-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تجميد نتائج مسابقة الرتب في الجمارك

مديرية الوظيفة العمومية تراسل بودربالة لفتح تحقيق

الشروق أونلاين
  • 5896
  • 4
مديرية الوظيفة العمومية تراسل بودربالة لفتح تحقيق
ح.م
المدير العام للجمارك محمد عبدو بودربالة

وجه المدير العام للوظيفة العمومية برقية تحمل الرقم 81 مؤرخة في 29 فيفري الماضي للمدير العام للجمارك محمد عبدو بودربالة يطالب فيها بتشكيل لجنة تحقيق مشتركة بين المديرية العامة للجمارك ومديرية الوظيف العمومي في التجاوزات والخروقات التي صاحبت مسابقة الامتحان المهني الخاص برتبتي مفتش عميد ومفتش رئيسي.

 

وجه المدير العام للوظيفة العمومية برقية تحمل الرقم 81 مؤرخة في   29 فيفري الماضي للمدير العام للجمارك محمد عبدو بودربالة يطالب فيها بتشكيل لجنة تحقيق مشتركة بين المديرية العامة للجمارك ومديرية الوظيف العمومي في التجاوزات والخروقات التي صاحبت مسابقة الامتحان المهني الخاص برتبتي مفتش عميد ومفتش رئيسي.

وقد جمدت المديرية العامة للوظيف العمومي النتائج الخاصة بالمسابقة مؤقتا بعد اكتشاف بعض التجاوزات المتمثلة في عدد من الوثائق الخاصة بإجابات المترشحين مكتوبة بنفس الخط، حيث تم اكتشاف 4 وثائق ووجود إجابات متشابهة ووثائق إجابات مادة اخرى، مما يعني التسرع والوقوع في الخطأ الكاشف لأصطحاب الأجوبة من الخارج.

وأكدت مصادر جمركية رفيعة أن عدد المناصب محل المسابقة بالنسبة لرتبة مفتش عميد، كان 26 منصبا، و150مترشح و36 منصبا في رتبة مفتش رئيسي ترشح لها في المسابقة 350 مترشح، وطبقا للمرسوم الرئاسي رقم 07 / 304 المؤرخ في 29 سبتمبر 2007 الذي يحدد الشبكة الاستدلالية لمرتبات الموظفين ونظام دفع رواتبهم فإن المديرية العامة للجمارك هي المسؤولة عن قبول او رفض ملفات المترشحين قبل المسابقة وإرسالها للوظيفة العمومية.

وجاء التجميد بعد حالة الغليان التي عرفها جهاز الجمارك وشكاوى عديدة بلغت المديرية العامة للوظيفة العمومية ومديرية الجمارك بخصوص النتائج قبل الاعلان عنها، وكشف بعض الخروقات التي صاحبت المسابقة وهو ما جعل المدير العام للوظيفة العمومية يجمد العملية مؤقتا.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • cicha

    المكتوب راه ربي فوتنا امتحان تاع الرياضية في 70 كاين 18 طفلة ضباط فرق ولاية تبسة القائمة قالو تخرج من دزاير يحكموا 30واحد نتمنا ماتكونش المعريفة لعطاه ربي مبروك اعليه.

  • mourad

    لسلام عليكم ـ كل من عليها فان ـ يبدو انهم نسوا هذا تماما.انا من بين المترشحين لمسابقة مفتش عميد ،كنت حاضرا في مركز الامتحان متمسكا بمقولة(كل شيء بالمكتوب )لكن كي شفت واشصرا بام عيني خلاص الله لا يوصل واحد لهاداك المضرب.خلي الدبلوم ديالي ندير عليه فوتو كوبي اونبيع بيه الكا

  • بدون اسم

    يوم البعث
    يوم البعث
    عندما ذكر الله عز وجل يوم البعث في القرآن أشار إليه { يوم يدع الداع إلى شيء نكر..} [القمر: 6]. لا يمكن أن يعرف الإنسان الرعب الحقيقي لذلك اليوم لأنه لم يواجه شيئا يشبهه قبلا .

    الله فقط من يعلم زمن هذا اليوم. وما يعرفه الناس عن هذا اليوم مرتبط بالصور القرآنية. يأتي يوم القيامة فجأة في زمن لا يتوقعه أحد من الناس .

    في هذا اليوم تقبض ارواح الناس، ربما، في بيوتهم، في مكاتب عملهم، أثناء نومهم، وهم يتكلمون بالهاتف، يقرؤون كتابا، يضحكون، يبكون أو يصطحبون أطفالهم من المدرسة ، على أن

  • منصف

    ماذا تنتظرون من [ جهاز ] الجمارك طبعا إلا التزوير و الرشوة و التلاعب هذه المؤسسة أعتبرها غير حكومية لأن الفساد بها وصل ذروته ولا مسؤول قادر على كبح ذلك - الله المستعان