الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 18 محرم 1441 هـ آخر تحديث 20:56
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق

ح.م

انضم الأوكراني أندري لونين، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، إلى بلد الوليد، الثلاثاء، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

النادي الملكي أعلن في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني انضمام لونين، صاحب الـ20 عاما، إلى صفوف بلد الوليد حتى 30 يونيو 2020.

وكان الشاب قد انضم إلى صفوف الفريق الملكي في صيف 2018، قادما من زوريا لوهانسك الأوكراني مقابل 8. 5 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين يورو كحوافز إضافية.

ولم يحصل لونين على فرصة الظهور مع الفريق الأول للريال، منذ انضمامه للفريق، ليقرر النادي إعارته في الموسم الماضي إلى ليجانيس الإسباني، الذي ظهر معه في 7 مباريات فقط بمختلف البطولات.

وفي ظل تواجد الثنائي تيبو كورتوا وكيلور نافاس مع الفريق الملكي، قرر النادي منح الفرصة للونين من أجل كسب المزيد من الخبرات في الليجا، وزيادة جاهزيته الفنية والبدنية، للعودة لاحقا للمنافسة على حراسة عرين “الميرينجي”. ورغم صغر سنه، فإن لونين يعد حارسا دوليا، إذ مُنح فرصة الظهور مع منتخب أوكرانيا لأول مرة عام 2018، وشارك معه في 3 مباريات.

وكان بلد الوليد ضم في وقت المدافع الصاعد خافي سانشيز من ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد أيضا، كما يهدف لاستعارة صانع الألعاب الياباني الصاعد تاكيفوسا كوبو الشهير بـ”ميسي اليابان”، في ظل العلاقات الجيدة التي تربط رونالدو نازاريو نجم الريال السابق وصاحب الأسهم الأعلى بملكية بلد الوليد، بفلورنتينو بيريز، رئيس النادي المدريدي.

أندري لونين ريال مدريد ليجانيس

مقالات ذات صلة

  • في تصريح لصحيفة "ماركا" الإسبانية:

    زيدان يُبرر التراجع ضد ليفانتي

    أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، رضاه عن الانتصار على ليفانتي بنتيجة (3-2) مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا. وقال زيدان،…

    • 1073
    • 0
  • تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021

    خمر وترفيه وتسيّب في ساحة مُنافس "الخضر"

    رفع التقني الجزائري عادل عمروش الناخب الوطني الجديد لِفريق بوتسوانا لهجته، ولوّح بِاستعمال "العصا" ضد اللاعبين غير المنضبطين. جاء ذلك عقب إقصاء منتخب بوتسوانا في الأيّام…

    • 9195
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close