-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

البوسني بيانيتش: منتخب “الخضر” منافس قوي ويضم فرديات لامعة

الشروق أونلاين
  • 3325
  • 0
البوسني بيانيتش: منتخب “الخضر” منافس قوي ويضم فرديات لامعة
ح.م
النجم البوسني "بيانيتش"

قال ميراليم بيانيتش صانع ألعاب منتخب البوسنة والهرسك إن “الخضر” سيشكلون منافسا ممتازا تحضيرا لتصفيات المونديال، مشيرا إلى أن فريق “محاربي الصحراء” يضم فرديات لامعة.

ويتبارى المنتخب الوطني الجزائري مع نظيره البوسني وديا هذا الأربعاء، بملعب “5 جويلية”.

وأوضح متوسط الميدان الهجومي لفريق روما الإيطالي “نحن نستعد لتصفيات كأس العالم 2014، وقد جاءت مباراة الجزائر بمثابة فرصة مناسبة لقياس حجم استعداداتنا للمواعيد الرسمية المقبلة”.

ويتصدّر منتخب البوسنة والهرسك ريادة الفوج السابع برصيد 10 نقاط رفقة اليونان بعد مرور 4 جولات، ضمن مجموعة تضم أيضا فرق سلوفاكيا وليشتنشتاين وليتوانيا وليتونيا (يتشابه إسماهما وانشقا عن الإتحاد السوفياتي سابقا)، وسيواجه شريكه في الصدارة والضيف اليوناني في الـ 22 من مارس المقبل ضمن الجولة الخامسة من تصفيات المونديال.

وأضاف اللاعب الذي يبلغ من العمر 22 سنة وسطع نجمه مع ليون الفرنسي ما بين 2008 و2011 “الخضر منتخب قوي ويضم فرديات ممتازة، البعض منهم تعرفت عليه في الدوريين الفرنسي والإيطالي”.

وكان بيانيتش قد اقتحم ملعب “الأولمبيكو” في الدقائق الأخيرة لمباراة فريقه روما والمضيف لازيو (ديربي العاصمة الإيطالية)، التي أجريت الأحد، برسم مشوار البطولة المحلية، فسجّل هدفا لكن فريقه “الذئاب” انهزم (2-3)، ذات اللاعب مثل ألوان منتخب البوسنة والهرسك في 37 مناسبة منذ 2008، مسجّلا خلالها 6 أهداف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!