-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

سفيان هنّي: أرفع مستواي الفنّي ثم أفكر في المنتخب الجزائري

الشروق أونلاين
  • 5136
  • 0
سفيان هنّي: أرفع مستواي الفنّي ثم أفكر في المنتخب الجزائري
ح.م
الدولي الجزائري سفيان هنّي

قال اللاعب الدولي الجزائري سفيان هنّي إن انشغاله الحالي هو الرفع من مستواه الفنّي والإنضمام لفرق كبيرة مثل فنربخشة وقلعة سراي التركيين، ثم اللعب لـ “الخضر”.

ويمثل هنّي – البالغ من العمر 21 سنة والذي ينشط ضمن منصب متوسط ميدان هجومي – ألوان فريق قيصري إيرسييسبور المنتمي لبطولة القسم الثاني التركي منذ الصيف الماضي، بعدما كان يرتدي زي نانت الفرنسي.

وقال هنّي في مقابلة إعلامية نشرها، السبت، الموقع الفرنسي “فوت أفريكا”، إنه رفض دعوة الفاف للإلتحاق بالمنتخب الأولمبي الصيف الماضي، دون أن يفسّر سبب إدارة الظهر لمحمد روراوة وعز الدين آيت جودي، لكن هذا لا يمنعه من تلبية دعوة الناخب الوطني الحالي وحيد خليلوزيتش لاحقا، على حد تعبييره، مع العلم أن اللاعب ذاته أجرى معسكرات إعدادية مع أولمبيي “الخضر” عام 2009، وكان منشغلا بصفقة انتقاله صيف 2011، بعد أن أقدمت إدارة نادي نانت على تسريحه.

وحاول صحافي الوسيلة الإعلامية الوارد ذكرها دغدغة كبرياء اللاعب الجزائري، لما سأله لـ “حاجة في نفس يعقوب”: “هل تحنّ لفرنسا”؟! فردّ عليه سفيان هنّي صريحا وصارما وصادما ومن دون نفاق: “أحنّ لعائلتي وأصدقائي وتقاليدي فقط..أنا جزائري ومسلم ومشرقي الجذور”، مضيفا بأنه من مناصري شبيبة القبائل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!