-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

لها رايات صليبية ..ولا صلاح الدين

صالح عوض
  • 4196
  • 13
لها رايات صليبية ..ولا صلاح الدين

سحقا للرايات الصليبية التي ترفع من أكثر من عاصمة في الغرب وسحقا للصليبيين الجدد وهم يزودون الكيان الصهيوني بالمال والسلاح والسياسة والإعلام.. وشكرا لكل من قدم لغزة طلقة رصاص أو درب لها مجاهدا أو أرسل شحنة دواء.. شكرا لإيران التي زودتنا بصواريخ فجر ودربت مجاهدينا في القسام والسرايا.. شكرا لإيران ولكل من قدم لغزة في سر أو علن وكما كان واجبا علينا ان ندين المجرمين علينا في الوقت نفسه ان نشكر المحسنين من ابناء أمتنا في الجزائر وايران والسودان وسوريا وكل أصحاب الكرامة والنخوة.

ملحمة جديدة تتكشف فيها طبيعة المعركة بيننا والغرب الصليبي الذي تدثر بألبسة معاصرة لتمويه حقيقة الصراع الدائر الذي يجند له كل ما لديه من وسائل لتدمير تطلعات أمتنا في الحرية والاستقلال والنهضة.. فها هو العدوان الصهيوني على الآمنين في غزة وعلى سبل الحياة فيها يبلغ ذروته مدعوما من المسؤولين الغربيين الصليبيين الذين استنفروا ليضربوا عن قوس واحدة وقد احمرت أنوفهم وانتفخت أوداجهم انتخاء لإسرائيل “المستهدفة” ودفاعا عن عدوانها المتواصل نحو القضاء على الشعب والأرض الفلسطينيين..

من خلال متابعة لتصريحات قادة الغرب يتضح لمن أراد ان يعرف كم هي مؤثرة الأحقاد التاريخية في صناعة الموقف الغربي المعاصر من أمتنا.. فها هو رئيس وزراء بريطانيا يحمل المسؤولية خلال اتصال له بنتنياهو عما أسماها بالأزمة، وبحسبه فإن “إطلاق الصواريخ على إسرائيل غير مقبول”، أما قتل المدنيين واحتلال الوطن الفلسطيني كله وتدنيس المقدسات فهذا أمر مقبول؟! إضافة إلى ذلك، قال التلفزيون الإسرائيلي إن توني بلير، مبعوث الرباعية الدولية إلى منطقة الشرق الأوسط حمل حركة حماس المسؤولة عن التصعيد، وبحسبه فإنه يتحتم على حماس أن تتوقف عن إطلاق الصواريخ، وزاد التلفزيون أن جميع القادة الغربيين الذين تحدثوا إلى نتنياهو عبروا عن دعمهم الكامل لإسرائيل، لافتًا إلى أن المصادر المحيطة برئيس الوزراء أكدت على أنه يجب على الدولة العبرية استغلال هذا الموقف المؤيد لإسرائيل لتنفيذ أكبر قدر من الأهداف للعملية العسكرية، ولفت المراسل الإسرائيلي إلى أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، كان الوحيد من بين القادة الذين تحدثوا إلى نتنياهو هاتفيًا، الذي حمل الطرفين مسؤولية التصعيد، وطلب منه إيقاف العملية العسكرية، كما أشار إلى أن رئيس الوزراء الكندي، كان من أشد المتحمسين خلال حديثه مع نتنياهو وعبر عن تأييد بلاده لموقف إسرائيل القاضي بالدفاع عن نفسها في مواجهة الإرهاب، على حد تعبيره. وجدير بالذكر، أن مجلس الشيوخ الأمريكي صادق بالإجماع، يوم الخميس، على قرار يعترف بما أسماه حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها أمام الهجمات الصاروخية من قطاع غزة. وكان قد بادر إلى القرار، غير الملزم، كريستين جيليبراند من الحزب الديمقراطي، ومارك كيرك من الحزب الجمهوري.. وهو الموقف نفسه الذي اعلنه الرئيس الأمريكي أوباما..

وعلى الجبهة الرسمية في الأمة تحركات خجولة مضطربة مترددة.. وقد بلغ الألم بجماهير العرب والمسلمين مداه وهم يرون إخوانهم في الدم والعقيدة تمزقهم صواريخ الصهاينة تقتل اطفالهم وتقض مضاجعهم وتهدم بيوتهم فوق رؤوسهم بعد ان طردتهم من أرضهم وأوطانهم وهودت مقدساتهم.. ومن خلال متابعة التحركات التي شغلت شاشات التلفزيون في الأيام القليلة السابقة نرى حجم التردي في الموقف العربي الرسمي حتى عدنا نستكثر ان يصرح زعيم عربي بأن ما يحصل انما هو عدوان.. او ان نسمع من أحدهم تصريحا عن ضرورة معاقبة اسرائيل فيما هو يوطن لها في دولته ويباشر في تنفيذ رغباتها او ان ترى آخر يسكب الدمع او يزجي الدعوات.. وحتى الأن وبعد مضي اربعة ايام لم يتمكن الحكام العرب من اعلان موقف حقيقي مؤثر ولم يتمكنوا من توحيد موقف حقيقي تجاه العدوان الاسرائيلي.

رغم ذلك كله فإن تطورات تتفاعل تحت السطح ورغم انها بطيئة الا انها بالفعل تتقدم لتصنع واقعا متحركا نحو التفجير الكبير في وجه صليبية الغرب وعدوانيته..

الآن في غزة يثبت الرجال كما كانت كل ملاحم الأمة قديما وحديثا ليشرفوا الأمة بواقعها كما تشرفت بتاريخها.. ويثبت الشعب تحت القصف المتواصل والمرهق كما ثبتت الأمة في مواقع كثيرة من الجزائر الى لبنان الى العراق الى افغانستان.. وعلى ضوء الملحمة الفذة الآن لن يطول الزمن قبل ان تولد طلائع التحرير في كل عواصم العرب والمسلمين من طهران الى تطوان مرورا بكل عواصمنا العربية والاسلامية.. فهذا سبيل كرامتنا ووحدتنا ومستقبلنا الكريم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
13
  • زناتي محمد الشيخ

    لقد اعتراف الكيان الصهيوني ان امنه الاسترتيجي اصبح مهدد بعدما وصول صواريخ المقاومة المطورة محليا الى تل ابيب هي دلالة واضحة ان اسريئل تخاف الان اكثر من اي وقت مضى

  • فاطمة

    متى نعي أن الكل عدونا

    عندما نعي أن الكل عدو لغزة والمسلمين ، سوف لن توجد مثل هذه المقالات والتي تصوّر الهون العربي والإسلامي .... ماذا تريدون منهم .. أن يحكموا لكم .... !

    عجيب أمركم ألازلتم تبحثون عن شرعية لدفاعنا عن شرفنا وكرامتنا .... عند من اغتصبها منا
    هم أعداااااااااااااااااااااااااااااااااااااء .. افهموا ..... وعندما نفهم سوف نعمل في صمت.

  • بدون اسم

    من تسميهم أنت أصدقاء الربيع العربي (وتقصد أمريكا وحلفاءها) وقفوا مع بن علي ومبارك إلى آخر لحظة، ولم يتخلوا عنهما إلا بعد أن أدركوا أن ورقتيهما قد احترقت، وهم الآن يحاولون تشويه صورة قادة الربيع العربي. وكيف يكونون أصدقاء للربيع العربي، وهم يرون تغير موقف النظام المصري بعد الثورة، من تأييد إسرائيل إلى الوقوف بقوة مع غزة؟.
    من تسميهم أصدقاء الربيع العربي، هم الآن يقفون مع بشار الأسد، ويمنحونه الفرصة تلو أختها لوأد الثورة لكنه لم يستطع.
    إيران يكفيها فخرا أنها تمد ابن بائع الجولان بالسلاح لقتل شعبه!!

  • غيور

    ماذافعلت إيران وماعساها أن تفعل وهي عميلة لإسرائيل. ولم تذكر مواقف مصر التي تغيرت بشكل لافت مع أنها لم تخرج من أزمتها،مع أننا نتطلع لأكثر من ذلك. وما موقفك من الذين تلطخت أيديهم بدماء السوريين الأحرار(إيران الصفوية).

  • عيسى

    اصدقاء الربيع العربي كلهم وقفوا الى جانب اسرائيل وايدوها و دعموها ، وزكوا حربها على غزة المسكينة التي لانصير لها الا الله ، اما من نظن انهم اعداء الربيع فطلبوا من اسرائيل ما لم يطلبه محفزي و مشجعي الربيع بالمال و السلاح ، فليتهم يشجعون غزة بجزء منه ما داموا يمنعون ايران من ذلك .

  • بدون اسم

    ... تابع...
    وجاء الرد الإسرائيلي بالموافقة على طلب النظام السوري شرط أن تلتزم سورية بتعهداتها بمنع حصول أي اشتباك على جبهة الجولان ونشر أعداد أكبر من الجيش النظامي في المناطق الحدودية مع السماح لها باستخدام مساحة 2 كم من أراضي الجولان لعملية الكر والفر مع كتائب المعارضة.

  • بدون اسم

    هام وخطير جدا: تنسيق سوري صهيوني ضد غزة!

    حصل راديو صوت بيروت انترناشيونال على معلومات عن اتصالات أجراها رامي مخلوف قريب الرئيس السوري بشار الأسد بقادة إسرائيليين قبل العملية العسكرية الإسرائيلية على غزة.
    وطلب رامي مخلوف من نائب في الكنيست الإسرائيلي إيصال رسالة إلى رئيس الوزراء ووزير الدفاع يطلب منهم فيها فتح جبهة في غزة بضمان عدم تحرك حزب الله ضد إسرائيل، وهذا بسبب مواقف حركة حماس من الثورة السورية، ولتحويل الأنظار عما يحدث في سورية...
    ... يتبع...

  • بدون اسم

    الفرق بين المقاومة والمقاولة:
    خلال حرب تموز 2006م، توعد نصر الله الصهاينة بأنهم إن تجرؤوا على قصف بيروت، فسيقصف تل أبيب، وشهد العالم كله أن بيروت قصفت وسلمت تل أبيب، فأين كانت صواريخ فجر؟، ولماذا كان حزب الله يتجنب قصف المواقع الحساسة في إسرائيل بصورة لافتة للنظر ومثيرة للتساؤل؟.

  • بدون اسم

    نفى رئيس لجنة الشؤون الخارجية فى مجلس الشورى (البرلمان) الإيراني أن تكون إيران أرسلت صواريخ من طراز "فجر 5" إلى المقاومة الفلسطينية في غزة.
    وصرح علاء الدين بوروجردى حسب ما نقلت عنه قناة العالم الإيرانية يوم السبت 17/11/2012م بقوله: "ننفي تسليم فجر 5 إلى المقاومة الفلسطينية، إن الهدف من هذه الاتهامات هو إظهار أن هذه المقاومة ضعيفة، لكنها قادرة تماما على التزود بالأسلحة التى تحتاج إليها".

  • بدون اسم

    كما كان متوقعا، هاهم المتمسحون بالأعتاب الإيرانية يسارعون إلى التأكيد على أن الصواريخ التي سقطت على الصهاينة هي صواريخ إيرانية، في محاولة منهم للفت الأنظار عن الأسلحة الإيرانية التي يقتل بها السوريون في أرض الشام، وعن جنود ولاية الفقيه الذين تخصصوا في نحر رقاب السوريين وبقر بطونهم واغتصاب نسائهم!.

  • بدون اسم

    المبهورين بالفرقعات الإيرانية، يبحثون عن صلاح الدين ليقف في وجه الرايات الصليبية، وفي خضمّ بحثهم يكيلون أفضل عبارات الشكر والامتنان لإيران، ربما لأنهم نسوا أو يحاولون أن ينسوا أن صلاح الدين عدو تاريخي لإيران!.
    صلاح الدين قادم بإذن الله، من بين الأجناد التي تقاتل الأعداء في غزة وأفغانستان والعراق والشيشان، ومن بين الأجناد التي تدافع عن المظلومين في وجه ابن بائع الجولان في دمشق وحلب وحوران.

  • بدون اسم

    لقد اعترف الكيان الصهيوني نفسه أن الصواريخ بعيدة المدى التي أصابت العمق الإسرائيلي هي صواريخ مطورة محليا؛ وقد كشف التليفزيون الصهيوني، عن صدمة لدى أجهزة الأمن الصهيونية، من قدرة المقاومة الفلسطينية على تطوير قدراتها الصاروخية، وقال "ايهودا ايعاري" المحلل السياسي للقناة الصهيونية الثانية "إن صدمة المؤسسة الأمنية الإسرائيلية تكمن في أنها تأكدت من أن معظم الصورايخ بعيدة المدى التي تم إطلاقها على إسرائيل هي صناعة محلية غزية".

  • بدون اسم

    رغم انكشاف الهدف الحقيقي وراء الدعم الذي كانت إيران تقدمه للمقاومة الفلسطينية، بعد الهجوم السافر الذي تعرض له خالد مشعل من قبل إعلام التشبيح، وبعد إغلاق مقرات حماس في دمشق على يد النظام النصيري حليف نظام ولاية الفقيه، ما يدلّ على أن الدعم كان لأهداف طائفية بحتة لا علاقة لها بمشروع الأمة الجهادي، رغم هذا لا يزال المتمسحون بولاية الفقيه يتغنون بالدعم الإيراني الذي كان قبل أن تقول حماس للنظام السوري كلمتها المشهورة: "من دعمنا في الحق لا ندعمه في الباطل".