-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحكيم مغربي للمباراة

أولمبي الشلف يواجه الترجي التونسي يوم 20 جويلة برادس

الشروق أونلاين
  • 3979
  • 10
أولمبي الشلف يواجه الترجي التونسي يوم 20 جويلة برادس

ستجرى مباراة الترجي الرياضي التونسي وأولمبي الشلف لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس رابطة إفريقيا يوم الجمعة 20 جويلية بملعب رادس، حسبما أعلن عنه النادي التونسي.

وعينت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم الحكم المغربي لحرش بوشعيب لإدارة اللقاء، وسيساعده في مهمته مواطناه رضوان عشيق وميموني بقالي، والحكم الرابع هشام تياز، أما محافظ اللقاء فهو جبريل ديارا من غينيا.

وكان الأولمبي قد انهزم على أرضه بهدف لضفر في الجولة الأولى التي لعبت يوم 7 جويلية الماضي، أمام النجم الساحلي التونسي، فيما فاز الترجي التونسي، حامل اللقب، على سان شان ستارز النيجيري بنتيجة 2 – 0 .

بلحوت يبدي ارتياحه للتعاقد مع إنينغا الكاميروني

أبدى رشيد بلحوت، مدرب أولمبي الشلف، ارتياحه الكبير لتعاقد إدارة الفريق مع المهاجم الكاميروني أنيسات إنينغا، حسبما أوضح للشروق يقول: “كُنا في أمس الحاجة لقلب هجوم حقيقي، وأنا مرتاح لأن إدارة الفريق تمكنت من التعاقد مع المهاجم الكاميروني أنيسات إنينغا، الذي أبان عن مؤهلات مقبولة طيلة فترة تجاربه التي قضاها رفقة تعداد الفريق”.

وفي رده عن سؤال متعلق بوجهة نظره في التعداد الذي يتوفر عليه، أكد المسؤول الأول عن الجهاز الفني لأشبال الونشريس على حاجة الفريق إلى تدعيم نوعي على مستوى الدفاع وخط الوسط، وقال: “لقد سمحت لنا مواجهة النجم الساحلي بالوقوف عن مدى حاجة الفريق لتدعيمه على مستوى الجهة اليمنى من الدفاع ووسط الميدان الارتكازي، فضلاً عن الهجوم الذي وجدت له إدارة الفريق حلاً بالتعاقد مع المهاجم الكاميروني أنيسات إنينغا”.

دولي مغترب يلتحق بصفوف الشلفاوة

التحق بصفوف أولمبي الشلف، أمسية أول أمس، متوسط ميدان دفاعي مغترب يدعى مليك حيون سبق حمل الألوان المنتخب الوطني للفئة الأواسط، كما سبق له اللعب لكل من ديجون الفرنسي وشارلوروا البلجيكي.

الشلفاوة يحتفلون بالمتوجين بكأس الجمهورية

أقدمت جمعية أنصار أولمبي الشلف، سهرة أول أمس، على تنظيم حفل تكريمي على شرف فئتي الأصاغر بقيادة المدرب شارف فلوح والأواسط بقيادة المدرب إبراهيم دحماني، اللذين توجا بكأس الجمهورية للموسم المنقضي. واستفاد كل المتوجون وكذا مدربوهم من جهاز إعلام آلي محمول، كهدية من إدارة أولمبي الشلف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • abdou

    بكل صراحة أيها الإخوة الجزائريين الترجي الرياضي التونسي بطل إفريقيا للنسخة الفارطة(2011) و مع الاستقرار الذي يشهده و التنظيم ايا و لذي عليه إداريا و فنيّا و التجربة الواسعة للاعبيه و.....و بدون تبرير للهزيمة المنتظرة للشلفاوة بالتحكيم و لا غيره, الترجى جاهز أكثر و كفى

  • بدون اسم

    لا اعتقد ان يفوز اولمبي شلف على الترجي القوي مهمى كانت التحضيرات

  • بدون اسم

    روح تخدم يا وحد الكافي نهار كامل وانت مقابل ال pc

  • اسماء

    ربي ينصركم يا ابطال و تعودوا بنتيجة هايلة

  • badell

    tahiya chlef w gardain nta3 chlef hmida kopsi whdou men lekbar

  • وائل عبد الواجيد

    نعم التحكيم المغربي تحكيم جيد فهوا احسن من التحكيم الجزائري تذكر مذا حدث في البطولة شبه المحترفة من مهازل ثم تكلم على التحكيم المغربي فالمبي الشلف لا يحتاج من يشفق عليه اذا كان بالفعل سيشرف الكورة الجزائرية و من غير تجريح للاشقاء ولا نسبق الاحداث وشكرا

  • AHMED

    بدا اولمبي الشلف تحضيراته ليلة امس وانا معه الى اخر مباراة لاشجع هذا الفريق الجزائري الكبير الذي يمثل وطننا الجزائر العزيزة (يعيش الشلفاوة) (يعيش الشلفاوة) (يعيش الشلفاوة) وربي يكون معاكم في المباراة المقبلة ان شاء الله واتمنى ان يفوز اولمبي الشلف بنتيجة اثنان مقابل صفر و شكرا

  • chalfi

    نسف نسف و إيديسيو شلف،الشلف الما ما ينشف و الراي ما يتلف.

  • البشير بوكثير

    مادام التحكيم مغربي ما تطمعوش .هذا مجرّد حدس وإحساس.

  • tayeb chlef

    rabi ikoun maakoum inchaa allah ya el djawarih ahna rana fi el allali ou ghali el kaab wa el ananich taa wahran ikahlou ala siadhoum hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh el aam el jay thany tadarbou ala el tayha hhhhhhhhhhhhhhhh vive asoooooooooooooooooooooooo chlef centra ala el ghayorine hhhhhhhhhhhhhhh