-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لدى استقباله وزير الخارجية نيكولاوس ديندياس

الرئيس تبون يتلقى دعوة لزيارة اليونان

الرئيس تبون يتلقى دعوة لزيارة اليونان
ح.م

استقبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، الخميس، وزير الخارجية اليوناني، نيكولاوس ديندياس، حسبما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

وتلقى الرئيس تبون دعوة لزيارة اليونان من قبل وزير الخارجية اليوناني الذي حل بالجزائر في زيارة رسمية بدعوة من نظيره صبري بوقادوم.

وحضر الإستقبال، وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقدوم والوزير المستشار للاتصال الناطق الرسمي لرئاسة الجمهورية، بلعيد محند أوسعيد، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • أعمر الشاوي

    البحث وراء تاييد خارجي و الجري وراء مصداقية مفقودة داخليا , الرئيس المعين من طرف جناح القايد صالح و شنقريحة يشتري مصداقيته و لو من بلد ضعيف مثل اليونان , لم يجد مبرر يغطي به ذلك فقام بشراء باخرة شحن السلع من اليونان رغم أنها صيبية الصنع ؟ كان بإستطاعته شرائها من الصين مباشرة و يوفر عليه مبالغ طائلة من العملة الصعبة لكنه فظل أن يعطيها لليونان حليف إسرائيل كهدية مقابل تأييده , أه

  • شبشوب المحترم

    اليونان مهد الفكر والحضارة الإنسانية والحرية والديمقراطية , تستحق أن تزار من كل جزائري محترم وعلى رأسهم السيد تبون ( العمرة أتناعي ستكون إن شاء الله لليونان بلاد ربي )

  • Mohdz

    واحد يبحت عن الشرعية المفقودة من الخارج و آخرين يلهتون وراء المصالح و الأطماع

  • SoloDZ

    اليونان بلد الصهاينة بامتياز ثم يعني خلاصوا البلدان التي فيها ومعها فائدة اقتصادية ودبلوماسية لكي يفضل عليها الرئيس اليونان ؟ عندها اثينا ما تستنى حتى يقوم الرئيس الجزائري بزيارة لها !

  • حفيذ بن باديس

    محاولة الالتفاف على تركيا، الجزائر معروفة بخيناتها لتركيا.