-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أف سي كوبنهاغن مهتم بالمدرب الجزائري عادل عمروش

الشروق أونلاين
  • 2412
  • 0
أف سي كوبنهاغن مهتم بالمدرب الجزائري عادل عمروش

أبدى نادي أف سي كوبنهاغن الدنماركي اهتماما كبيرا بالتعاقد مع المدرب الجزائري عادل عمروش، حيث يسعى الفريق الذي تألق في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي إلى مواصلة نجاحه محليا و أوروبيا.

  • وأورد موقع  فوت أفريكا السبت أن المدرب عادل عمروش الذي يشرف حاليا على منتخب البورندي حاليا أنه محل متابعة عدة أندية أوروبية و عربية نظرا لما أظهره هذا المدرب من إمكانيات في التدريب خاصة في أدغال إفريقيا، وأبرز هذه النوادي أف سي كوبنهاغن أحد أكبر الأندية الدانماركية والذي خرج في الدور بصعوبة على يد تشيلسي .
    ويعد عادل عمروش صاحب 43 سنة من أنجح المدربين خارج الوطن، حيث أنه امتلك خبرة محترمة في الميادين الإفريقية والأوروبية، بعدما كانت بداية مسيرته كمدرب للفئات الشابة بالقبة ثم اتحاد العاصمة قبل الانتقال لبلجيكا ثم انتقل للعاصمة الكونغولية كينشاسا في سنة 2002 و درب ناديين هناك محققا نجاحا كبيرا.
    وانتقل عمروش لأوروبا أيضا ودرب في أوكرانيا، وأذربيجان ثم وصله عرض المنتخب البورندي سنة 2007 والذي قبله ومازال يشرف عليه حتى الآن حيث صنع منه منتخبا ينافس على التأهل لكأس أمم افريقيا 2012 بعدما كان عادة ما يقصى في الأدوار التمهيدية.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!