الجمعة 22 جانفي 2021 م, الموافق لـ 08 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق

أكّد اللاعب الدولي الجزائري أندي ديلور مساء الثلاثاء، أنه سيُساعد إدارة ناديه مونبلييه الفرنسي، بعد معاناة الفريق ضائقة مالية، نتيجة تفشّي فيروس “كورونا” واستمرار مخاطر هذه الجائحة.

وتُعاني أندية فرنسا كثيرا من الناحية المالية، بعد تراجع الأرباح. وذلك بِسبب انخفاض قيمة حقوق النقل التلفزيوني والإشهار وتذاكر الجمهور، الذي نجم عن الظّرف الصحّي المذكور.

وقال أندي ديلور في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنه سيُساعد إدارة ناديه مونبلييه بِالملموس، ولن يُطالب بِإجراء اجتماع مع مسؤولي الفريق، لِتخفيض قيمة الرّاتب والمنح.

وكان الإتحاد الوطني الفرنسي للاعبين المحترفين (النقابة) قد دعا، الثلاثاء، إلى عقد اجتماع بين مسؤولي الأندية ولاعبيهم في أقرب الآجال. لِتخفيض الأجور والمنح، وإيقاف نزيف الأزمة المالية الحادّة لِفرق القسمَين الأوّل والثاني.

وأضاف مهاجم “الخضر” أنه يخجل من نفسه، لمّا يُبدي بستانيُّ الفريق – الذي يتقاضي أجرة هزيلة جدا – استعداده لِمساعدة النادي، في حين يتردّد أو يرفض اللاعبون أصحاب الرواتب الضخمة تقديم الدّعم.

ويتقاضي أندي ديلور (29 سنة) أجرة سنوية قيمتها 1.4 مليون أورو (نحو 23 مليار سنتيم)، تمنحها له إدارة نادي مونبلييه الفرنسي، الذي يرتبط معها بِعقدٍ تنقضي مدّته صيف 2024.

أندي ديلور كورونا نادي مونبلييه الفرنسي

مقالات ذات صلة

  • أكد على جاهزيته للمباراة

    على طريقة زيدان.. نديم رميلي يواجه الجزائر مع فرنسا

    سيشهد لقاء المنتخب الوطني لكرة اليد ونظيره الفرنسي، الأربعاء، من الجولة الرئيسية لمونديال مصر، مشاركة لاعب الديكة ذي الأصول الجزائرية، "نديم رميلي". ولأول مرة في مسيرته،…

    • 1593
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close