-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال أن رد الحزب على من يحاربه كان من بجاية وتيزي وزو

بعجي: الأفلان سيكون صوت الشعب في البرلمان

بعجي: الأفلان سيكون صوت الشعب في البرلمان

قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، أن رد الحزب على من يهاجمه كان من ولايات بجاية، وتيزي وزو، والجلفة، وتلمسان، وشدد على أن نواب جبهة التحرير هم صوت الشعب في البرلمان الجديد.

وأكد بعجي خلال الندوة الصحفية التي عقدها، بمقر الحزب، بمناسبة الإعلان عن نتائج الانتخابات التشريعية لـ 12 جوان “نحن نشعر بثقل المسؤولية، بعدما أعاد الشعب الجزائري الثقة في حزب جبهة التحرير الوطني”.

وكان حزب جبهة التحرير الوطني، قد تحصل على 105 مقعدًا في الانتخابات التشريعية التي جرت في 12 جوان الماضي.

وعلّق الرجل الأول في حزب جبهة التحرير الوطني، على نسبة المشاركة، قائلا :” إلى غاية الساعة لم يتم الإعلان عن نسبة المشاركة الحقيقية، ولكن حتى في الدول العظمى المشاركة في الانتخابات ليست كبيرة، وفي أي بلد ديمقراطي في ظروف وباء كورونا لن تكون نسبة المشاركة عالية”.

وبخصوص “المنافسة” التي ستكون بين النواب الأحرار، ونواب حزب جبهة التحرير الوطني، رد بعجي: ” نحن تحصلنا على أكبر عدد من المقاعد في البرلمان والأحرار على 78 فقط، هناك فارق كبير، وهناك عدد لابأس به من الفائزين الأحرار، شرعوا في طلب الانضمام إلى جبهة التحرير الوطني”.

وبخصوص برنامج الحزب قال بعجي، “برنامج جبهة التحرير الوطني، قريب جدًا من البرنامج الذي ترشح به رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، لذلك سيكون برنامج الحزب من برنامج رئيس الجمهورية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • ابونواس

    أي شعب..... الشعب الجزائري ليس مجهول الأبوة يا هذا....؟ الشعب الجزائري بريئ من حزب الفساد واللصوص والسراقين..وضياع مستقبل الشعب...؟

  • Algerien

    لا يوجد فرق بينك و بين ولد عباس في التنكيت أين هي الثقة التي وضعها الشعب فيكم أكثر من ثلثي الشعب لم يصوت وأكثر من مليون ورقة ملغاة و المقاعد التي تحصلت عليها في بجاية وتيزوزو عدد المصوتين لا يتعدى ١٠٠٠ صوت من بين أكثر من مليون مسجل قل لنا أين هي الثقة والشرعية التي تتباهى بها يا ابو الفظل مع العلم انه لا يوجد لكم برنامج طموح كله في مهب الريح أنصحك أن تتصفح الانترنت في الدول المتقدمة معدل الانتخابات

  • MOH

    Aucun commentaire, ce qui signifie que le FLN n’intéresse personne Meilleure réponse pour l’arrogance de Baadji .

  • حوحو الجزائر

    بعجي: الأفلان سيكون صوت الشعب في البرلمان ... على أي شعب تتحدون علما أن الشعب الجزائري رفضكم جملة وتفصيلا ؟؟؟؟

  • Abdelghani

    انت و هذا الحزب لا تمتلان الشعب

  • ملاحظ أممي

    عاد اللصوص لسرقة المدينة’ أيها الشعب النائم أفق................

  • ابو عمر

    لم يصوت الشعب .اذن انت صوت أي شعب؟

  • Karim

    حزب الخونة سوط عليه المنتفعون فقط 2% من مجموع الجزائرين. سوف ترحلون لانكم لا تملكون اي برنامج