-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
زطشي يستمع لانشغالات رؤساء الرابطات

أعضاء المكتب الفدرالي يدرسون مطالب الأندية المحرومة من الصعود

أعضاء المكتب الفدرالي يدرسون مطالب الأندية المحرومة من الصعود
ح.م

استمع خير الدين زطشي، رئيس اتحادية كرة القدم، لانشغالات رؤساء الرابطات الجهوية والأندية التي حرمت من الصعود إلى الرابطة الثانية، في شاكلة حي الجبل وشباب الدار البيضاء.

وعقد أعضاء المكتب الفدرالي اجتماعا استثنائيا، يوم الاثنين الماضي، للفصل في بعض القضايا العالقة، حيث ترسم صعود اتحاد البليدة إلى الرابطة الثانية، رغم تساويه في النقاط مع فريقي حي الجبل والدار البيضاء، كما أوكلت مهمة تسيير شؤون الرابطة إلى علي مالك، إلى أن تنتهي العهدة الأولمبية ويحين موعد انتخاب رئيس جديد العام القادم.

وحسب مصدر مسؤول، فقد استمع زطشي، لرؤساء الرابطات الجهوية، الذين طرحوا بعض المقترحات بخصوص الموسم الكروي الجديد، قبل أن يستقبل ممثلي الأندية المطالبة بالصعود، على غرار حي الجبل، شباب الدار البيضاء، البرواقية، الحناية، أمل غريس، وبعدها كلف رئيس الفاف أعضاء مكتبه بدراسة مطالب كل الأندية ورؤساء الرابطات، قصد إيجاد حلول تناسب الجميع، على أن يكون الإعلان عنها لاحقا.

وأحدثت صيغة المنافسة الجديدة، جدلا واسعا، خاصة في الأقسام الدنيا، حيث ندد الكثير من الفرق بعدم تكافؤ الفرص بسبب الطريقة التي اعتمدتها الفاف في تعيين عدد الفرق المعنية بالصعود حسب الأقسام، وهو ما جعلها ترفع مطالبها إلى الرجل الأول في مبنى دالي إبراهيم، والمطالب رفقة أعضاء مكتبه بإيجاد حلول لإخماد غضب تلك الأندية.

وعلى صعيد آخر، فقد بادر عبد الكريم مدوار، إلى طي صفحة الخلاف مع خير الدين زطشي، في اجتماع الاثنين الماضي، إذ قال مصدر آخر للشروق، ان رئيس جمعية الشلف السابق أكد في مداخلته أمام الحضور أن تصريحاته الأخيرة التي انتقد فيها الاتحادية وأعضاء المكتب الفدرالي، جاءت جراء الضغط الكبير الذي عاشه مؤخرا.
ب.و

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • tlemcen bab el 3asa

    زتشي درته العصابة الي تضمر شبب الجزائر زتشي خطر على المشتمع الريضي , تحيا الحخ روروة , تحيا الحخ روروة , تحيا الحخ روروة ,