الأحد 15 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 15 محرم 1441 هـ آخر تحديث 16:56
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
الشروق أونلاين

تربّع المسلسل الدرامي “أولاد الحلال” على عرش الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة لدى الجزائريين في رمضان عبر موقع الفيديو العالمي “يوتيوب”، حيث بلغت نسبة مشاهدته أزيد من 12 مليون متابع على القناة الرسمية لـ”الشروق بلوس” بعد بث 5 حلقات فقط.

ويروي مسلسل «أولاد الحلال» قصة «زينو» و«مرزاق»، أخوان نشآ في ملجإ للأيتام يكتشفان وهما بصدد البحث عن جذورهما، أنّ والدهما قتل أمهما بسبب الشكّ في سيرتها. العمل من بطولة عبد القادر جريو، يوسف سحيري، مليكة بلباي، سهيلة معلم، أحمد بن عيسى، عزيز بوكروني، مصطفى لعريبي، إيمان نوال، محمد خساني، الممثل التونسي عاطف بن حسين، إلى جانب نصر الدين السهيلي في الإخراج وسيناريو رفيقة بوجدي التي سبق لها كتابة مسلسلي “صيد الريم” و”لأجل عيون كاترين” اللذين وقع عرضهما في مواسم سابقة في التلفزة التونسية وقناة “نسمة”.

وقال المخرج نصر الدين السهيلي في تصريحات سابقة إن مدينة وهران، التي صوّر فيها المسلسل، بشوارعها ومعمارها الإسباني وملامح أهلها الطيّبين، تتميز بصورة جميلة وستجعل من العمل المنحاز لقضايا المرأة، حدثا فنيّا اشترك في إنجازه تونسيون وجزائريون. وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بقوة مع حلقات المسلسل، وأيضا مع أغنية الجنريك “ارقدي هانيا يا ما وليدك ولد حلال وصبّار” التي أدّاها المتوج بالطبعة الأولى من “ألحان وشباب عودة المدرسة”، عبد الله كورد وهيفاء رحيم. ويعرض “أولاد الحلال” الساعة 20.30 على “الشروق +” ويعاد على 23.00 على شاشة “الشروق العامة”.

السلطة للشعب الشروق تي في شروقيات

مقالات ذات صلة

  • الإتحاد العربي لمؤسسات التعليم العالي يقرر:

    نحو إصدار أول تصنيف للجامعات العربية

    أعلن اتحاد الجامعات العربية، الخميس، الشروع في إصدار أول تصنيف للمؤسسات التعليم العالي بالمنطقة العربية على غرار ما هو معمول به دوليا. وحسب بيان للإتحاد فقد…

    • 1110
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close