-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بلخضر يدخل بيت الكناري وغيغر مشطوب من اجندة حناشي

الشروق أونلاين
  • 2821
  • 8
بلخضر يدخل بيت الكناري وغيغر مشطوب من اجندة حناشي
ح.م
المدرب الان غيغر خارج حسابات حناشي

من المنتظر جدا أن يوقع مساء الاحد متوسط ميدان فريق مولودية العلمة فيصل بلخضر على عقد لمدة موسمين في صفوف فريق شبيبة القبائل، هذا وكشف مصدر مقرب من لاعب العلمة أن هذا الأخير اتفق على جميع تفاصيل انضمامه لصفوف الكناري، وسيلتقي مساء الاحد برئيس الشبيبة محند شريف حناشي بالعاصمة قصد التوقيع رسميا على العقد ليكون سابع لاعب ينضم للفريق بعد تراجع ماروسي عن تقمص ألوان النادي وتحججه بأسباب عائلية.

بلعمري وبوعزة مفاجأة حناشي

علمنا من مصادر جد موثوقة أن الرجل الأول في بيت الكناري محند شريف حناشي يكون قد ضمن بنسبة كبيرة خدمات كل من لاعب اتحاد العاصمة فاهم بوعزة، ومدافع نصر حسين داي جمال بلعمري، هذا وحسب مصدرنا قد يوقع هذا الثنائي في صفوف الكناري قبل نهاية الأسبوع الجاري ليكون بذلك حناشي قد جلب لاعبين من الطراز العالي كما وعد أنصار الفريق.


نحو تسريح اللاعب سعيدي

تتجه إدارة الكناري نحو تسريح اللاعب إلياس سعيدي متوسط ميدان الفريق، ويعود قرار الإدارة هذا كون اللاعب لا يشارك كثيرا بداعي تكرار الإصابات، كما أن حناشي انتدب لاعب العملة بلخضر وأبقى على كمارا وصدقاوي في صفوف الفريق.


حناشي يتراجع عن مفاوضة غيغر

تراجع رئيس الكناري محند شريف حناشي عن مفاوضة المدرب آلان غيغر الذي كان من بين المستهدفين لقيادة الشبيبة الموسم القادم، وتراجع حناشي بداعي مبالغة غيغر في شروطه المالية، كما أن هذا الأخير بدأ يتلاعب بمشاعر إدارة الفريق القبائلي، ما جعل حناشي يقرر وقف المفاوضات والبحث عن مدرب آخر، وكشف حناشي انه سيجلب مدربا أجنبيا وهو بصدد دراسة السيرة الذاتية لبعض المدربين الأجانب قبل الشروع في المفاوضات معهم..


سليماني يلتقي حناشي وسيكون قبائليا بنسبة كبيرة

علمنا من مصدر جد مقرب من محيط فريق شبيبة القبائل أن المهاجم الدولي ولاعب شباب بلوزداد إسلام سليماني سيلتقي مساء الاحد رئيس الكناري محند شريف حناشي بالعاصمة قصد التفاوض حول إمكانية التحاقه بصفوف الكناري بداية من الموسم القادم، وحسب مصدر مقرب من اللاعب سليماني، يكون مهاجم بلوزداد قد قرر نهائيا اللعب في صفوف الشبيبة وتحقيق حلم طفولته، ومن الممكن أن يوقع على العقد بعد المفاوضات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • mourad

    ماهدا غيغر حسبتموه كابيلو انه عادي جدا في بطولة ضعيفة سطيف خسرت اكثر من مرتين في ميدانها وتحصلت علئ البطولة شئ عجيب hhhhhhhhhhhhhhhh

  • omar

    الرد على تعليق الأول ، حنا القبايل نشربو نعناع غير نهار لنكونوا مراض ، الحاجة لنشربوها ماتعلرفهاش انت.

  • lounis

    من يكون هذا قيقر? لولا الشبيبة لكان هذا المدرب نكرة ، و أمثاله كثيرون .الشبيبة هي التي تصنع الأسماء و ليس العكس .و الحديث على الشبيبة يتطلب مهلة للتفكير و المشاورة .فهي اكثر من فريق في كرة القدم ،الشبيبة تاريخ اصالة ،إنتماء ،و ألقاب محلية و قارية ....الخ .ثلاث كؤوس إفريقية متتالية ليست في متناول اي فريق .

  • jarbou3

    filicitation pour notre chere frer faissal belkdar et pour son pere zerdawi et pour son ptitevilage aine elhadjel
    1000 filicitation pour ain elhadjl msilaaaaaaaaaa

  • بدون اسم

    لعلمك أن شبيبة القبائل هي من عملت اسنا لغيغر يالفاهم

  • مريم

    را ني معاك بشير ونتمنى الفريق .......الخير وسرار يولي وحمار ....يتفاهم مع سرار....................

  • jugurtha

    ellah Wakbar la jsk recrute même les joueurs d'inter quartier

  • البشير بوكثير

    حتى غيغر لا يغامر بالمجيء إلى الشبيبة، صاب راحتو في سطيف الانتصارات والروح الرياضية التي لاتتوفر لدى أي فريق.أقولها واللي غاضوا الحال على بالو واش يدير؟ يشرب كاس نعناع يتنحالوا الزعاف.