-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حواسنية مغضوب عليه في بلوزداد والاحترازات ضد سايـح باطـلة

الشروق أونلاين
  • 2423
  • 3
حواسنية مغضوب عليه في بلوزداد والاحترازات ضد سايـح باطـلة
ح.م
لقطة من مباراة بلوزداد

قدمت إدارة فريق شباب بلوزداد، السبت، احترازات ضد رضا سايح مهاجم مولودية الجزائر، على اعتبار تلقيه ثلاثة إنذارات قبل المواجهة التي جمعت الفريقين يوم السبت المنصرم بملعب 05 جويلية.

وحسب مدر مقرب من الفريق، فإن الأمين العام للنادي تأكد، الاحد، بأن مهاجم العميد كان في حوزته إنذاران، وهو ما أبطل تلك الاحترازات.

وقد تبين بأن الإنذار الذي تلقاه سايح، امام مولودية سعيدة في ديسمبر 2011، كان الثالث منذ بداية الموسم، واستنفد عقوبته الآلية بتغيبه عن لقاء كأس الجمهورية أمام مولودية بجاية، ثم تلقى بعده بطاقتين صفراوين، أمام كل من شباب قسنطينة يوم 31 جانفي 2012 وفي الداربي الأخير أمام اتحاد الجزائر.

هذا وسيحرم الشباب من خدمات ثلاث لاعبين أساسيين في المواجهة المقبلة أمام شباب قسنطينة، حيث سيغيب كل من الحارس أوسرير وربيح لتلقيهما الإنذار الثالث، وأما معمري فبسبب البطاقة التي تلقاها بعد احتجاجه على قرار الحكم، بينما يعود عبدات إلى التشكيلة لأ ستنفاده العقوبة.

هذا وقد شرعت الاحد إدارة الشباب في تسوية مستحقات منحة التأهل لنهائي كأس الجمهورية، والتي قدرت بــ50 مليون سنتيم.

وعبر جل اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني عن امتعاضهم من الحكم حواسنية، الذي يكون قد خدم مصلحة العميد في لقاء السبت المنصرم، بحرمان معمري من ركلة جزاء كانت تبدو شرعية، حسب اعتقاد المدرب مناد واشباله.

وفي اجتماع مصغر، طلب جمال مناد، من لاعبيه نسيان التعادل أمام العميد، والتركيز على المواجهات الثلاث المتبقية في مشوار الفريق ومحاولة حصد تسع نقاط، لاحتلال مركز مؤهل لمنافسة قارية العام المقبل، لاسيما وان الفريق سيلعب المباريات المتبقية في العاصمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • جزائري حر

    vive le mca for eveeeeeeeeeeer
    كابتاك ولايتك يا تفووووون

  • mohamed

    vive crb

  • البشير بوكثير

    الحكام الم.......باينين.