الأحد 09 أوت 2020 م, الموافق لـ 19 ذو الحجة 1441 هـ آخر تحديث 08:50
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

تأهّل فريق مولودية الجزائر مساء الأربعاء، إلى ربع نهائي كأس العرب للأندية البطلة، بعد اجتيازه عقبة نادي النصر السعودي.

وفازت مولودية الجزائر بِنتيجة (2-1) على الضيف النصر السعودي، بِرسم إياب الدور ثمن النهائي من عمر هذه المنافسة الكروية الإقليمية. في مباراة انْتُظمت فعّالياتها بِملعب “5 جويلية 1962″، تحت إدارة حكم الساحة الأردني أدهم مخادمة.

وسجّل هدفَي المولودية كلّ من: المدافع زيدان ميباركو في الدقيقة الـ 31، واللاعب المغربي عبد الرزاق الحمد لله مهاجم النصر ضد مرماه في الدقيقة الـ 64. بينما أمضى توقيع الفريق السعودي، لاعب الخط الأمامي يحي الشهري في الوقت بدل الضائع (90+5).

وكان “العميد” قد فاز أيضا خارج القواعد ذهابا، بِهدف من توقيع صانع الألعاب وليد درارجة. وهو ما منح مُمثّل الكرة الجزائرية “آليا” تأشيرة التأهّل.

وبات نادي مولودية الجزائر ثالث فريق يحجز لِنفسه مقعدا في ربع النهائي، بعد النجم الساحلي التونسي والوصل الإمارتي. عِلما أن وفاق سطيف واتحاد العاصمة مازالا يخوضان السباق، رغم صعوبة مأموريتَيهما. حيث انهزم “النسر الأسود” بِميدانه ذهابا (0-1) أمام أهلي جدة السعودي، وخسر فريق “سوسطارة” بِنتيجة (1-4)، بعيدا عن الديار أمام المريخ السوداني.

وتُظهر صور شريطَي الفيديو في الرّابطَين الإلكترونيَين المُرفقَين أدناه، هدفَي مولودية الجزائر في مرمى النصر السعودي.

https://goo.gl/v9mJtC
النصر السعودي كأس العرب للأندية البطلة مولودية الجزائر

مقالات ذات صلة

  • يوجد ضمن قائمة إفريقية أوّلية

    الحكم "غربال" سَيُشارك في مونديال 2022

    يوجد الجزائري مصطفى غربال ضمن قائمة أوّلية تضمّ 6 حكام ساحة أفارقة، يُمثّلون القارة السّمراء في منافسة كأس العالم، المقرّر تنظيمها بِقطر ما بين نوفمبر…

    • 143
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • بلال

    برافو المولودية الإنتصار على فريق سعودي…سعودية آل سعود لا يجب أن تنتصر في أرض الجزائر…

close
close