الأحد 18 أوت 2019 م, الموافق لـ 17 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 16:50
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

جدد الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل تألقه مع نادي هوفنهايم الألماني بعد أن وصل إلى هدفه الـ16 في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني، بعد أن افتتح لاعب “الخضر” باب التسجيل لفريقه هوفنهايم في الدقيقة الـ12 أمام نادي ماينز، في مباراة خسرها زملاء مهاجم “الخضر” بأربعة أهداف لهدفين، ليبصم بذلك على موسم استثنائي، ولو أن خروجه بداعي الإصابة في الدقيقة 32، قد يشكل خطرا على إمكانية مشاركته في كأس إفريقيا المقبلة.
ولم تحدد إدارة النادي الألماني نوعية إصابة الدولي الجزائري أو مدة غيابه، في وقت حساس من الموسم، على اعتبار أنه يستعد للتواجد في قائمة المنتخب الوطني تحسبا لكأس إفريقيا المقبلة بعد الثناء الذي لقيه من الناخب الوطني جمال بلماضي.
وقدّم بلفوضيل في هذا الموسم مستوىً مميزاً مع نادي هوفنهايم الألماني، بعد ما سجل اللاعب 16 هدفاً في البوندسليغا وقام بثلاث تمريرات حاسمة، وهو كان قريباً حتى من المتوج بلقب الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي صاحب 22 هدفاً، وصاحب المركز الثاني باكو ألكاسير 18 هدفاً فقط، ومن المحتمل أن يلعب بلفوضيل أساسياً في الفترة المقبلة مع “الخضر” في مسابقة أمم إفريقيا، التي تستضيفها مصر الشهر المقبل.
ع. ع

إسحاق بلفوضيل

مقالات ذات صلة

  • البطولة الفرنسية

    بودبوز وبلقبلة يتعادلان

    تعادل فريق سانت إيتيان مساء الأحد، بِنتيجة هدف لِمثله مع الزائر نادي براست. لِحساب الجولة الثانية من عمر البطولة الفرنسية لكرة القدم. وخاض الكرويان الدوليان الجزائريان…

    • 4
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close