الجمعة 20 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 20 محرم 1441 هـ آخر تحديث 19:00
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

كشفت تقارير إعلامية أن الممثلة التركية إسراء بيلجيتش، المعروفة في العالم العربي باسم «السلطانة حليمة»، ستشارك  في المسلسل الجديد «رامو»  بدور «محامية سيبيل»، وسيبدأ تصوير العمل الذي يشاركها في بطولته الممثل التركي مراد يلدريم، في 20 سبتمبر الجاري، بمدينة أضنة التركية.

ووفقا لما نشرته مواقع تركية، فإن المسلسل الجديد تدور أحداثه حول رمضان (رامو) والمرأة التي يُحبها، وهو رجل طيب القلب شديد الطبع أحيانا، محبوب في الحي الذي يعيش فيه، يقع في حب بيلين التي تجسِّد شخصيتها الممثلة إسراء بيلجيتش. وسيشارك كل من الممثل جوركام سيفينديك، المعروف في العالم العربي بـ«كيشانلي»، والممثلة جيمري باسيل، المعروفة باسم ميسليس، في بطولة المسلسل، إلى جانب بيلجيتش، ويلدريم. ويُذكَر أن مراد يلدريم يشارك في الفيلم المصري «ماكو»، والفيلم من بطولة ناهد السباعي، ومنة فضالي، وخالد أنور، وسارة الشامي، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي. ومعلوم أن محبي مسلسل «قيامة أرطغرل» الذي يبث في موسم الرابع على قناة الشروق”، ودَّعوا «السلطانة حليمة»، إذ انتهت الحلقة بموت حليمة خاتون في أثناء إنجاب ابنها عثمان غازي، الذي أسَّس الدولة العثمانية.

وقد جاء موتها في المسلسل مخالفا للتاريخ، وذلك رغبةً من صنّاع المسلسل في تجديد دماء أبطاله تمهيدا للجزء الجديد. حليمة خاتون هي زوجة أرطغرل غازي، ووالدة عثمان بك، الذي أسس الإمبراطورية العثمانية.

المصدر: وكالات

إسراء بيلجيتش الشروق تي في رامو

مقالات ذات صلة

600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • محمد☪Mohamed

    حسام الدين فضيل شجع بضائع المحلية خليك من أثراك , السلطانة حليمة حسبتها جزائرية قلت لا أعرفها طلعت ثركية .

close
close