-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هلال العربي سوداني:

عانيت بدنيا بسبب نقص المنافسة وسنستعيد فعاليتنا قبل مواجهة تونس

الشروق أونلاين
  • 4142
  • 6
عانيت بدنيا بسبب نقص المنافسة وسنستعيد فعاليتنا قبل مواجهة تونس

عبر مهاجم المنتخب الوطني هلال العربي سوداني عن رضاه بمردوده في المباراة الودية أمام منتخب جنوب إفريقيا رغم اعترافه بمعاناته من نقص المنافسة، حيث وجد صعوبات للتأقلم مع ريتم اللقاء على خلفية ابتعاده عن الميادين منذ أزيد من شهرين.

ما هو تعليقك على المباراة الودية التي لعبتموها أمام جنوب إفريقيا؟

لقد لعبنا مباراة قوية وسريعة، خاصة من الناحية البدنية، مباراة مثل هذه ستسمح لنا بالتحضير الجيد للمواجهة الرسمية التي تنتظرنا أمام المنتخب التونسي، وبالنسبة لي لعب مواجهة تحضيرية أمام منتخب البلد المنظم وأمام جماهيره اختبار مثالي لنا قبل الدخول إلى أجواء سكان جنوب إفريقيا 2013.

كيف كان رد فعلكم في المباراة، خاصة أنكم لعبتم في منطقة مرتفعة عن سطح البحر؟

الأمور لم تكن سهلة، لأن الجو متقلب هنا في جنوب إفريقيا، ففي روستنبورغ، كانت الحرارة مرتفعة، لكن في جوهانسبروغ شعرنا بانخفاض درجة الحرارة بشكل كبير، لكن بفضل قدومنا المبكر إلى هذا البلد تأقلمنا مع الأجواء وتعودنا على مثل هذه الظروف.. المهم أننا لعبنا مباراة جيدة ولم ننهزم وسجلنا تعادلا مفيدا من الناحية المعنوية.

وما هي الأمور الإيجابية التي خرجتم بها من المباراة؟

رغم أن اللقاء ودي، لكننا استفدنا منه كثيرا، حيث دخلنا أجواء المنافسة القارية، لأننا لعبنا أمام منتخب البلد المنظم وأمام جماهيره، وهذا عامل مهم جدا، كما أننا اختبرنا استعداداتنا البدنية بعد عمل كبير طوال أزيد من أسبوع بتربص روستنبورغ، كما سمحت لنا بالتحضير الجيد لمواجهة تونس التي تبقى الأهم، لأنها أول مباراة لنا في الكان وقد تكون مهمة جدا في حسابات التأهل.

كيف تقيم أداءك، خاصة وأنك لم تلعب منذ شهرين كاملين؟

صحيح أنني لم ألعب منذ مدة طويلة بسبب الإصابة التي تعرضت لها مع فريقي فيتوريا غيماريش، لكنني عدت شيئا فشيئا، حيث وجدت صعوبة كبيرة فوق أرضية الميدان، لأن اللعب بعد فترة طويلة من التوقف صعب، ومجاراة الريتم يستلزم بعض الوقت، لكني واثق من قدرتي على استعادة لياقتي في أقرب وقت.

على عكس الدفاع، الهجوم لم يكن في يومه ولم تتمكنوا من التسجيل للمباراة الثانية على التوالي، كيف تفسر ذلك؟

بالنسبة لي هذا لا يعد مشكلا كبيرا، فنحن لم نسجل في مباراة تحضيرية أمام جنوب إفريقيا ونحن في بداية التحضيرات، أما بخصوص مباراة البوسنة فالوضعية كانت صعبة جدا وأرضية ملعب 5 جويلية لم تساعد المهاجمين، لكن في كأس إفريقيا سنستعيد إن شاء الله نجاعتنا التهديفية ونحاول التسجيل في كل المباريات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • طاب جنانو

    لا تتنتظروا من هذا الفريق أن يحقق المعجزات بقيادة هذا المتعجرف الفاشل الذي أصبح له شأن في الجزائر بعدم طرد من تدريب الكوت ديفوار ..ز
    ياو فيقووووووووووووا

  • Bettayeb

    Bonne chance à notre équipe et elle mérite tout nos encouragement , et dieu nous aidera inchaa Allah a passer tout les tours jusqu'à la finale et pourquoi pas le titre(la coupe ) pour la deuxième fois. ALLAH est avec vous et pas mal d'équipe ) salam craignent les fennecs .kamel de LHay les roses( VAL de Marne

  • Bettayeb

    Je pense qu'il sont confiants, il ont fait 1 bonne prestation ainsi que moins de déchet et d'erreurs, c'est ça le plus important ,il ont joué contre le payer organisateur,c'est un bon teste devant le publique de l'A F S.je leurs souhaite un bon parcours et très bonne prestation qui va les menait à la final In chaa ALAH et pour quoi pas le titre (la coupe) pour la deuxième fois .allez bon vent Rabbi Maakoum kamel de l'Hay les roses.

  • بصراحة

    اذا لاقدر الله لم تربحوا تونس لااعتبر لدينا فريق وطني ولن اشجعكم

  • popov

    bonne chance hillal soudani c'est l'occasion pour prouver ton talent et au meme temps a montrer ce que l'ecole chélifienne ASO peut procurer a l’équipe nationale et vive l'algérie

  • المناصر

    عانيت بدنيا بسبب نقص المنافسة وسنستعيد فعاليتنا قبل مواجهة تونس؟؟؟؟
    عن أي فعالية تتحدث ؟
    لكنك لم تخبرنا عن سبب نقص المنافسة ؟
    هل لأنك احتياطي في فريقك؟
    أم أنك لم تلعب منذ مدة ؟
    أم أنك أنت وزملاؤك لا تتدربون ؟بل تتجولون ؟ وتحرقون أعصاب 35 مليون جزائري محب للراية الوطنية
    الله الله الله عليك يا أيام بلومي وماجر وعصاد ومرزقان وك ويسي ..والبقية ..حيث لم نكن نسمع مثل هذه التصريحات والأمنيات ....بل رنرى رجالا يلعبون ويدافعون عن الألوان الوطنية ...ويفوزون على كل الفرق ...