-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“الفيفا” لم تحسم بعد أمر ملف مباراة الجزائر والكاميرون

علي بهلولي
  • 19594
  • 1
“الفيفا” لم تحسم بعد أمر ملف مباراة الجزائر والكاميرون

لا تمتّ العقوبات المالية لـ “الفيفا” على المنتخب الوطني، بِصلة للطّعن الذي تقدّم الاتحاد الجزائري لِكرة القدم ضد حكم الساحة الغامبي بكاري غاساما، الذي أدار مباراة العودة أمام الكاميرون.

ويُسدّد الاتحاد الجزائري لكرة القدم غرامة مالية قيمتها 3 آلاف فرانك سويسري، وفقا لِبيان “الفيفا”.

وقالت وكالة الأنباء الجزائرية بعد صدور بيان “الفيفا”: “هذه العقوبة المفروضة لا علاقة لها بِالاستئناف الذي تقدّم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الذي يطعن في تحكيم الغامبي بكاري غاساما، المُتّهم بِاتخاذ عدّة قرارات لصالح الكاميرون”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • معلق حر

    الحمد لله لم يعكر فرحة العيد بخبر مخيب، ملف الإتحاد الجزائري في إعادة مباراة الجزائر مع الكاميرون يملك حظوظ وافرة و لو أنه ليس مضمون، هناك كذلك مباراة مالي مع تونس يمكن تعاد و لو بأقل حظوظ، لكن الملف الجزائر قد يساعد منتخب مالي. يجب على الإتحاد الجزائري لكرة القدم بعدما يترك الفرصة للفيفا أسبوع من الآن حتى يوم الثلاثاء للأسبوع المقبل أن يقدم طلب للاستعلام حول وقت رد الفيفا على شكواه و طعنه، ذلك مهما كانت النتيجة فالإتحاد الجزائري أو الإتحاد الكاميروني يمكنه إستئناف بالطعن لدى لجنة الطعون للفيفا و بعدها التوجه للمحكمة الرياضية، يجب على الفاف تحريك الأمور. لا يوجد سبب للتأخير سوى تردد أعضاء لجنة الإنظباط في التصويت، يمكن يحتاج الأمر لجلسة تصويت تانية و حتى ثالثة، قد يكون تم التصويت قي الجلسة الأولى مثلا بمشاركة 12 عضو، عضوان إمتنعا عن التصويت و إنتهى بالتعادل خمسة صوتوا لصالح إعادة المبارة بأنه الحل الأفظل لمعالجة الأخطاء الفنية التي وقعت و خمسة أعضاء لم يتوصلوا لهاته القناعة. جلسة التصويت الحاسمة قد تحسم بفارق صوت واحد.