-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إدارة نادي نيس تردّ على بلماضي

علي بهلولي
  • 5099
  • 3
إدارة نادي نيس تردّ على بلماضي
جوليان فورنيي (الأرشيف)

تنصّل المدير الرياضي لِنادي نيس الفرنسي جوليان فورنيي من مسؤولية دفع اللاعب الدولي الجزائري أندي ديلور، لِاتّخاذ قرار عدم خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا في مطلع العام المقبل.

وقال جوليان فورنيي إنه اتّصل بِالناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي في تاريخ سابق، وأخبره بِعدم مشاركة أندي ديلور في “كان” الكاميرون 2022.

وأضاف المدير الرياضي لِنادي نيس في تصريحات لِصحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن ديلور هو من اتّخذ القرار بِمفرده، ومَن يعتقد أنه يُمكنه الضغط على مثل هذا النوع من اللاعبين فهو مُخطئ، يقول جوليان فورنيي. نافيا وجود بند في العقد يقضي بِمنعه من خوض البطولة الإفريقية للعام المقبل.

واعترف المسؤول الإداري لِفريق نيس يقول إن عدم مشاركة اللاعبين الأفارقة في “الكان” يخدم المدرب والنادي، لكنه استطرد وزعم أنه لا يوجد أيّ مسؤول في فريق الأحمر والأسود يضغط على هؤلاء اللاعبين، حتى يتجنّبوا المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

واختتم جوليان فورنيي يقول إن إدارة ناديه تربطها علاقة جيّدة بِالناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، بِسبب وجود لاعبَين آخرَين (عطال وبوداوي)، وتسعى جاهدة لِتمتينها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Ali Badaoui

    هو حر في إختياره ...ولكن أن تدير ظهرك للألوان الوطنية ...فهذا فشل بالنسبة لك ....نحن نملك لاعبين من الطراز العالمي.....في أول مرة جأت للمنتخب خالي الوفاض وذهبت متوجا بالذهب ... الخيانة في حد ذاتها.....

  • الحقيقة

    هو حر في مصيره ..اولا لاعبين جزائريين و تملصوا من اللعب مع الخضر فكيف للاعب تربطنا معه الا الجنسية..الا ان الفريق الوطني الذي اصبح مرعى و فساد لتصريحات ضباع تتدخل في شان غوارديولا واختياراته وكان محرز اصبح مرادونا الجزائر ..

  • جثة

    بدأ مسلسل التشويش على بلماضي والله يستر .