الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 10 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 16:35
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

قالت مصادر “الشروق”، إن إدارة شبيبة القبائل، دخلت في الـ48 ساعة الأخيرة، في اتصالات متقدمة مع ثنائي إتحاد بلعباس، عبد الكريم زواري والعربي ثابتي، بهدف ضمهما بشكل نهائي في الفترة المقبلة، مستغلة مقاطعة الثنائي لسفرية ليبيريا أول أمس السبت، لمواجهة نادي شيب كوربورايت ريجسترغدا الثلاثاء، حيث قالت ذات المصادر، إن زواري وثابتي أعطيا موافقتهما للرئيس شريف ملال لتقمص ألوان “الكناري” في الفترة القادمة، علما أن مسؤولي الشبيبة يسعون للفصل في القضية بشكل نهائي حتى يسافر اللاعبان غدا الثلاثاء رفقة بقية التشكيلة للمشاركة في التربص المقرر إجراءه في المغرب.

يشار أن الناطق الرسمي لشبيبة القبائل، ميلود عيبود، كان قد اكد نهاية الأسبوع الفارط، أن إدارة الفريق تنوي جلب لاعبين من إتحاد بلعباس من دون ذكر اسمي اللاعبين، في الوقت الذي فصلت فيه الإدارة القبائلية في صفقة تحويل لاعب إتحاد الحراش كمال محند الصغير بلعربي، الذي لعب آخر مباراة له بألوان “الصفراء” الجمعة الفارط أمام شبيبة سكيكدة على ملعب 1 نوفمبر 1954 بالمحمدية، إضافة إلى الفصل في تحويل الطيب مزياني من نادي بارادو إلى الشبيبة، وذلك بعد موافقة الرئيس حسان زطشي.

من جهة أخرى، وقعت إدارة الشبيبة على عقد تمويل مع شركة “إفري” الأحد، حيث حضر حفل التوقيع المدير العام للنادي نسيم بن عبد الرحمان.

جدير ذكره، أن شبيبة القبائل كانت قد عادت إلى أجواء التدريبات أمس على ملعب 1 نوفمبر 1954، بحضور كافة اللاعبين، علما أن التشكيلة القبائلية ستشد الرجال نحو المغرب غدا الثلاثاء للتربص هناك، تحسبا للشطر الثاني من الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس”.

https://goo.gl/2v3Duh
العربي ثابتي شبيبة القبائل عبد الكريم زواري

مقالات ذات صلة

  • وفاق سطيف

    اتحاد جدة السعودي يصر على ضم زغبة

    دخل نادي اتحاد جدة السعودي، في مفاوضات جدية مع حارس وفاق سطيف، مصطفى زغبة، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يصر النادي السعودي…

    • 536
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close