الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 15 محرم 1440 هـ آخر تحديث 22:19
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تعرف بعض بلديات العاصمة وعلى رأسها بلدية خرايسية ندرة كبيرة في الخبز، فرغم انقضاء عيد الأضحى إلا أن ذلك لم يمنع أصحاب المخابز على مواصلة غلق محلاتها، مع العلم أن وزارة التجارة اتخذت كل الإجراءات والتدابير خاصة قبيل وبعد العيد وهذا من أجل ضمان خدمة المواطنين خلال هذه الأيام حتى يتمكن المواطن من اقتناء حاجياته الضرورية، إلا أنها ضربت هذه التعليمة عرض الحائط، حيث دخل عديد الخبازين في عطلة لأيام ما تسبب في مشكل الندرة على مستوى البلدية.

وعبر قاطنو بلدية خرايسية عن استيائهم الشديد من هذه الوضعية، كون مادة الخبز أساسية لا يمكن الاستغناء عنها، مبرزين أن هذه الندرة أصبحت سيناريو يتكرر في كل سنة، مرجعين السبب إلى عدم تطبيق العقوبة على كل من يخالف التعليمة والتي تتمثل في غلق لمدة شهر كامل مع دفع غرامة مالية.

وحسب ما أكده لنا أحد سكان المنطقة في تصريحهم لـ”الشروق”، فإنه وصل به الأمر للتنقل إلى بلديات مجاورة لشراء الخبز، متسائلا إلى متى يبقى الحال هكذا؟، ولهذا يطالب سكان بلدية خرايسية السلطات المعنية بضرورة إيجاد حلّ لهذه الندرة التي طال أمدها لخامس أيام العيد. ليبقى المواطن في كل عيد يدفع ثمن التناقض وتضارب تصريحات المسؤولين من دون إيجاد حلّ للمشكلة.

https://goo.gl/nLVbLM
الخبر بلدية خرايسية وزارة التجارة

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close