-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“نايك” تطلق حلم برشلونة للشبان الجزائريين عبر مشروع “تشانس”

الشروق أونلاين
  • 7021
  • 7
“نايك” تطلق حلم برشلونة للشبان الجزائريين عبر مشروع “تشانس”
ح.م
شعار شركة نايك

أطلقت علامة الألبسة الرياضية “نايك” الممثلة في الجزائر بشركة “بلاي مود”، الإثنين، مشروع “تشانس” أي الحظ، لانتقاء موهبة رياضية شابة غير منخرطة في أي فريق أو جمعية ومنحه فرصة الظهور أمام مدرب فريق برشلونة الإسباني ڤوارديولا في ملعب نيوكامب.

 

وقام مدير عام الشركة السيد شاوش بتقديم هذه المبادرة خلال ندوة صحفية بمركز الصحافة للمركب الأولمبي محمد بوضياف، شرح فيها هدف المؤسسة من وراء هذا المشروع، الذي يرى الضوء لأول مرة في إفريقيا، وتعد التجربة الثانية في العالم بعد ما تبنت كوريا الجنوبية السنة الماضية المبادرة. وقال السيد شاوش: “نرمي من وراء مشروع تشانس إلى منح المواهب الكروية عبر التراب الوطني، فرصة البروز ولم لا الانضمام لأعرق الفرق في العالم نادي برشلونة الإسباني، ومكرر تجربة السنة الماضية في كوريا، أين احترف الفائر في فريق معروف من البطولة السويدية   .  

كما عين رابح ماجر الدولي الأسبق سفيرا لهذا المشروع، وسيكون له يد في انتقاء هذه المواهب برفقة طاقم فني يتشكل من محمد شعيب وميهوبي وبن يحيى ومعيش، الذين سيتنقلون إلى وهران وقسنطينة كذلك للتنقيب على اللاعبين الموهوبين.

وتتعلق هذه المبادرة بكل الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 إلى 22 سنة الذين يحملون طموح البروز أمام ڤوارديولا، وطريقة المشاركة هي وضع فيديو لهم وهم يلعبون على صفحة الفايس بوك لموقع نايك الجزائر، ومن خلال هذا الفيديو  سيتم اختيارهم والاتصال بهم للمشاركة في دورات ينظمها ماجر وطاقمه الفني.


 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • med

    فيه مجازفة كبيرة، بل عدوان كبير على الحلال والحرام، غفر الله لك!!!
    فالإسم الآن علم على الشركة لا على الإله المذكور، وأكثر أهل الأرض لا يدري بهذا الإله ولا يعبأ به.. وليس هناك اليوم من يعبده أصلا في الأرض ولا من يعظمه، وإن وجد فالإسم لا يزال علما على الشركة المعروفة بأنها شركة ملابس رياضية، ولا تتوجه أذهان من يقرأ هذه الكلمة بشعارها المعروف، إلا إلى تلك الشركة! فيا أخي الروية، واحذر من أن تحرم ما أحل الله بغير بينة معتبرة، والله المستعان!!

  • بدون اسم

    اذا شكيت فيها حرام فهي حرام عليك فلا تتجرا على ارتدائها مهما كانت الضروف !!!!! + ابقى في الجاهلية مع فتاويك الفارغة الي جعلت الشعوب المسلمة متوخرة و ذليلة من اجل حبة دواء صنعها الغرب ....والله ربي يهدينا و يهديكم

  • بدون اسم

    hghhhgh

  • amine3005

    حنا ما نصنعوا واااااالوووووو غير الفتاوى ما تلبسش هاديك ما تشريش هاديك .....الخ واحد النهار تلقونا نتمشوا عرايا...... كرهتولنا حياتنا اخطونا

  • اسماء

    hadi haja mliha la junesse ta3na

  • ALG

    لا تستعملوا منتوجات هذه الشركة لان اصل NIKE إله النصر عند الاغريق وقرأت فتوى في موقع islamqa انه لا يجوز اقتناءها

  • amazigh

    pourquoi pas leq algerien des artist f football un autre messi ou zidane