الجمعة 14 أوت 2020 م, الموافق لـ 24 ذو الحجة 1441 هـ آخر تحديث 17:19
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م
  • بلعمري يرد على إدارة الشباب: أتريدونني القدوم مشيا!!

بات بعض اللاعبين الجزائريين المحترفين في الدوري السعودي عاجزين عن الالتحاق بتدريبات فرقهم في الآونة الأخيرة، بسبب غلق الحدود وصعوبة الانتقال من بلد لآخر، لاسيما من الجزائر، بعد قرار رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون عدم فتح الحدود البرية والبحرية والجوية في الفترة الحالية.

ويتقدم هؤلاء اللاعبين الثنائي جمال بلعمري ويوسف بلايلي والمحترفين بالشباب السعودي وأهلي جدة على التوالي، وأيضا لاعب أبها المدافع مهدي تاهرات المتواجد في فرنسا.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد فاجأ الجميع بإقرار عودة نشاط البطولة خلال الأسبوع الأول من شهر أوت القادم، 24 ساعة فقط بعد السماح للأندية بتسريح لاعبيها الأجانب، مما جعل المحترفين الجزائريين يقررون العودة إلى ذويهم والبقاء رفقة عائلاتهم في هذه الأزمة الصحية التي يمر بها العالم أجمع.

وشهدت حصة الاستئناف لنادي أبها، الثلاثاء، على ملعب جامعة الملك خالد بالقرعاء، غياب اللاعب الجزائري مهدي تاهرات، لكن دون وقوع مشاكل أو أي تداعيات كون إدارة أبها تفهمت الوضع، على عكس مسؤولي وأنصار الشباب السعودي الذي أبدوا تخوفاتهم – وفق الصحافة السعودية – من إمكانية عودة الدولي جمال بلعمري، وتعرض لانتقادات لاذعة بسبب تغيبه عن تمارين نادي الشباب، حيث أشارت تقارير سعودية إلى أن سبب غياب بلعمري هو الخلافات المادية مع مجلس الإدارة واللاعب يرغب في فسخ عقده.

ولم يتقبل الدولي الجزائري هذه الأخبار الزائفة، التي يسعى من خلالها الإعلام السعودي ومحيط إدارة الشباب إلى تأليب جماهير النادي على مدافع “الخضر” وتلطيخ سمعته، حيث علق اللاعب السابق لنصر حسين داي واتحاد الحراش عبر شبكة “أنستغرام”: “ليست لدي أي مشاكل مالية ولم ولن أتجاهل العودة وغيابي بعذر مسبق، المطارات مقفلة تبغاني ارجع مشي !”.

وعانى بلعمري الموسم الحالي من عدة اصابات مع الشباب بالإضافة لمشاكل مع الهيئة المديرة ولكنها حسمت قبل مغادرته المملكة، في وقت تألق مع المنتخب الوطني بشدة في كأس أمم إفريقيا 2019 وساهم في تتويج “الخضر” باللقب لترتفع أسهمه بشدة.

وخاض بلعمري الموسم الحالي 9 مباريات في الدوري السعودي. للإشارة، فإن عقد صخرة “الخضر” مع الشباب يمتد لغاية صيف 2021 وهو محل اهتمام أندية أوروبية وسعودية.

من جانبها قامت إدارة الأهلي السعودي بإرسال خطاب للاعبها الجزائري يوسف بلايلي، حيث قدمت له برنامجا خاصا لمواصلة التدريبات على انفراد، على أمل انفراج الأزمة وفتح الحدود ليلتحق بصفوف النادي في القريب العاجل.
ن.ب

السعودية فيروس كورونا كرة القدم

مقالات ذات صلة

  • سيلعب رابطة أبطال أوروبا

    فارس ينتقل إلى لازيو بِقيمة 8 ملايين أورو

    انتقل اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس إلى فريق لازيو، كما ذكرته تقارير صحفية إيطالية صادرة مساء الخميس. وتكفّل "المناجير" الشهير مينو رايولا بِالتفاوض مع إدارة نادي…

    • 2415
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close