-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“نصف مليون دولار للاتحاد الليبي قبل مواجهة “الخضر

الشروق أونلاين
  • 5974
  • 7
“نصف مليون دولار للاتحاد الليبي قبل مواجهة “الخضر
ح.م
إيربيش

قال مصدر في وزارة الشبيبة والرياضة الليبية، إن الوزير أمر بمنح ما يعادل نصف مليون دولار لاتحاد كرة القدم بغية مساعدته في الخروج من أزمته الحالية والتحضير في ظروف جيدة لمباراة الجزائر، المزمع إجراءها في سبتمبر القادم.

وأشار ذات المصدر إلى أن هذا المبلغ خلق نوعا من الارتياح في أروقة الاتحاد، ومباشرة بعد الإعلان عنه بدأ التخطيط لإجراء عدد من التربصات.

وبخصوص الدورة الرمضانية التي كانت ستضم عدد من المنتخبات، أكد مصدر “الشروق “ أنها ستقتصر على مباراتين وديتين، واحدة مع المنتخب اليمني وأخرى ضد المنتخب الأولمبي.

وكشف مصدرنا أن المدرب عبد الحفيظ إربيش أمر بالإنطلاق في أول تربص تحضيرا لمباراة الجزائر يوم السبت القادم، واختار له مدينة طرابلس وبالضبط بالملعب الدولي، ووجه الدعوة إلى 33 لاعبا على أن يختار منها 23 قبل المباراة.

.

قانون البهاماس يقبل بزائد وبن علي

وقد تم توجيه الدعوة بصفة رسمية للاعب بيروزي الإيراني وهداف رابطة أبطال آسيا أيمن زائد، واللاعب السابق للمان سيتي أحمد بن علي بعد تسوية وضعيتهما على مستوى الفيفا، وسيكونان حاضرين في مباراة الجزائر.

وضمت قائمة المنتخب الليبي كل من: محمد نشنوش وأحمد عزاڤة ومحمود الحضيري وعلي سلامة وأحمد الصغير ووليد السباعي ويونس الشيباني ومحمد منير ومحمد المغربي وعبدالعزيز بالريش وربيع اللافي وحمد السنوسي وزكريا اللافي وإدريس القطعاني وعلي أرحومه وعبدالله الشريف ومحمد قناو وأحمد سعد وفيصل البدري ومحمد الصناني وجمال عبدالله ومنصور البركي ومروان المبروك وسالم عبلو وأحمد بن علي وحسين الإدريسي وأبوبكر العبيدي والدوكالي الصيد وأحمد الزوي ومحمد التيجاني ومحمد الغنودي وأيمن زائد وإيهاب البوسيفي.

وبخصوص مكان إجراء المباراة قال ذات المصدر إن الأمور اختلطت على الاتحاد الليبي، وقد لا يجد مكانا يستقبل فيه الخضر بحضور جمهوره، مشيرا إلى اجتماع جمع المسؤولين وتم وضع تونس في المقام الأول، لكن غلق معبر رأس أجدير الحدودي، والذي يعتبر المنفذ الوحيد لتونس، ترك المسؤولين يؤجلون هذا الإقتراح، فضلا عن خوفهم من تكرار نفس سيناريو مباراة الكمرون وعدم تلقيهم للضوء الأخضر بخصوص حضور الجمهور إلا في آخر دقيقة.

وبالنسبة للمغرب، أوضح أن الأمور على المستوى السياسي تحسنت بعد لقاء جمع وزيرا خارجية البلدين، وتم توقيع عدد من الاتفاقيات بخصوص التنقل وغيرها، لكن المسؤولين في الاتحاد وضعوا احتمال غياب الجمهور، نظرا لقلة عدد الجالية الليبية في المغرب، لذا يعولون على مصر وافتكاك نسبة معتبرة من حضور الجمهور، وقال إن الخيار الوحيد والأكثر ملائمة للمنتخب هو مصر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • غاوي

    التسيير الهادف والعمل بالمشاريع القصيرة والطويلةالمدى هي التي تتبب في تحقيق النتائج المرجوة هل تملن الأتحاديات مشاريع مؤشرة من قبل المسؤولين القضايا الأنضباطىة والنتائج السلبية واللأمسؤولية تبين بحق العمل الأرتحالي والفردي وغير الممنهج احترموا مشاعر الشعب

  • partaks

    يا سي البشير راني قلتلك رقد اللعب و ماتشريش الحوت في البحر

  • said

    اما الجزائريين اغبياء او يتغابون تريدون ميداليات اولمبية الحل سهل و بسيط
    لنعمل مثل الصين الم تلحظوا ان الصين تشارك في كل مرة بمواهب جديدة لا يعرفهم الوسط الرياضي رغم ذلك تحصل على الميدليات اين ان فترة التدريب تدوم 3 سنوات قفط فكيف تفعل ذلك مثلا لنأخذ سباق 5000 م الرقم القياسي الاولمبي12 د 57 ث يجب العمل طيلة 3 سنوات مع مجموعة من 100 عداء للحصول على هذا الوقت او اقل نحن هنا في الجزائر نقول لقد تحصل على نتيجة تؤهله رغم انها بعيدة كل البعد عن الرقم الأولمبي او العالمي مثلا العداء رابح عبود الذي سيشارك في سباق 5000 م مرتبته العالمي 77 رقم الشخصي و الذي تحصل

  • عاشق الخضر

    موضوع الجزائر vs ليبيا
    لا يتطلب كل هذا الغط ( اعطوهم ، تدربو ، مقابلة خارج ليبيا ...)
    النتائج تحقق بالثقة بالنفس و التحضير المادي و المعنوي و الكمال على الله سبحانه.
    في رئي الشخصى مقابلة عادية الذي يحضر بطريقة علمية و جادة يفوز و الفوز انشاء الله للخضر اذا قامو بما هو مطلوب منهم. و السلام الحديث يكون فالمربع الأخضر لا على الصحف و ما ينشر هنا و هناك.
    1 2 3 vive l'algerie

  • البشير بوكثير

    ولو أعطوكم مال قارون....يا ليبيين ماتطمعوش....

  • جزايرية وافتخر

    كي مصر كي المغرب في زوج كيف كيف لا جمهور للجزائر

  • الخبر الصحيح

    المرجو تحديد المصدر بدقة..... وكفى من أخباركم المبنية للمجهول لأنه لا محل لها من الإعراب...يا أيها العرب متى ستتعلمون؟...... لقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى.... كأنك تضعون الخبر ثم تبدؤون بالحث له عن مصدر...... طبعا كلامي لن ينشر... لا يهم.