الجمعة 16 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 08 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 22:57
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

أبدى أنصار فريق نيوكاسل الإنجليزي سخطهم على إدارة النادي، بِسبب انتدابها لاعبا مصابا مُمثّلا في المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني.

وانضم إسلام سليماني (29 سنة) إلى نيوكاسل أواخر جانفي الماضي، مُعارا لِمدة 6 أشهر. كونه مازال مرتبطا مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

ولم يلعب سليماني أيّ لقاء مع نيوكاسل، بِسبب إصابة تعرّض لها على مستوى الفخذ، مع ليستر سيتي شهر جانفي الماضي.

ووفقا لِأحدث تقارير الصحافة الإنجليزية، فإن سخط أنصار نيوكاسل سببه القيمة المالية الغالية جدا لِصفقة انتداب هدّاف “الخضر”، والمقدّرة بِمبلغ مليونَي (2) جنيه استرليني (2.28 مليون أورو). مقابل إمكانية خوضه 7 لقاءات على الأكثر، هذا إذا أنهى سليماني الموسم بِلا إصابة وحافظ على لياقته البدنية ومستواه الفني. مع التذكير بِأن إدارة سبورتينغ لشبونة البرتغالي جلبت سليماني صيف 2013، لِمدّة 4 مواسم بِمبلغ زهيد جدا قيمته 300 ألف أورو.

وغاب سليماني الأحد الماضي مُجدّدا عن مباراة أخرى لِفريقه نيوكاسل، أُقيمت فعّالياتها ضد أنتويرب البلجيكي بِإسبانيا، حيث يُعسكر الفريقان هناك لِفترة قصيرة. رغم أن الدولي الجزائري سافر مع زملائه من النادي الإنجليزي إلى إسبانيا.

ونقلت الصحافة الإنجليزية على لسان التقني الإسباني رافائيل بينيتيز مدرب نيوكاسل قوله: “سليماني ينتظر بِفارغ الصبر خوض أوّل مباراة مع نيوكاسل. أنا على اتّصال دائم مع طبيب النادي وأيضا زميله على مستوى منتخب الجزائر. هما الشخصان الوحيدان اللذان سيُقرّران متى يبدأ سليماني بِاللعب. نحن ننتظر التقرير النهائي”.

وأضاف: “لا يمكن الوقوف ضد ذهاب سليماني لِتمثيل ألوان منتخب الجزائر. اللعب مع منتخب بلاده سيُبيّن لنا حالته الصحية جيّدا، ومستواه الفني”.

ومعلوم أن الناخب الوطني رابح ماجر استدعى سليماني لِخوض المقابلتَين الودّيتَين أمام تنزانيا الخميس المقبل، وضد إيران بعد خمسة أيّام من ذلك.

وفي حال مشاركة إسلام سليماني مع “الخضر”، لا يُستبعد أن يخوض أوّل مباراة مع نيوكاسل في الـ 31 من مارس الحالي، تُجرى ضد الزائر هيدرسفيلد لِحساب منافسة بطولة إنجلترا.

https://goo.gl/TMXzeK
إسلام سليماني الدوري الإنجليزي نيوكاسل
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • tayebdia165@yahoo.fr

    300 mille euro largement suffisant pour un joueur qi sais jouer qu’avec sa tète

close
close