الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 16 صفر 1441 هـ آخر تحديث 00:10
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

علي بن فليس

شدّد حزب طلائع الحريات التأكيد على أن الرئاسيات هي المخرج الأكثر واقعية، الأقصر طريقا والأقل خطرا على كافة المستويات.
ودعا حزب علي بن فليس، لدى اجتماع مكتبه السياسي، الأحد، إلى توفر الشروط السياسية والمؤسساتية والقانونية والمحيط المساعد على تنظيم اقتراع يمكّن الشعب، ولأول مرة، من ممارسة، حقه.

وقيم المكتب السياسي الحوار الوطني الذي قادته لجنة الوساطة والحوار والذي شارك فيه حزب طلائع الحريات “بكل صدق وإرادة وواجب”، مشيرا إلى أنه مساهمة في الوصول إلى حل سلمي للأزمة، وهو الحل الذي يتكفل بالتطلعات الشعبية نحو تغيير شامل للنظام القائم.

وبشأن السلطة المستقلة للانتخابات، لاحظ المصدر تكفل لجنة الوساطة والحوار بالمطلب المشترك للمعارضة بإنشاء سلطة انتخابية مستقلة، مسجلا بعض الملاحظات، خاصة فيما تعلق بالطابع الدائم للسلطة عوض هيئة مؤقتة، وخاصة فقط بالاستحقاق الرئاسي المقبل.
س.ع

الانتخابات الرئاسية حزب طلائع الحريات علي بن فليس

مقالات ذات صلة

600

14 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • محمد الجزائري

    أنت ابن النظام الوفي فلا لوم عليك يا لا شيء

  • El jijeli tamazight

    A LA POUBELLE DE L HISTOIRE .TOI ET TON PARTI .VAS VOTER TOUT SEUL .

  • خالد

    هل انت هو مرشح النظام؟

  • ESSARIH

    توقعاتي ورأيي في الانتخابات الرئاسية، إن شاء الله:
    كل المترشحين من كل الأحزاب الموجودة في الجزائر – لن يكون لهم حظاً في الفوز.
    ونصيحتي من الان ، ولكل الأحزاب وبدون إستثناء، من الأحسن أن يختفوا ويتركون المجال للأحرار فقط.
    لأن ظهورهم فقط سيقلق أغلب المواطنين وسيفسد الإنتخابات.

  • 🚩

    غير ماتطمعش

  • علي

    ياو دير رجليك في مويها باردة هذ المرة المقابلة صعيبة بزاف ولعب خمج

  • rihane

    انت ايضا من العصابة ويجب محاسبتك ، انت لم تخرج الطريق عن سيدك بوتفليقة الا لانك حلمت باستخلافه بعد ان طمعت في مساندة بعض الجنرالات ، وا جزم بانك لولا ذلك لمازلت لاخر ايام بوتفليقة تتشدق له ، يجيب على القضاء فتح ملفاتك السوداء في قضية الخليفة ، لا اطيق رؤية وجوهكم البائسة اتركوا الشعب يتنفس ويرتاح منكم ان كان لكم ذرة حشمة وحياء

  • samir djazairi

    هل وظع بن فليس المحسوب على المعارضة نفسه في يد صالح ليكون رمح إظفاء الشرعية لما هومسطر و طايح على رأس الشعب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • salim

    الفيستة نتاعك تقطت يا سي بنفليس راك كم يوم تقلبها

  • bakreti

    قصر المرادية بعيد عنك يا بن فليس لأنك كنت من العصابة سابقا لقد سمعنا بأنك أعطيت امتيازات لأصحابك عندما كنت رئيسا للحكومة
    الشعب يعرف كل شئ عن ماضيك الخبيث

  • إبن الجزائر

    أستاذ بن فليس الطبيعة لا تسمح أن يولد المرء مرة ثانية من رحم ٱخر، لقد ولدت من رحم النظام و إستلمت مناصب مهمة في ظله : وزير عدل ، أمين العام لرئاسة الجمهورية ، مدير ديوان رئاسة الجمهورية …إلخ . أكيد لك الحق في الترشح لكن ذاكرة الشعب سليمة و ترفض ديناصورات العهد القديم ، يقول المثل : رحم الله امرئ عرف قدر نفسه فوقف عنده.

  • Kamel

    يبدو مستعد بان يكون مترشح النظام او على الاقل ارنوب

  • جزائري حر

    إنه يدافع عن العصابة بكل ما أتي من قوة

  • تاقليعت

    ادا ترشحت للرئاسة لن تفوز لان الشعب يعرفك انك من النظام وابن النظام اللهم الا اذا فرضوك بالقوة والامر الواقع هل نسيت ما كنت تقوم به مع الخليفة واستقبالك لليهودي ديبارديو وتلك السهرة التي اقيمت على شرفه بالمشوي وطبعا كنت حاضرا الشعب لا ولن ينسى انت تمديد لبوسريقة ونظامه اذا انتخبوك ومعك بلعيد عبد العزيز رئيس حزب المستقبل الذي يظن نفسه هو الرئيس من الان الشعب يكرهكما ..ويكره كل الاحزاب ورؤسائها لانكم اصحاب مصالح خاصة وفقط ..

close
close