-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

المصارع نورين: تجوع الحرّة ولا تنبطح للصّهاينة

علي بهلولي
  • 1726
  • 14
المصارع نورين: تجوع الحرّة ولا تنبطح للصّهاينة

أدلى المُصارع الجزائري فتحي نورين، الثلاثاء، بِأوّل انطباع له بعد عقوبة الإيقاف التي سلّطها ضدّه الاتحاد الدولي للجيدو.

ومعلوم أن المُصارع فتحي نورين كان قد انسحب من مواجهة منافس صهيوني، في مسابقة الجيدو صنف 73 كلغ، خلال أولمبياد العاصمة اليايانية طوكيو، الذي انتظم ما بين جويلية وأوت الماضيَين. وذلك لمّا علم (القرعة مُوجّهة) أن فوزه على مُصارع سوداني في الدور الـ 32، سيُؤهّله لِمنازلة منافس من الكيان الصّهيوني في المحطّة الموالية.

وقال المُصارع فتحي نورين في تصريحات لِقناة “الشروق نيوز”، الثلاثاء، إنه راضٍ رغم قسوة العقوبة، لِكونه رَافَعَ من أجل قضية إنسانية عادلة، مُرادفة لِتحرير فلسطين من مخالب الكيان الصّهيوني النّذل.

وأضاف ابن وهران أن الاتحاد الدولي للجيدو رضخ للضغوط الصّهيونية، ولم يكن يملك سلطة القرار. مُشيرا إلى أن مثل هذا النّوع من الهيئات الرياضية الدولية عادة ما تتجاهل معالجة قضايا تهمّ رياضيين مسلمين، لكنها تُسارع إلى “تدليل” الصّهاينة.

ودعا المُصارع نورين السلطات العمومية الجزائرية، إلى فتح تحقيق ضد بعض المسؤولين الرياضيين الذين يُؤيّدون سرّا التطبيع مع الصّهاينة.

واختتم المُصارع فتحي نورين تصريحاته، ينصح الرياضيين الجزائريين بِالثبات على المبادئ، وتغليب مصلحة الوطن على حساب الهرولة إلى التطبيع مع الكيان المُحتلّ الإرهابي الصّهيوني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
14
  • Ahmed

    حقائق تاريخية انت هو الصاغر. لا نطبع و لن نطبع و اسرائيلك تعيش في خوف. مجرد العاب نارية تفزعكم و تمنعكم من النوم يا احفاد القردة و الخنازير

  • حقائق تاريخية

    73 سنة من المقاطعة العربية لاسرائيل و73 سنة من مقاطعة الرياضيين والمطربين والسنمائيين والمثقفين ووووووو العرب لاسرائيل و73 سنة من حروب خسرها العرب من بدايتها الى نهايتها ضد اسرائيل و73 سنة من المسيرات والمظاهرات والاحتجاجات ...... التي تنظم في الدول العربية ضد اسرائيل و 73 سنة من التنديد والبكاء ... في المحافل الدولية ووسائل الاعلام وفي قمم جامعة الدول العربية ....... و الخلاصة : 73 سنة من الثرثرة العربية والكلام الفارغ العربي والتباكي العربي والتنديد العربي....... والنتيجة مزيد من الانتصارات لاسرائليين على جميع الأصعدة ومزيد من النكسات للعرب مما جعلهم اليوم يتقربون من اسرائيل لغرض التطبيع وهم مستصغرين .

  • كل شيء ممكن

    الحياة المعاصرة سلسلة من الأكاذيب التي نتفق عليها.

  • كل شيء ممكن

    قالك إنها قصة مجتمع يسقط ويعيد نفسه مرارًا وتكرارًا لطمأنة نفسه: حتى الآن كل شيء على ما يرام ، وحتى الآن كل شيء على ما يرام ، وحتى الآن كل شيء على ما يرام ... ليست المشكلة في السقوط ، بل في الهبوط l'atterrissage . Tu ne connaîtras jamais la fin de l'histoire en faisant demi-tour a deux minutes de la victoire.

  • Karim

    الرد على قرار الاتحاد الدولي للجيدو بمعاقبة المصارع نورين هو انسحاب الفدرالية الجزائرية من هذه المنظمة الدولية تظامنا مع نورين.

  • عمر عمران

    المهم يا فتحي انك مقتنع بما فعلت وهذا مهم جدا.. أما المعلقون فالميزان الصحيح هو رد الفعل في فلسطين المحتلة.. اي ما رأى الغلسطينيون في الانسحابات أمام الإسرائيلية المختلين..

  • GUN-12

    لو قبلت المباراة ومرغتلو وجهو في لرض ماشي خير ؟ يسما ضوكا ماكاش رياضة ، قاع تنسحبوا وهوما يربحو ويطلعو

  • أستاذ

    مجاهد ونص لأجل فلسطين نصرك الله و عوضك ما لا تتصوره

  • من هناك

    لو وجد 22 رياضي عرب مثلك أي لو امتلكت كل دولة عربية رياضي واحد من صنفك لاستقلت فلسطين منذ زمان .

  • amremmu

    الدول العربية تصطف للتطبيع : فمن مصر 1979 الى الاردن 1994 ثم الإمارات و البحرين والسودان 2020 وأخيرا المغرب 2021 في انتظار دور بقية الدول العربية الأخرى هاهم الرياضيين يرفعون لواء المقاطعة . فهل ينجح هؤلاء في طرد اسرائيل من المنطقة أم سوف يصطف هؤلاء أيضا للتطبيع يوما .

  • علي

    هنيئا وسام شرف .. طول مدة العقوبة دليل على ألم الجرح الذي تسببت فيه للصهاينة والخونة المطبعين ننتظر من الجزائر الرد على أي جهة لها علاقة بهذا القرار

  • علي

    المعلق المغربي المسكي نفسه جزائري ق21 : معم حقق ما يحققه المطبعون الخونة حرر نفسه وأبان للصهاينة والمتصهينين أن في بلاد العرب والمسلمين أحرار وأن تطبيعهم لا يعدو كونه حبرا على ورق مع أنظمة مستبدة لا تمثل أحدا من الشعوب والدليل على أنه حقق طول مدة العقوبة وأجمل شيء مناسبة هذا للخبر المفرح عن هروب أبطال فلسطينيين من سجن النازية الصهوينية كاسرين أسطورة أجهزة الأمن الصهيونية

  • احمد

    حتى تصريحات المسؤولين عن الرياضة الجزائرية خاصة بولمرقة و جماعة الجيدو كانت مشجعة على اتخاذ هكذا عقوبة للاسف الشديد

  • جزائري ق21

    وقد حققت ما عجز عن تحقيقه العرب برمتهم منذ 1948 فما قمت به يعتبر الضربة القاضية لدولة اسرائيل فالف مبروك