الإثنين 19 أوت 2019 م, الموافق لـ 18 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 23:57
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تأجّلت مواجهتا المنتخب الوطني الأولمبي لِكرة القدم ومُنافسه الغاني، إلى شهر سبتمبر المقبل بدلا من جوان الداخل.

جاء ذلك في بيان نشره الإتحاد الإفريقي لِكرة القدم، الثلاثاء، الذي ذكر أن كل مقابلات الدور الأخير من تصفيات كأس أمم إفريقيا لِفئة أقل من 23 سنة ستتأجّل، وذلك بِسبب تزامن التاريخ مع تنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا أكابر بِمصر، انطلاقا من الـ 21 من جوان المقبل.

وكان يُفترض أن يخوض أولمبيو “الخضر” لقاء الذهاب بِغانا في الـ 3 من جوان المقبل، وتُجرى مباراة العودة بِملعب سطيف في الـ 11 من الشهر ذاته. ولكن استنادا إلى التاريخ الجديد، فستُقام مواجهة الذهاب خارج القواعد في الـ 2 من سبتمبر المقبل، وتدور وقائع لقاء العودة بِأرض الوطن في الـ 10 من الشهر ذاته.

للإشارة، فإنه في حال اجتياز المنتخب الوطني الأولمبي عقبة المُنافس الغاني، فسيتأهّل إلى البطولة الكروية القارية لِأقل من 23 سنة، المُبرمجة بِمصر ما بين الـ 8 والـ 22 من نوفمبر المقبل.

ويحوز أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بعدها، تأشيرات تمثيل القارة السّمراء في أولمبياد العاصمة اليابانية طوكيو، المُقرّر تنظيمه صيف 2020.

الإتحاد الإفريقي لِكرة القدم المنتخب الوطني الأولمبي

مقالات ذات صلة

  • تحسبا للألعاب الإفريقية

    منتخب الكاراتي يعسكر في الشراقة

    يواصل منتخب الكاراتي دو، تحضيراته للألعاب الإفريقية التي تحتضنها المغرب، ابتداء من 19 أوت الجاري، بحيث دخل الفريق الوطني ذكورا وإناثا في تربص إعدادي، ابتداء…

    • 112
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close