الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 05 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 16:31
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

مركز سبيتار

يقدم مركز “سبيتار”، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي القطري، رعاية طبية متكاملة للجولة الثانية من كأس العالم للسباحة 2018.

ويحتضن مركز “حمد” للرياضات المائية في “أسباير زون” أطوار هذه المنافسة، خلال الفترة الممتدة من الـ 13 إلى الـ 15 من سبتمبر الحالي. وذلك للعام السابع على التوالي، وبِمشاركة مجموعة مميّزة من أبطال اللعبة من أصحاب الإنجازات العالمية.

وسيقدم “سبيتار” – الشريك الطبي – الدعم الطبي للبطولة منذ اللحظة الأولى لِبدء المنافسات، من خلال طاقم طبي مكوّن من عدد من الخبراء المختصين من أطباء وأخصائي العلاج الطبيعي وطواقم الإشراف والتمريض، وذلك للإستعداد التام للتعامل مع الإصابات المختلفة، وتقديم مجموعة من الخدمات كخدمة الإسعافات الأولية، والتدخل الفوري لعلاج مختلف الإصابات، وتقديم النصائح الطبية للرياضيين المشاركين خلال فترات التدريب وكذلك المنافسات .

وتعدّ البطولة الحدث العالمي الثاني للسباحة الذي تستضيفه قطر خلال العام الجاري، حيث كانت قد أقيمت في مياه العاصمة الدوحة مؤخرا الجولة الأولى من بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة ( الماراطون )، لمسافة 10 كلم شهر مارس الماضي، والتي قدم فيها “سبيتار” رعاية طبية مميّزة لكل المشاركين.

وستكون نسخة عام 2018 لكأس العالم للسباحة في الدوحة مغايرة عن الأعوام الست الماضية، حيث تقام في المجرى الطويل (50 مترا) وتستمر لِمدة ثلاثة أيام بعد أن كانت تقام في المجرى القصير (25 مترا) ولِمدة يومَين في الأعوام الماضية.

https://goo.gl/eJNn5L
بطولة العالم للسباحة سبيتار مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي

مقالات ذات صلة

  • مدافع بايرن ميونيخ السابق

    مارتن ديميكيليس يصف فان جال بالمجنون

    سخر الأرجنتيني مارتن ديميكيليس، مدافع بايرن ميونيخ الألماني السابق، من مدربه الهولندي الأسبق لويس فان جال، واصفا إياه بأنه شخص مجنون. وعمل ديميكيليس تحت قيادة فان…

    • 312
    • 0
  • في تصريحات لقناة "سكاي سبورت إيطاليا"

    تشيزني: رونالدو ساعدني على التصدي لركلة جزاء هيجوايين

    أكد البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى جوفنتوس، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، ساعده على التصدي لركلة جزاء الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، مهاجم ميلان. ونجح تشيزني في…

    • 662
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close