-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في صفقة قد تتجاوز 25 مليون يورو

الجزائري آيت نوري يشعل الصراع بين قطبي مانشستر

الشروق الرياضي
  • 2672
  • 2
الجزائري آيت نوري يشعل الصراع بين قطبي مانشستر
أرشيف

أشعل الجزائري ريان آيت نوري نجم فريق أونجي الفرنسي، صراعا بين ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد عملاقي الكرة الإنجليزية، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفرض آيت نوري الظهير الأيسر صاحب الـ19 عاما، نفسه كأحد أبرز المواهب الصاعدة بالدوري الفرنسي، وهو ما جعله يدخل اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية البارزة، حيث كشف موقع “فوت ميركاتو” المتخصص في متابعة أخبار الانتقالات، عن وجود نوري على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين من قبل الشياطين الحمر والسماوي.

ويسعى قطبا مدينة مانشستر لتقوية صفوفهما بلاعب جديد في مركز الظهير الأيسر، تحسبا لمنافسات الموسم المقبل 2020-2021، ووفقا لنفس المصدر، فإن اللاعب قام مؤخرا برفقة وكيله البرتغالي المعروف خورخي مينديز، بزيارة مراكز تدريب لعدة أندية إنجليزية.

وكان آيت نوري دخل تاريخ نادي أونجي في 2018، وذلك عندما أصبح أصغر لاعب يوقّع عقدا احترافيا مع الفريق عن عمر يناهز 16 عاما، ويخطط النادي الفرنسي وفقا لقناة “أر أم سي” المحلية، لجني أرباح قياسية من عملية بيع موهبته الجزائرية، تتجاوز الـ25 مليون يورو.

وشارك نوري في 17 مباراة خلال الموسم الحالي أسهم خلالها بـ3 أهداف، كما حمل قميص منتخب فرنسا تحت 21 عاما في 3 مناسبات، آخرها في شهر نوفمبر الماضي أمام سويسرا.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الياس كالو

    لاعب فرنسي متكون في المدارس الفرنسية

  • ديار الغربة

    لحد الآن فهو جزائري فرنسي
    و اذا إختار الفريق الوطني الجزائري فيصبح جزائري مولود في فرنسا
    أنا لا أتدخل في اخياره لمن يلعب
    لكن هنا يبانوا رجال و الحنين للوطن الأم