا للأسف كيف يستعمل جاهل متخلف مثلك الانترنت يا للأسف ...

  • mohamed

    السلام عليكم،كلكم راع و كل راع مسئول عن رعيته.

  • ميس

    المرأة نصف المجتمع وتربي النصف الآخر... كي تجهل هي يجهل النص الباقي

  • lilia

    الحياااااااء ثم الحياء ثم الحياء
    ومثل ما قال البعض السبب الرئيسي هو المسلسلات التركية والمكسيكية ...الخ

  • فلة العنابية

    قلتها ومازلت اقوها اليوم وغدا ان غياب الاسرةفي التربية الابناء على اساس مبادئ الشريعة الاسلامية وتعليم الابناء الحلال من لحرام والمراقبة المستمرة لهم يقيهم من الانحراف فلا تصبوا غضبكم على الدولة هل يعقل ان ننجب اطفال ليربهم الشارع وبعدها نلوم الغير انما العيب فينا نحن وكما تقول الحكمة ربى تلقى

  • ابن الشرق

    سؤالي حول إستنكار الناس لزواج في سن مبكر وسكوتهم عن الزنا في نفس السن
    فهم السؤال نصف الجواب كما يقال
    اما انا شخصيا فلا أفكر في من ذكرت أصلا فالتي خانت اول منعم عليها وهو الله عز وجل لا تفي لك انت

  • bassit-zoui

    الام مدرسة اذا اعددتها اعددت شعبا طيب الاخلاق

    الاساس هو اخلاق النساء اذا صلحت صلح المجتمع و العكس بالعكس

    ولكن لا ننسى دور الرجل ايضا في تربية النشأ

  • مريضة بسبب الدراسة

    ما هؤلاء الأولياء المرضى نفسيا اذا كان الولد لا يجب أن نتصرف معه بهذا الأسلوب غير الحضاري في ما يتعلق بدراسته فكيف نفعل ذلك مع الفتاة التي مصيرها في بيت زوجها لو صعدت الى المريخ؟نتيجة ضعيفة ضعيفة أين المشكل لماذا هذه الرعب الذي تزرعونه في أبناءكم من أجل برنامج بن بوزيد المتعفن

  • LUNA

    الاسلام لم يغلق على المراة كما تريدون انتم ادا كنت تتكلم عنه فاخبرنا ما تعرفه و نحن ننتظر و سنجيب اما هي فاضن انتها لا تدري ما تقول

  • بدون اسم

    اسماؤنا الحقيقية هي تنهنان و ليندا و ديهيا و تسعديت و لويزة و نسيمة و خداوج و مالحة و منال و باية و غيرها من الاسماء الجزائرية و الامازيغية العيب ليس في الاسماء بل العيب في الخلاق اعرف فاطمات حاشا النعمة و اعرف ميليسات مربيات و خجولات

  • wataniya

    الاولياء ثم الاولياء بركاو ماترموا اامسؤولية علئ الاخر في كل حصلة تحصلوا فيها ترموها لغيركم وخاصة تتكلموا باسم الدين وقصص الانبياء راني نتكلم علئ الواقع تع ككل يوم في كل مكان الجار يخدم لخدايم ويغطي هبالوا بجاروا الامراض علئ الصحة الدراسة علئ المدرس و عيبنا راهوا شائع في كل مكان واحنا غير واعيين به خطراش ما حبيناش نواجهوا الحقيقة قدام ربي الله يهدنا اجمعين

  • بدون اسم

    يا خويا انا وحدي نحشم نشوفهم و على كل حال اخرج برى تشوف كثر ما كان ني رجولة ني نيف العناقات و القبلات استغفر الله من رجال اخر الزمان

  • بدون اسم

    نعم فالعنوسة احسن بالف مرة من الزواج باشباه الرجال الدين يشترطون الخروج معهم قبل الزواج و العلاقات الغرامية و الهواتف و غيرها الرجال هم من افسدو النساء فهم من يخطبون العارية على شاطىء البحر و الزانية في بيوت الدعارة و يقبلن بهن و بكل شروطهن و بمهور خيالية شكرا لك احسن تعليق

  • FETHIZA

    هذه الاشياء ليست من عاداتنا ولقد انتشرت بشكل كبير بين الناس حيث ان الولد يخرج مع البنت وليس هناك اي رقيب ينهى عن هذا والأباء هم المسؤولون عن هذا كله ......ندعوا الائمة في المساجد ان يدعو وينهو عن مثل هذه الافعال وربي يستر بنات واولاد المسلمين .

  • مقراني نصر الدين

    زمن كان فيه الرجال
    في هذا الوقت النسا يحكمو، والرئيس يدعمهم إذن شوف العجب لما النسا يحكمو والرجال يغسلو الماعين ويبدلو الحفاظات.

  • LUNA

    يرحم باباك دوك قولي نتوما ماشي رجال؟ الحاجة لي تشوفوها قدامكم لازم تدوها؟ تموتو عالماكلة و الرقاد و الجنس و نزيد نقولك حاجة كي يجي يسقسيك وليدك عاونيني و انتا ما تعرفش و يضحك عليك راجلك ولا مرتك لتم تفهم وشمعنتها كاين لي حبسو فالليسي و ما يعرفوش يحلو معادلة تحوس فالابتدائي و الا حبيتتقول بلي النساء ماشينة تع ولادة و خدامة و لعبة عندك هدي غير انساها و ادا جيت راجل خرج بنتك فالابتدائي و تزوج وحدة ماقراتش و احجبها تفكير متخلف استغفر الله

  • جنرال فالدار

    يا اخي انتم تتقدمون لصاحبات الجين المزير و الميني و اعطيتموهن قيمة كيفاش حبيت تقبل بيك؟ وراك غالط نعرف بنات تزوجو ف 17 سنة المهم برك يتفاهمو و يحترمها و مايحقرهاش هدا ما كان

  • luna

    هده الاية خاصة بنساء النبي صلى الله عليه و سلم و لا تقل لي انهن قدوتكن و من انت حتى تخالف و تفهم اكثر من الله تبارك و تعالى حين قال قبل هده الاية: يا نساء النبي لستن كاحد من النساء اما قولك اصبحن فتنة للرجال فلا تنسى انه كما كانت المراة فتنة للرجال فالرجال كدلك فتنة للنساء اضافة الى ان البنات صرن يخفن من العنوسة بتحريض من الوالدين و الصديقات و لدا فهن يحاولن اصطياد شريك حياة عن طريق ما يقمن به و بين قوسين من هن؟ السن اخواتكن و امهاتكن و بناتكن؟ ام هن سقطن من المريخ كل واحد يشوف قدام بابو انشروو

  • عبد الله

    هدا باش تفطن الناس ... كاين لي مازالها راقدة

  • بدون اسم

    طبعا اخي اقصد هذه الفئة من المتحجبات طبعا و حاشا الشريفات منهن.

  • Rocher blanc

    Ce que je n'arrive pas à comprendre dans cet article c'est pourquoi chercher où habite l'élève Siiham puisque elle figure sur la liste des élèves inscrits sur les documents de l'établissement En plus , comment le père et les frères ont défoncé la porte du domicile de l'élève soupçonnée à l'origine de ce "lavage de cerveau "
    Les autorités compétentes , étaient-elles à ce points hors champ ?
    Je ne le pense pas car des cas similaires ont été traités avec une célérité exemplaire

  • cactus Algérienne

    بعدنا عن ديننا وتبعنا الكفار فيما يفعلون وأعيننا مغمضة.. لو كنا حقا مسلمين ونحب الله ورسوله لا تبعنا ما أمرونا به والنتيجة حتما ستكون بألف خير وسلامة لنا وللأجيال القادمة... ولكن وللأسف نتيجة بعدنا عن ديننا الحنيف ظهرت ومازالت تظهر وربي يستر من الي جاي..

  • adel

    كل راعي مسؤول عن رعيته كل واحد يصفي روحوا من يريد الدنيا و من يريد الاخرة لا تتدخلوا في حكم الله الحلال بيين و الحرام بيين و خلونا من الفتاوي نتاعكم دمرتو بهم المجتمع انا مع الحرية و السلام و لست مفتي في هذا المنبر...

  • سطايفي حر

    بسم الله الرحمن الرحيم أنا تلميد في السنة الثالثة ثانوي أريد فقط أن أقول بأن هده الضاهرة سببها الأناث أكثر من الدكور لأن الأناث هم من يدفعون بالدكور الى أقامة علافة و في نضرهم أنهم يستغلون فرصة الدراسة لأضهار جمالهم بهدف الزواج مستقيلا و أنا شخصيا أتعرض لمواقف محرجة مع زميلاتي في الدراسة حيث يرغبون في الأرتباط معي لكنني أرفض دلك جملة وتفصيلاو دائما أقول بأن دراستي أولا و البنات اليوم يتبعون المادة كثيرا لأنهم لما يرونك تقود في سيارة فاخرة كلهم يرغبون في الأرتباط معك ربي ابعد علينا البلاء

  • nawel

    الله يستر

  • nawel

    بباقي الستر

  • Mila

    لو كان الأمر يتوقف عند شبكات الدعارة التي تمارس هذا الأمر في الخفاء فمادا تقولون عن مسؤولين اداريين في مراكز جامعية تجد أمين عام العمال يستغل منصبه ليساوم عاملات على شرفهن مقابل منصب عمل و بعلم مدير المركز الجامعي و تجد أساتدة يقايضن الطالبات بالنقاط مقابل التنازل عن عفتهن و الذي يثير النرفزة أنك تجد رئيس الفرع النقابي يتستر على المسؤول ويقف ضد العامل و معه رأساء اتحاديات الطلبة و عندما تسأل الطالبات لمادا لا تبلغن عنهم يجبنك بصمت و أنصح أخواتي الطالبات لا تستحين في الحق وأبلغن الجهات المسؤولة

  • محمد

    الله يستر واهدي الاولياء الى معرفة واجباتهم تجاه عائلتهم بنين وبنات .

  • سلطان سليمان

    تحيةللوالد الذي بفضله أنقض ابنته وأنقض ربما طلبات بفضل قبض هته العصابة اشكركم جزيل الشكر ووفقنا إنشاء الله جميعا للخير لهذه اليلاد و العباد

  • Amal

    كلام صجيج ...حتى الرجل تربيه المراة
    قال صلى الله عليه وسلم : استوصوا بالنساء خيرا .
    المرأة إذا ذبل عقلها ومات ... ذبل عقل الأمة بكاملها وماتت ....
    المرأة تدرك في دقيقة ... مالا يدركه الرجل في حياته كلها
    ما من رجل عظيم يصادفني في الحياة إلا وأجزم في الحال إن والدته أكثر عظمة منه
    عظمة الرجل من عظمة المرأة وعظمة المرأة من عظمة نفسها
    زينة الغني الكرم وزينة الفقير القناعة وزينة المرأة العفة
    ثلاثة أمور تزيد المرأة إجلالاً : الأدب _ والعلم _ والخلق الحسن .
    على قدر غباء المرأة يكون سقوطها

  • معاذ

    يجب علينا ان نعلم اولادنا الدين والاخلاق وخاصتا التوحيد الذي هو راس الدين وهذا الدين يوجدفي المساجد لان المسجد هو مدرسة الاولين وحتى اباؤنا والان والحمدلله فتحت الدولة المساجد لتعليم الاطفال البلغين4سنوات وانه افضل من التحضيري كما يقولون واسال الله ان يحفض بناتنا وبنات المسلمين

  • amirrachid-974@hotma

    لا تربية في البيت ولا ردع في محاكمنا للمنحرفين وها هي النتيجة امامكم اذا كانت البنت وفي عمر المراهقة تلبس الضيق والشفاف والملتصق على جسدها يفصله منطقة منطقة مع ماكياج ومواد تجميل مع عطور زكية تشم على عشرات الامتار وكانها عروسا في ليلة دخلتها مع هاتف نقال وتخرج كل صباح هكذا امام ابوها امها اخوتها ولا يحركوا ساكنا وممكن انهم يروها بعين الافتخار بانها متفتحة وبنت وقتها وعصرها وفي البيت تسهر الليل وهي تتفرج على ما تشاء او تبحر في النت كيف ما تريد بلا رقيب ولا حسيب ونفس الشيء ينطبق على الولد فانتظروا

  • Amal

    انا اقترحت ان يوقفن عن الدراسة في المرحلة الابتدائية???? تسجنها بين حدران الجهل ...هدا هو الحل عندك ???? كاد الجهل ان يكون كفرا ...الام مدرسة ادا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق....المراة هي التي تربي الرجل ...وراء كل رجل عظيم امراة ...

  • مسلم حر

    المشكل الحقيقي لهذه الظاهرة الدخيلة علينا هي غياب التربية الاسلامية في المدارس في جميع الاطوار حيث حذفت مناهج وبرامج الحدود والفصاص كالزنا وشرب الخمر وتناول المخدرات وقطع الطريق لاغتصاب الفتيات والاطفال بالله عليكم هل تكفي ساعة في الاسبوع لتدريس التربية الاسلامية و60في المئة من برنامجها لاتعني التلميذ اطلاقا هي دروس تتحدث عن نظافة المحيط والبيئة والتعاون احترام الكبية ةالصغير اما البرامج الهادفة والشرعية فهي نحذوفة ومغيبة من طرف يد خفية يراد بها ارضاء الغرب وتحطيم الهوية الوطنية والنتيجة ظهرت

  • لا يهم

    اخر مواضيعي

    0 ماذا أصاب الرجال اليوم ؟ ؟ ؟

    Nilophar غير متواجد حالياً

    15 ماذا أصاب الرجال اليوم ؟ ؟ ؟

    ماذا أصاب بعض الرجال اليوم اذ صاروا يتكالبون على المتعة الوضيعة الى درجة الخساسة والانحطاط بدليل طوفان الاخبار اليومية التي تتناول موضوع الاغتصاب ..ماهذا ؟ ..وما الذي يجري للرجال اليوم ؟ يغتصبون اي كان ..اغتصاب فردي او جماعي لم يرحموا اي واحد لا المجانين في الشوارع و لا المريضات في المستشفيات ولا المعاقين حركيا ولم يكتفوا بهذا بل صاروا يبحثون عن فتوى لتحليل معاشرة الزوجة الميتة ..الكل

  • fethi

    السلام عليكم

    إلى صاحب المقال ليكن في علمك أنه في كل ولاية توجد بيوت الدعارة ، الشعب هو الذي يبحث عن هذه الآفات و ليس الدولة ، لأنها أصبحت تجارة مربحة ، الدولة ماراهاش تقبض المواطن بالسكين و تقولوا دير هذك و لا شرب الخمر المسؤولية مسؤولية الجميع ، الجار ولى يطمع في جارته ، الخيانة الزوجية، الطلاق ، الأنترنت ، البرابول ، سنوات 90 كلها أسباب تفشي هذه الظواهر .
    و في الأخير إلى صاحب المقال و لو لمرة في حياتك خلي ناس الغرب (الغرب الجزائري ) Tranquil .

  • ربي يستر

    السبب تفشي الرذيلة والعهر في فتياتناهم الوالدين اولا وقبل كل شيءلماذا لانهم يشجعانها على السفور وارتداء الملابس الضييقة الشفافة والنهود العارية لايسترها اي شيء ثانيا عدم الاستفسار والتوضيع اياعطائها الحرية الكاملة في كل شيء هذا اكبر ديوث على الاطلاق ثانيا :المدرسة فيها تتربى البنت على الاختلاط واللمس والاحتكاك حتى ينشأن على الانحلال الخلقي والتفكك الاسري يصبح كل حرام عندهن موضة وتقدم ورقي- ثم يأتي الاعلام السمعي البصري حيث قنواتنا تشجع الزنا والفسق افلام غربيةحيث لادين ولاملة لانهم شعب عتل زنيم

  • awatan

    سكان مكراز لولاية المدية يشتكون من السيارات الكلو ندستا يقومون بتحرش بي بناتهم و السياراتالاجرة برخص مزورة هذا للمسؤولين

  • fela

    هذه المرأة السوداء، أتت النبي ( فقالت: إنى أُصْرَع وإنى أتكشَّف فادع اللَّه لي. فقال النبي (: "إن شئتِ صبرت ولك الجنة، وإن شئت دعوت اللَّه أن يعافيك" فقالت: أصْبِر، وقالت: إنى أتكشَّف، فادع اللَّه لى ألا أتكشَّف، فدعا لها النبي( [متفق عليه]، فحقق الله رجاءها، فكانت نوبة الصرع لا تنتابها إلا وهى نائمة متمكنة، فلا تتكشَّف.
    حين خُـيِّرت بين الدعاء لها بالشفاء وبين الجنة؛ فاختارت الجنة، ولكنها طلبت من رسول الله ( ألا تتكشف؛ لأنها ربيت فى مدرسة العفة والطهارة مدرسة الرسول صلىالله عليه وسلم

  • جزائرية

    و مع هذا أقول لك التربية و التنشأة الحسنة هي المهم فعندما تحصن إبنتك منذ الصغر بالتربية الصالحة و الخوف من الله في السر و العلن و ليس الخوف من الناس صدقني لن تحيد عن الطريق مهما كثرت المغريات.
    لم تجبني عن سؤالي . جميل قلت سأربيها منذ الصغر و لكن هل ستوقف إبنتك عن الدراسة؟؟؟؟؟ و تراه الحل المناسب؟؟؟؟؟
    اللهم أستر على كل مسلمة. ووفقنا الله جميعا لما يحب و يرضى.

  • fela

    القصة ببساطة أن نبي الله موسى عليه السلام رأى فتاتين يريدان السقيا ولكنهما يتأخران حتى لا يختلطا بالرجال فما كان منه إلا أن تقدم وسقى لهما وهذه من مرؤة الرجال التي قلما أن تجدها في زمان المادية والشهوات وبعد ذلك تولى إلى الظل فما كان من أبيهما بعد أن عرف قصته وما فعله من الخير لأبنتيه إلا أن أرسل إليه ليشكره فجاءت الفتاة الطاهرة الفاضلة العفيفة تمشي في غير تبذل ولا إغواء وإنما تمشي على استحياء فالمشية كانت على استحياء (فجاءته أحداهما تمشي على استحياء فسبحان من زين تلك الفتاة بالحياء وخلد ذكرها إ

  • soumia

    لا حول و لا قوة الا لله - حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • fela

    دعو صادقة للمرأة المسلمة الطاهرة النقية التي تحب دينها وترغب في عزته وتخشى من عذاب ربها وترجوا الثواب والنعيم فإننا ندعوها وغيرها إلى أن ترجع إلى الحياء ولتتعلم من ابنة شعيب التي ضربت المثل والقدوة في الحياء حتى استحقت أن يحكى عنها القرآن ويخلد قصتها إلى يوم القيامة وكل امرأة حالها كحال ابنة شعيب فكأنما هي التي حكى عنها القرآن فالله يقول :( فجاءته أحداهما تمشي على استحياء قالت ...... ) " سورة القصص " ،

  • سوفية قما ر

    الام مدرسة اذا اعدد تها اعددت شعبا طيب الا عراق

  • fela

    إن ما نراه اليوم من سوء أدب وقلة حياء إنما ينم عن ضعف في الأيمان فالنبي صلى الله عليه وسلم قال " الحياء والأيمان قرناء فإن ذهب أحدهما ذهب الآخر " ، كما أن الحياء شعبة من شعب الأيمان كما قال صلى الله عليه وسلم " الأيمان بضع وسبعون _ أو بضع وستون شعبة – أفضلها لا إله إلا الله وأدناها إماطة الأذى عن الطريق والحياء شعبة من الأيمان "

  • fela

    إن الحياء يا أختاه هو تاج فوق رأسك يجب ألا تتخلي عنه ولا تقبلي في يوم من الأيام أن تخلعيه مهما كانت الأغراءات ومهما كانت الظروف والأحداث فكما علمت أن أعداء الأمة لا يريدون خلع الحجاب أو النقاب وإنما يريدون أيضا وفي المقام الأول نزع الحياء من القلوب ولذا فإنه من الواجب علينا أن نستمسك بالحياء ونحافظ عليه حتى نكيد أعداء الله فالحياء لا يأتي إلا بخير كما قال صلى الله عليه وسلم " الحياء لا يأتي إلا بخير " " الحياء خير كله " ومن خيره أنه يحافظ على الأمة ويحميها من كيد أعداءها الذين يبغون الفساد

  • غيث

    هدا نتيجة الجانفيين الدين حطموا عمل المسجد و الدعاة و بثوا فى نفوس الجزائريين روح الدياثة الفرنسية

  • tiba14230@yahoo.com

    الله يحفظنا ويحفظكم من فتن الدنيا مـــــــــــــــــــــــا ظهر منها

  • .......

    هل ادا غابت البنت عن المنزل مدة معينة نعتبرها .......... استغفر الله لم هدا الوصف ( الدعارة ......) وصف خطير ..تشويه سمعة الفتاة لايجوز شرعا..استروا على الناس ..من ستر مؤمنا ستره الله.. ماشي مليح نتكلم عن الناس ونفضحهم لأن الله يفضحنا لأنه سميع بصير أستغفر الله لي ولجميع المسلمين

  • imene

    استروا ماستر الله بهدلتو بوالدها الله يبقى الستر

  • محمد

    أتذكر في احدى الزيارات للريس لمدرسة من المدارس وجد كل بنات القسم محجبات فقال لإحدى هن لا تفرضن الحجاب على بعضكن
    أترك لكم التعليق

  • mustapha

    adahara raki fé col plasse machi belhabese oran

  • mahouni

    التلفاز بدون مراقبة ( جميع القنوات مفتوحة )
    الانترنت بدون مراقبة
    الهاتف النقال بدون مراقبة
    البنت تفعل ما تشاء و الوالدين يقولون ( تكبر و تعقال ) !!

  • زليخة

    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:(مُرُوا أَوْلَادَكُمْ بِالصَّلَاةِ وَهُمْ أَبْنَاءُ سَبْعِ سِنِينَ وَاضْرِبُوهُمْ عَلَيْهَا وَهُمْ أَبْنَاءُ عَشْرٍ وَفَرِّقُوا بَيْنَهُمْ فِي الْمَضَاجِعِ).قال الشيخ الألباني في صحيح سنن أبي داود وهذا اسناد حسن. الضرب فمتي؟
    أرأيتِ كيف تكون التربية والطّهر؟ أتدرين لماذا كان التّركيز على الصّلاة؟
    لأنّ: 1) ( إِن الصّلَاة تنهى عن الفحشاء والمنكرِ ).
    2)(قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((بين العبد وبين الكفر ترك الصلاة، فمن تركها فقد كفر).

  • abdou

    لوكان جيت رئيس دولة هاذوا لي مارسوا الدعارة نديلر بيهم صابون كيما هيتلر...هههههههههههه

  • sam

    الله يهدي ما خلق
    .......................بدون تعليق
    عيييييييييينا ما نهدرو

  • mouh

    الله يستر بنات الفاميلة والله هذا شيء خطير يتحملوه الوالدين بالدرجة الاولى

  • reda

    beaucoup de risque pour nos enfants a l'age de 6 ans c'est le y
    kidnaping et a l'age de 16 ans c la prostitution .......é quoi encore ya lattif (rebbi irhame walidaya kama rabaani saghira(

  • اسحاق

    تبقى المسؤولية الكبيرة هى على عاتق الوالدين

  • akram

    هذه نتيجة التربية و التعليم البن بوزيدة التي اصبح المعلم و الاستاذ يخاف ان ينصح التلاميذ في الاخلاق حيث اصبح يدرس بدون تربية خوف من العقوبة ....ربما يسجن سنتين حسب ما قيل في لقرار الاخير لسيادة الوزير الجديد .انما الامم اخلا ق ان ذهبت اخلاقهم ذهبو .الله يصلح احوال الجزائر وجميع بلاد المسلمين قولو امين.

  • bilel

    المشكل كي تروح تخطب يقولك بنتنا ضرافة و عقالة من بعد يقولك عشرين مليون تحس باعهالك

  • بدون اسم

    اِلـهي ما اَظُنُّكَ تَرُدُّني في حاجَة قَدْ اَفْنَيْتُ عُمْري في طَلَبَها مِنْكَ.
    اِلـهي كيف اَنْقَلِبُ مِنْ عِنْدِكَ بِالَخْيبَةِ مَحْروماً، وَقَدْ كانَ حُسْنُ ظَنّي بِجُودِكَ اَنْ تَقْلِبَني بِالنَّجاةِ مَرْحُوماً.
    اِلـهي لا َتَرُدَّ حاجَتي، وَلا تُخَيِّبْ طَمَعي، وَلا تَقْطَعْ مِنْكَ رَجائي وَاَمَلي.....!!!!!

  • بدون اسم

    فقط اذكروه بعد كل صلاة

    اللهم احفظ بنات المسلمين ونسائهم واحفظ سمعتهم وشرفهم وكرامتهم واستر عليهم يارب يا ارحم الراحمين
    اللهم كل من هم بالإعتداء على مسلمة فشله قبل ان يعتدي عليها

    فقط لحفظ بناتكم وأخواتكم ونسائكم وأمهاتكم من شياطين الإنس
    حفظكم الله ورعاكم وهدانا وإياكم أجمعين

  • عبد الرؤوف

    أشكر جريدة الشروق على هذا المنبر القيم و أشكر المتدخلين على الأفكار القيمة التي تهدف الى الاصلاح من خلال القول السديد. لعل هناك من ينعم الله عليه بالاستفادة من مثل هذه النصائح الثمينة، فيصلح الله له أعماله. يقول الله سبحانه و تعالي "يا ايها الذين آمنو اتقوا الله و قولوا قولاً سديداً يصلح لكم اعمالكم و يغفر لكم ذنوبكم و من يطع الله و رسوله فقد فاز فوزاً عظيماً. صدق الله العلي العظيم (الاحزاب 71-70). و شكرا مرة أخرى.

  • ahmimou

    ارجوا عدم نشر الاخبار الا بعد التأكد منها

  • بوزلوف

    انا اقترحت ان يوقفن عن الدراسة في المرحلة الابتدائية ليتعلمن القراءة و الكتابة ..وهدا حل وسط ..اما في المرحلة المتوسطة فالبنت تصل مرحلة البلوغ الجسماني فتصبح فتنة للرجال ..اما خروجها من البيت فليس محرما ولكن بضوابط ..مع امها او ابيها ..كما ان اللباس يلعب دورا كبيرا ...فالمراة المتجلببة لا تثير الرجال ..اما انا لو كنت متزوجا و عندي ابنة اربيها مند الصغر على الطاعة و اللباس الشرعي لانني ساسئل عنها يوم القيامة فكلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته ..فالمراة ادا اعطيت الحرية ستفعل ما عجز الشيطان عن فعله

  • kadercapable

    انا اعرف نساء متزوجات وفاسقات ولا ادري مالفائدة من وراء تبرج المتزوجات الا ما قد يسميه بعض الشاذون من النساء والرجال بسوء الضن الا و هو مراودة الرجال اولا ثانيا خروج النساء للشوارع هكذا عشوائيا من نتائجه الحتمية هو انتشار الفسق اضف لكل هذا الانترنيت والهواتف النقالةو كذا ضعف وانحطال اخلاق رجال هذا الزمن 1+1=??????56

  • بدون اسم

    طيب.... كل التعقيبات.... طيبة..... ولكن هدا الامر اصبح امرا محسوسا وملموسا...... ولدا ينبغي التفكير في الحلول والبدائل بل العلاج الشافي لهده الطاهرة التي اصبحت تهز الاسرة الجزائرية من جدورها..... ولدا اقترح..... دراسة عميقة اجتماعية نفسية لهدا الطاهرة..... وايضا توفير الاطار الصحيح لتحليل هده الطاهرة..... وايضا ينبغي توفير اخصاييئن نفسانين واستشارين نفسانين للقيام بهده المهام وبمساعدة رجال الدعوة الصالحين........... اي دمج العلم والايمان.............. اخوكم الطائر الحزين..خافظ.. بسكرة

  • شاكر لوفاء

    شكرا يا من دمتِ وفيّة.
    *)البنت حين تدخل الفساد فاعلم أن أمّها سبقتها اليه , لأنها تدري شؤون ابنتها و تستّرت عليها.
    *) البنت اذا نشأت في بيتٍ فاسد خانت بعد زوجها, وربّما كان له ذرية حرام المسكين.
    *) أقل ما تفعل البنت التي تنشأ نشأة فاسدة أن تفسد بناتها كما فعلت أمّها.
    *) عن أبي سعيد الخدري عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ( إياكم وخضراء الدمن ) فقيل وما ذاك يا رسول الله ؟ قال : المرأة الحسناء في منبت السوء ).
    ولشبابنا أقول: من خالط لجواد جاب جودهم ومن خالط الفساد خاب ضناه (أي أولاده).

  • Amine

    Les filles sont jeunes, elle peut subir un lavage de cerveau, par ailleurs ce n'est pas la faute des petites filles mais c'est la faute de leurs parents et des autorités algériennes qui ne font pas le nécessaire pour fermer ces bordels

  • جزائري

    تبا لكل من تسول له نفسه المتاجرة بعرض نساء هذا البلد الكريم و تبا لكل من تبيع عرضها مقابل المال و النزوات

  • بدون اسم

    لنكن واقعيين
    هذه الظواهر بدأت تقريبا منذ دخولنا القرن العشرين لما بدأت تظهر الهواتف النقالة و الإنفتاح على العالم من خلال لأنترنت و القنوات التلفزيونية التي لم يأخذ منها مجتمعنا للأسف إلا الفاسد منها دون نسيان الأولياء المتساهلين جدا مع أبناءهم و ثقتهم المفرطة فيهم دون محاسبة ولا رقابة
    كل ما سبق جعل الأجيال الحالية تتربى و تتعلم عن المجتمعات الغربية كل طرق حياتهم من لباس غير محتشم و علاقات قذرة و .............

  • psy toufik

    خَدَعوهـا بقولهـم iحَسْنـاءُ **** والغَوانـي يَغُرٌهُـنَّ iiالثَّـنـاءُ
    أَتراها تناسـت اسمـي لمـا **** كثرت في غرامهـا iiالأسمـاءُ
    إن رَأَْتْنِي تميلُ عني، كأن **** لم تـك بينـي وبينهـا iiأشيـاءٌ
    نظرة ، فابتسامـة ، فسـلامُ **** فكـلام ، فموعـد ، iiفَلِـقـاءَ
    يوم كنا ولا تسل كيـف **** كنـا نتهادى من الهوى ما iiنشـاءُ
    وعلينا مـن العفـاف رقيـبُ **** تعبت فـي مراسـه iiالأهْـواءُ
    جَاذَبَتْني ثَوبي العَصيِّ وقالَـتْ **** أنتم النـاس أيهـا iiالشعـراء
    فَاتّقوا الله في قُلوبِ اَلْعَـذَارَى **** فالعـذارى قُلوبُهُـن iiهَــواءُ

  • جزايري ديما

    من علامات الساعة الصغرى :
    فتنة تدخل كل بيت من بيوت المسلمين
    وهي البرابول
    الهاتف النقال
    والانترنت

  • مراد

    وجهة رأي سليمة

  • منير

    حاشى المحجبات الحقيقيات العفيفات المصونات انت تقصد اللواتي يخفين فساد اخلاقهن بالحجاب

  • مراد

    وجهة رأي سليمة و سديدة

  • كريم

    انت قلت كيما قال واحد الداعية سعودي قال ان تعليم المراة فتنة لما فيه من سفور ونشر للرديلة
    - لو قال شيئا اخر لكان مفهوما لكن تجهيل المراة هدا لا يجوز والعلم فريضة على كل مسلم ومسلمة الحل يكمن في فصل البنات عن الدكور والتربية الصحيحة مند الصغر

  • مهاجر

    سبب الانحلال و الفساد هي هذه عقلية التي يتبنها هذا الجيل الذي يرى نفسه فهمة كل شيئ و احسن من سلفه و اتعجب من تعالقيكم سخيفة ابائنا كانوا اميين لكن ربونا احسن تربية انا في اربعينات من عمرى و سافرت الي كثير من بلدان اوروبية و امريكية و عمري ماتذوقت لا خمر و لا مخدر ولم ادخل في حياتي ملهي ليلي او شيئ من من هذا القبيل هل تعريفين ماهو سر في هذا :هو انا ولدينا كانوا حازيمين في تربيتنا وكانو متدينين رغم انهم يجهلون كثير من امور الدين ربوا فينا الحشمة من نفسك قبل الحشمة من الناس الله يرحمك يابي وكل اباء

  • حائر من هدا الوضع

    (غسل المخ) هههه غسل الكرعين خير بركانا من الكدب هي راحت بارادتها ....تقرى فالثانوية ودغولي غسل المخ ...محسوب هي ضحية.....رانا نشوفوا بعينينا بنات اليوم حشى اللي ما تستاهلش .....(غسل المخ) ضحكتني بزاف والله

  • بدون اسم

    سن الزواج القانوني في إسبانيا للبنات 14 عاما و رفض الإسبان مطالب الاتحاد الأوروبي برفع سن زواج النساء إلى 16 عام.

  • فاعل خير

    مازال ماشفتو والو ...... كل المعلمين القدامى والمديرين الطيبين خرجوا تقاعد ..... والبقية حالفين ما يزيدوا فيها نهارواحد ....
    --- انها العولمة .... عولمةالفساد الخلقي ....

  • بدون اسم

    التلميدات في ديار الدعارة مع رجال (الدباب) أرباب عائلات ولهم بنات وأبناء.اللهم أخرجنا من البلاد الظالمي أهلها.أين المسلم وإلى العروبة ينتسب

  • بدون اسم

    اياك ان تتكلم على بنات العائلة بسوء هن كثيرات يكفي ان الله يعلم بوجودهن و بعفتهن.فبعض القراء يحكمون على جميع النساء على حساب علاقاتهم العاطفية الفاشلة ان الاعمال بالنيات و لكل امرء ما نوى. تحية لكل بنات الفاميلية و اللتي لم تتزوج منهن فالله سبحانه سيعوضها ان لم يكن في الدنيا ففي الاخرة فهذا احسن و ابقى فلك امرء امتحانه في الدنيا و الله يعلم ونحن لا نعلم.و طبعا التربية هي الاساس .

  • bachir

    اقلب القدرة على فمها تخرج البنت لامها.الام مدرسة ادا صلحت صلح المجتمع كله وادا.............

  • بدون اسم

    الاخطر ان الاغلبية هن المتحجبات المسيئات للباس المقدس.

  • said

    هنا شبكة والهيه شبكة والبارح شبكة واليوم شبكة
    امالا الجزائر راهى شبكة كبيرة للدعارة
    بكرى تحشم تتلكم مع بنت او تكتبلها رسالة تقرب منها تشعل فيك النار
    اليوم 30 ثانية تركب معاك وبنت الفاميلا تشرط فيك اذا العلاقة تكون سيريو يعنى تقوللها عمرى راحت بلوط
    امالا يلزمنا شكاير باش نجمعو البلوط راه يطيح ويخسر وكل واحد وشكارتو .

  • said

    الشئ الذى لم يستطع الاستعمار ان يحققه
    فى الجزائر
    فان اولاد فرنسا من الملحدين والكفرة والمفسدين الاذين يحق فيهم قول الله تعالى بان يقتلو ويصلبو وتقطع ايديهم
    لان السؤال كيف ان فرنسا طيلة 132 سنة لم تستطع التاثير فينا فى حين ان ابناء جلدتنا فى اقل من 20 سنة الاخيرة
    نشرو القتل والدمار والفساد الاخلاقى والرشوة وباعو الشركات العمومية بابخص الاثمان ورفعو من شان الرعيان
    وشجعو انتشار الملاهى والمخمرات وحولو الجامعات اوكار دعارة وحاربو كل مقومات المجتمع وسنو قوانين تتناقض وقيمنا ومننساش التلفزة

  • bilal

    لابدا من الدوله من اغلاق الملاهي ووقف بنات الشارع والدعاره فهن من يدخلون البنات في الدعاره لجلب المال وهن من يستعملون كل الوسائل والحيل لجلب اكبر عدد من البنات حتى اصبحو يصدرونهم الى الخليج و لبنان ليس الغرب فقط

  • عبدالغني

    شكرا لك اختي على تحليلك فكم يفرحني ان ارى من بنات المسلمين من تدرك خطورة هذه المسلسلات التي تساعد على الانحلال الخلقي حتى اصبحت البنت تخرج من البيت شبه عارية مرفوقة مع شبه الاب الديوث فنحن نعيش زمنا اختلفت فيه المفاهيم اصبح الحجاب الشرعي و الجلباب و الحشمة من علامات الرجعيةو التخلف و الزنا و الاختلاط و السفور من الانفتاح و التقدم الله يرحمنا و يلطف بنا امين

  • touhami

    غسيل المخ تدل على :
    تطهير وطرد لعادات وافكار وميول اكتسبها عقل الانسان في وقت مضى وادخال أو غرس عادات وافكار اخرى جديدة في ذلك العقل ( المغسول )
    وهي عملية تتسلط على العقل الذي اصبح نظيفا ( ناصعا ) ولقمة سائغة لحشوه بأية أفكار او دعاية او عقيدة .
    أمثلة من الواقع على غسيل المخ :
    وفي الحياة العامة امثلة كثيرة لغسيل المخ منها مايتم بطريقة منظمة ومقصودة ومنها مايتم بشكل عفوي
    فاللهم اهدي نساء وبنات الامة الاسلامية يا رب

  • مراد

    زمن الرجال كان شيخ واحد يقود قبيلة كاملة والويل لمن تخرج رجلاها من العش والويل كذلك لمن يرمي عينيه لبنت القبيلة تندلع حرب لنظرة واحدة ،اليوم عندما حكمنا المخنثين والتوافه والشاذون عن القاعدة والذين عانوا من نقص حنان الأبوة لأنهم أصلاً ذرية متعة لم نعرف حتى إسم أبوهم هؤلاء أول ما قاموا به عندما تسلطوا علينا هو دفع النساء للخروج وأعطوهم حقوق لم تحصل عليها حتى المرأة الأوروبية و النتيجة خروج المرأة للعمل وتحول الجامعة وأماكن العمل لأوكار للزنى وأصبحت الشوارع تعج بالسكارى والخمر يباع عيني عينك ،الطح

  • ياسين

    هل تعرفين الطريقة التي اوصانا بها الرسول عليه الصلاة والسلام لتربية الاولاد مند الصغر ؟؟؟ اشك انكي تعرفين انتي دائما في تعليقاتكي تعتمدين على افكاركي وهوا نفسكي لا تستدلين لا بحديث ولا ابية

  • algerie

    الله يسترنا ان شاء الله و يستر جميع المؤمنين

  • بدون اسم

    .....كما قدم صورها للأمن الحضري الرابع لعين بنيان وطلب منهم المساعدة، باعتبار أنه شخص معروف عندهم ويتعامل معهم دوريا.........

    اولا لله يجيب الخير
    ثانيا حتى باه يحوسو على مفقود لازم العرف؟؟؟ صاحبهم هههه فهم انت

  • جزايري

    يجب اعادة تربية الاولياء قبل تربية الابناء فالاولياء هم السبب في فساد البنت والولد قسما بالله نرى امهات محجبات يخرجن مع بناتهتن بالسراويل امهات اليوم اصابهن الجهل وكدلك الاباء حاشى القليلين

  • بلعباس عثمان

    كما تدين تدان

    دجين سليم يعقر لبنات وهوما طايحين عليهم في ميزك مادارتش الخير في روحها واش تتسنا يجيك منها والفاهم يفهم
    14 مليون عانس ربي يجيب الخير

  • امحمد بلحاج

    السبب هو الفقر كاد الفقران يكون كفرا مين جاء بيه الدولة

  • جزائرية

    ليس الحل في تجهيل النساء و لكن في التربية و التنشأة الحسنة ، إعلم جيد أن من بذور الرذيلة في جيناته حتى لو وضعته تحت الإقامة الجبرية و تحت الحراسة المشددة24 ساعة على 24 صدقني سيحن إلى الرذيلة و العكس صحيح.
    سؤالي لك هل غدا ستوقف إبنتك عن الدراسة ، و تضعها في غرفة و تحرسها كل الوقت مستحيل؟؟؟؟؟ فالحارس هو الضمير عندما يغيب لا تنفع كل الحلول.

  • علي

    في المرة الاولى قال "سهام" من بعد زعما ولات "س"
    سي بون رانا عرفنا بلي سهام !!!

  • abdel kader

    قولوا لي بالله عليكم كيف يعقل أن يكون لنا جيل يصنع تاريخ و نحن نرى
    الكثير من الفتيات لا يصبرن على مشاهدة مسلسل من المسلسلات التركية التي فيها الكثير من الغرام والعشق و المداعبة بدون مراعات الأخلاق الاسلامية من طرف هده القنوات بما فيها اليتيمة و الأسوأ أني أعرف الكثير من العائلات حيث صدقوني تتفرج العجوز مع زوجةولدها و الحفيدات اللواتي لا يتجاوز عمرهن 10 سنوات....هده كارثة كبرى يتحملها الأباء و الأمهات فهدا الأمر ينجم عنه علاقات جنسية غير شرعية وعلاقات غرام تجر الفتيات الى المجهول

  • نور39

    اقول لكم المجمتع اليوم يبنى على الفساد آتي من اسرة غير مبنية على قواعدها واسسها صحيحة على الدين اسلامي لهذا نجد وللاسف ابناءنا يتبعون طريق خاطئ وهي المودا وحياة الدنيا ونسو الدراسة بعض منهم فقط نجد قيليل منهم بقو ابناء على سيرة صحيحة .

  • عبد الحفيظ

    إتقوا الله في الناس يا صحافة. دايرين حملة كبيرة باش تخلعوا الناس وتروعوا الأمنين ولأي هدف. هذه الجرائم الشنيعة و المدانة والله يرحم الضحايا ويرزق أولياءهم وعائلاتهم الصبر و السلوان. حصلت ومازالت تحصل في بلادنا منذ القديم ولكن علاش الأن بالضبط حبيتو تكبروا القضية ودرتو عليها تاباج. أرجو النشر و الإجابة وشكرا.

  • nour

    لا الزواج مسؤولية وبناء اجيال اخرى يعني لو كانو على قدر المسؤولية ماكانوش ضاعو..ب
    وفي رايي نظن الاباء يتحملو المسؤولية اي واحد يقدر يلاحظ اذا كانت البنت مش نورمال

  • منصورجزائري

    الملاهي الليلية مملوءة بهن الدولة تعلم ذالك

  • منال

    عام 2012 و الافكار التحررية و التقدم الزائف هم سبب التخلف الذي وصلنا اليه من انحلال و تفسخ اخلاقي ليتنا نستطيع ارجاع عجلة الزمن الى الوراء و نوقفها في فترة احدادنا حين كانت المراة عفيفة لا يراها الا محرم و الرجل كلمته ميثاقه يا ليت الزمن الحجري يعود لان عصر التكنولوجيا قضى على كل شيئ جميل هذا العصر انجب لنا جيل مستهتر دون شرف تخلوا عن الدين و اصبحوا للشيطان عابدين

  • محمد

    وفاء 10على10

  • بدون اسم

    و اللابسات الحجاب لي راهم خاربينها حديقة التسلية ببن عكنون تعطيك لخبر لي مربي مربي و المسؤول الاول والاخير هما الوالدين.

  • بدون اسم

    كاين بنات ميضربوهمش او عايشين كيما يحبو او راهم فالتيين في زنق انا مراة ياختي ونقلك تزيار مليح ربانا او بعد علينا لبلا

  • mostefa

    لست ادري لمادا التلاميد يخشون من اوليائم لحد الهروب
    من البيت .
    ان طرق التربية عند الاولياء غير حضرية . فهده البنت ضحية لولادها
    قبل ان تقع ضحية الفتيات الراسبات كما تقولون عنها
    يجب عن الام و الاب ان يقربوا اطفالهم ويوفروا لهم الحماية و الحصانة
    اما النتائج الضعيفة ناتجة لاسباب مختلفة و عقاب الطفل يمكن
    ان يجعله بتصرف صرفا يفاجئ الجميع .

  • محمد الجزائري

    يا جزائرية العقاب يكون بعد البلوغ و ليس قبل البلوغ الذكر يبلغ ما بين 13 15 في الأرجح والقليل من يبلغ قبل هذا العمر أما الإيناث فيبلغن قبل الذكور و منهن من تبلغ ما بين 7 و 9 بالنسبة للعقاب سواء كان ذكرا أو أنثى فإذا بلغا و تحققت الجريمة بكل شروطها و شهودها و دلالتها و التحقيق عليها مع حكم القاضي عليها فالحد ليس فيه رأفة كما بين الشارع الحكيم سبحانه بقوله و لاتأخذكم بهما رأفة في دين الله فاتق الله يا جزائرية فالطفل يعاقب في الصلاة فقط إذا بلغ العشر بالضرب الخفيف اذا تهاون على الصلاة و السلام

  • بدون اسم

    الهمالطف بعبادك

  • مايا

    انا نطلب من ربي يحفظ اولادنا لقد اصبح بلدنا غير امن و اصبح يحيط بنا وحوش و ليس بني ادم اللهم احفظ لنا اولادنا

  • بدون اسم

    أنا أستاذ منذ أكثر من 25 سنة وأقول لكم إخواني أخواتي بأن الوالدين هما من بين الأسباب الرئيسه لما وصلنا إليه من إنحلال وتدهور للأخلاق فأصبحت البنت تأتي مرتدية ملابس تثير غريزة الشباب وفي حقيبتها هاتف نقال ومنهن من تقطع مسافة طويلة للوصول إلى المؤسسه وممكن لها تلفازها الخاص في البيت تشاهد ماتشاء و تريدون أن تبقى هذه الفتاة معتصمة بعفافها !!!!!مستحيـــــــــــــــــل إلا من رحم ربك

  • بدون اسم

    السلام عليكم ما كان لا مسلسل و لا هم يحزنون هذه زريعة مرة ربي كشافهم في الدنيا قبل الأخرة، و الله يستر بنات الفاميليا و الناس لملاح

  • meri

    واش دخل المسلسلات

  • ZORRO

    صاحب المقال في الأول ذكر الإسم ههه سهام وفي الأخير أختصره ب '' س'' ماهذا يا محترف هل كنت تريد عدم ذكر الإسم حقاً ههه

  • بدون اسم

    الله ينجينا ونجيكم قولوا امين

  • فاتح

    الجزائر أصبحت في زمن طاب جنانو بؤرة للإجرام ومستننقعا للرذيله في أبشع صورها .وهكذا يحق لنا رفع رؤوسنا عاليا إلى عنان السماء . وهذا هو الؤس بعينه . اللهم لطفك .

  • جزائري

    هذه هي نتيجة اللباس الفاضح ومشاهدة مسلسل العشق الممنوع

  • بدون اسم

    علينا بمراجعة قانون الأسرة في القريب العاجل

  • بوزلوف

    انا اقترح ان يوقف الاهل بناتهم عن الدراسة في المرحلة الابتدائية لانه اصبح خروجهم للدراسة فتنة للرجال ..لقد اصبح الشارع بيت دعارة على الهواء الطلق ... ( وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الاولى ...احكمو دياركم شويا يا نساء اخر زمن ...و الله بهدلتونا

  • جـــزائـــــريــة

    أيـــــا جاهــل:
    اليوم من أجلك خانته إبنته وغداً من أجله تخنك إبنتك
    ما صانت عهده وما حفظته وغداً لن تصنه لك إبنتك
    منتشي اليوم وآآآآآآه لحسرته وغداً مخذول تبكيك حسرتك
    ---------------------------------
    طابخ السم آكله ولو أبى مرغم مكره النفس
    وآثارك تقفو خطاك لتسدد دين الأمس
    ----------------------------------------
    أيا جاهل ما تحفره قبرك أتعــــــــــــــــى؟!! أم أصيب عقلك بمس
    عف تعف محارمك ولتحيا مرفــــــــــــــــــــــــوع الرأس.

    للأمانة منقول للفائدة.

  • جنتلمان

    يمعلقين شوفو صورة في اعلى الموظوع داب راكب مولاه شوفو الاختلاط ليرانا فيه حاجةي عادي مولات 15 سنة تعرف تهرب ووووووووو اومباعد يقولك صغيرة هدي اكل تربية مكااااااااااااانش تحيا دبوس ودز لقدام رجال راحت لبنات نتاعدرك ا كل !!!!!!!!!

  • riad

    بارك الله فيك يااختي على كل تعقيباتك القيمة.و الله اني احن لسنوات الدعوة و التبليغ.جزاكم الله خيرا انت و امثالك.

  • Hayat

    غسيل المخ الاول كان في المسلسلات التي سيطرت على حياتنا وطمست ملامح اسلامنا وعروبتنا والنخوة.... فاصبح الاغلبية يطبق مايراه وكانه شيء عادي لانهم تعودو عليه. فكم من مشهد امراة تحمل من رجل بدون زواج وتمثل المراة دور الضحية وكانه شيء عادي وعلاقات الحب شيء عادي والخمر على الطاولة شيء عادي والاف المشاهد اصبحت عادي
    فرجاءا يااولاياء اين الرقابة؟؟؟ فاولادكم في خطر
    الله يستر على جميع المومنين

  • السعيد

    الشعب يحب اللعب ، أين هو الجزائري الحر الغيور على دينه لا حول و لا قوة إلا باالله العلي العظيم
    مع الأسف الحكومة الجزائرية خططت إلى وقوع مثل هذه الأشياء

  • mastapha nif bladi

    نطلب من الله العفو والعافية وحفظ بنات هدا البلد الطيب من كل سوء أمين يا رب

  • amine

    انقرضةالأسماء المحترمة كأسماء بنات الرسول صلى الله عليه وسلم وزوجاته وضهرت (ليليا و ليند ورانيا .. هدا الجيل يتشبه بالأجانب في كل شيء من لغة ولباس وعادات و...

  • ابن الشرق

    قتلك شحال من خترا فكري قبل ما تعلقي الضاهر اقرانك ناقصات عقل اما انت فليس لك عقل اساسا
    إذ معجبكش الاسلام إتصلي بشريكة باروش بلاك يلقاولك خرجة عندهم وتتهناي معقدة الاسلام
    إحنا نطالبو بالجلد ..

  • مرشد

    ما الفائدة من نشر هذه المواضيع التي تشجع على اليأس والمجون و استصغار الجرائم وعدم الاحساس بوحدة المعصية وانفرادها .....

  • منى

    الله الله مبقاش الامان عاد يمشي اواحد في طريق و يتلفت على جنابوا من الخلعة والخوف لا اله الا الله محمد رسول الله

  • AHMED

    عندما ترون فتاة بدون حجاب هذا يعني ان الاب لا يحرك ساكنا امام زوجته فغالبا ما نجد النساء غافلات عن امورهن هذا و الله اعلم

  • بدون اسم

    اومن قبلها المسلسلات المصرية .......السورية......هي اكثر فساد مما ذكرته.............قول الانترنت.....والهواتف النقالة..............تلميذة متوسطة تحاكي صديقهابالهاتف النقال........عيناني.........والاءولياء حسبوها مودرنيتي خو.............

  • ahmed

    شكرا يا شروق على نشر كل الجرائم مع توعية الشعب من البارونات الخمور و الدعارة و المخدرات.........الخ

  • sitelhabaib

    يا لطيف لطفا بأبنائنا وبناتنا لقد أصبح هذا البلد غير آمن تحيط بنا المخاطر من كل جانب فمن وحوش بشرية تريق دماء الأبرياء وتنتهك الأعراض والحرمات الى سلب ونهب على الملأ دون أن تحرك السلطات ساكنا الى ارهاب الطرقات وانتشار العنف الذي قطف رؤوس الأمل كل ذلك يعود الى تعطيل شرع الله والتهاون في عقاب الجناة بما يتناسب و جرائمهم حسب ما نصت عليه الاسلامية وطبقا لقوله تعالى :"ولكم في القصاص حياة ياأولي الألباب لعلكم تتقون"

  • امال

    رغم صغر سن المدعوة سهام الا انها دخلت هذا الميدان العفن لا واصبحت تجر صديقتها اليه... اللهم احفظ اولادنا من كل سوء واعنا على حسن تربيتهم يارب

  • جزايرية وافتخر

    العقاب ليس وسيلة للاصلاح للاسف ونحن في العام 2012 هناك من مازالت امخاخهم تعيش في العصور الحجرية تجدهم يستعملون العنف في كل شيئ الحمد لله الله خلق لنا افواها نتكلم بها بدل العنف ودائما نتائج العنف تكون وخيمة جدااااااااااااااا . الطفل يعاقب في السنوات الاولى من عمرى ولكن ليس بعد تعديه سن 12 لان العقاب يصبح بدون جدوى بل يؤدي الى نتائج نفسية وخيمة

  • وفاء

    اذا إنتشرت الرذيلة في أرض من أراضي الإسلام حلّ عليها الهلاك من الله وعمّهم البلاء.
    1) فتيات قصّر يؤخذون الى جهة الغرب؟ ألا يوجد رجال في مدن الغرب ينفضون عن أنفسهم هذا البلاء؟
    2) ماذا يقع هل مدارسنا تخرّ ج العهر بعد أن كانت تخرج العلماء؟
    3) ماذا يقع في الأحياء الجامعية للبنات في الجزائر؟
    أين الرّجال الفحول الذين كان يأخذهم النيف فقط على بنات المدينة أو بنات الحي؟ يا رجال مالكم تحكّمت فيكم النّساء ضّعيفات الإيمان؟
    ( اذا كان أمركم الى نسائكم فبطن الأرض لكم خير من ظهرها)
    أين الفحلا ت من النساء؟

  • ابن الشرق

    سوأل
    لماذ يستنكر الناس من زواج الفتاة في سن مبكر 16او17 سنة بحجة انها لاتزال صغيرةبينما لايستنكرون زنا الفتاة في نفس السن بل في سن 14و15 سنة ويحتجون بالحرية وإذا قدمت لها يد النصح ينكرون عليك ويقلون (واش دخلك ياك تعرف صلاحا)

  • بدون اسم

    اكثر شيئ عجبني (تعرضت لغسيل مخ) يعني مازالكم تعتبرون الجاني ضحية

  • لينة

    قال رسول الله عليه الصلاة وسلام ادا ضهر الزنا وربا في قرية فقد احلو ا بانفسهم عداب الله رواه الطبراني وغيره وصححه الالباني

  • لمياء

    هذه نتيجة لكثرة مشاهدة المسلسلات التركية و المكسيكية اللتي تنشر الفساد و تثير المراهقات.....

  • امراة جزائرية

    الله يجيب ميلمكم ضيعتو بنات المسليميين اجلدوها وجلدو كل زاني باش يترباو