الخميس 20 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 10 محرم 1440 هـ آخر تحديث 19:26
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

رشيد الطاوسي

 علمت الشروق من مصادر موثوقة، أن إدارة الرئيس حسان حمار، باشرت مفاوضاتها مع مدرب شباب بلوزداد المغربي رشيد الطاوسي للإشراف على العارضة الفنية لوفاق سطيف، وهذا بعد أن سقطت ورقة المدرب خيرالدين ماضوي، الذي أمضى رسميا عقد تدريبي مع الإسماعيلي المصري.

 واستنادا إلى مصادرالشروق، فإن المفاوضات مع المدرب المغربي الطاوسي، تسير في الطريق الصحيح، وقد يكون مدربا للكحلة والبيضاء، وهذا بالرغم من ارتباطه مع فريق العقيبة، لكن في ظل الوضعية الحالية والخاصة لهذا الفريق، قد يحصل هناك طلاق بين الطرفين.

 وبعيدا عن هوية المدرب المستقبلي للوفاق، حيث تواصل الإدارة السطايفية عملية المفاوضات مع بعض اللاعبين، سواء القدامى أو الجدد الذين يريد حسان حمار انتدابهم، على غرار مهاجم مولودية العاصمة وليد درارجة، الذي تفاوض سهرة أمس الأول بمقر الفريق بحي بومرشي مع الرئيس حسان حمّار، وقد عرض عليه المبلغ المالي المقترح، في انتظار الفصل والمرور إلى التوقيع في حالة الاتفاق.

https://goo.gl/vfkiEZ
حسان حمار رشيد الطاوسي وفاق سطيف

مقالات ذات صلة

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • lamine

    يا حمار الطاوسي الذي كان يلعب علي تفادي السقوط الي المقابلة ماقبل الاخيرة مع انه يملك افضل حارس ودفاع في البطولة ونور الدين زكري موجود ابحث للوفاق عن رئيس جديد فقد انتهي زمانك

  • s.abdallah

    واعلاش ” الحمار هذا ماشي رايح اغادر الفريق هو اللي صرح ولله ادام حمار رئيس فالوفاق لن تقوم له قائمة حتى ولو جبتو زيدان ومعاه رونالدو……………..

close
close