-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هلال العربي سوداني مهاجم فيتوريا غيماريش البرتغالي لـ"الشروق"

الإرادة سلاح “الخضر” في غامبيا وأتمنى أن أكون حاضرا

الشروق أونلاين
  • 5548
  • 0
الإرادة سلاح “الخضر” في غامبيا وأتمنى أن أكون حاضرا

يؤكد لاعب المنتخب الوطني، ونادي فيتوريا غيماريش البرتغالي، هلال العربي سوداني بأنه غير قلق تماما من وضعيته في فريقه، مشيرا إلى أنه مرتاح جدا هناك، كما أعرب سوداني عن رغبته في المشاركة مع المنتخب الوطني أمام غامبيا يوم 29 فيفري المقبل.

 سجلت  هدفين في مباراة ودية، فهل تطمح إلى تثبيت مكانك في التشكيلة الأساسية لغيماريش؟

سعدت كثيرا لتسجيلي الهدفين، خاصة وأنني أجتهد كثيرا في التدريبات، كي أكون عند حسن ظن المدرب، وبالنسبة للتواجد في التشكيلة الأساسية، أظن أن ذلك يبقى من خيارات الطاقم الفني، أنا هنا من أجل العمل وفقط، وأنا متأكد من أنني سأنال الفرصة.

 

ألست قلقا من وضعيتك في الفريق، خاصة وأننا قرأنا كلاما كثيرا عن رغبتك في طلب الإعارة أو مغادرة الفريق؟

لست قلقا أبدا، وكل ما قيل عن رغبتي في الرحيل لا أساس له من الصحة، فهذا أول موسم لي في مسيرتي الاحترافية، والجميع يتفق على أن البداية دائما ما تكون صعبة، خاصة وأنني كنت بحاجة إلى بعض الوقت قصد التأقلم مع أجواء فريقي والبطولة البرتغالية، أنا أتدرب بانتظام مع فريقي، وأحاول لفت انتباه المدرب، وعلاقتي جيدة مع الجميع، أنا مقتنع تماما بأنني سأنال الفرصة اللازمة قصد تثبيت مكاني في التشكيلة.

 

هل تعتقد بأنك ستكون ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بمباراة غامبيا، وهل أنت على اتصال مع الطاقم الفني لـ”الخضر”؟

القرار الأخير يعود إلى المدرب، رغم أنني لم ألعب كثيرا في المدة الأخيرة، أنا في قمة الجاهزية، وقادر على تقديم الدعم للمنتخب، لم يتصل بي المدرب خاليلوزيتش منذ التربص الأخير في نوفمبر الماضي، إلا أن المناجير تاسفاوت هاتفني مؤخرا وسأل عن أحوالي.

 

يعاني الكثير من اللاعبين من الإصابة ونقص المنافسة، ألا تعتقد بأن ذلك سيؤثر سلبا على المنتخب أمام غامبيا؟

لا أعتقد ذلك، نحن نملك العديد من اللاعبين الذين يشكلون مجموعة متماسكة، وأظن أنه بإمكاننا التعويض بالارادة والعزيمة.

 

وبالعكس، هناك بعض اللاعبين الذين حققوا المفاجأة بانضمامهم الى أندية عريقة، على غرار جمال مصباح الذي التحق بنادي ميلان، ما رأيك في ذلك؟

لقد سعدت كثيرا لمصباح، هو يستحق اللعب لفريق كبير، وأنا متأكد من نجاحه، لقد اتصلت به وباركت له، كما سعدت أيضا لعنتر يحيى، وعبد القادر غزال، أظن أن كل هذا سيعود بالفائدة على المنتخب في المرحلة القادمة.

 

هل أنت على اتصال مع زملائك في المنتخب، وزملائك السابقين في أولمبي الشلف؟

بالطبع، لا أنقطع عن الحديث مع لاعبي المنتخب على غرار بوقرة وعنتر يحيى، كما أنني في اتصال مستمر مع زملائي السابقين في الشلف، لقد فرحت لعودة الأولمبي بقوة في البطولة، الشلف هو فريق القلب، وأتمنى له كل التوفيق، وأعتقد بأنه قادر على الحفاظ على لقب البطولة للموسم الجاري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!