-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

زيت زيتون جزائري يحصد الميدالية الذهبية في مسابقة عالمية بإيطاليا

الشروق أونلاين
  • 9484
  • 0
زيت زيتون جزائري يحصد الميدالية الذهبية في مسابقة عالمية بإيطاليا
أرشيف

افتك زيت زيتون جزائري الميدالية الذهبية في مسابقة دولية أقيمت بإيطاليا لاختيار أجود أنواع الزيت.

وشارك منتج زيت زيتون “الدهبية” من مدينة عين وسارة بولاية الجلفة في مسابقة “EVO IOOC Italy”  أين استطاع افتكاك المرتبة الأولى والميدالية الذهبية.

ونشرت الصفحة الرسمية للمنتج  منشور قالت فيه “تغمرنا سعادة عارمة ونحن ندعوكم جميعا لمشاركتنا فرحتنا بتتويج جديد حققته زيت الزيتون “دهبية” اليوم بإحدى الدول التي تعتبر إحدى معاقل زيت الزيتون في العالم..نعم.. إنها إيطاليا”.

وأضافت “تكريم ستواصل زيت الزيتون “ذهبية” معه مسارها في درب التميز في كبرى المسابقات العالمية من أجل إعلاء الراية الوطنية عاليا”.

زيت الزيتون: ستة منتجين جزائريين يتوجون بالذهب في مسابقة دولية بدبي

وفي 20 مارس 2022، تحصل ستة منتجين جزائريين على ميدالية ذهبية في المسابقة الدولية لزيت الزيتون التي جرت بدبي (الامارات العربية المتحدة).

اما علامات زيت الزيتون التي فازت بالميدالية الذهبية في هذه الطبعة من المسابقة التي خصصت لزيت الزيتون المبكر فهي “بغلية، ذهبية، شريفة، الاصيلة، السهبية والاربعاء للزيتون”.

وقد توج بالذهب في المجموع 142 مشاركا يمثلون 15 بلدا.

في هذا الصدد، اجتمعت لجنة تحكيم تتكون من مختصين من عديد الجنسيات لتقييم انواع الزيوت حسب ثمارها ورائحتها وكثافتها وتوازنها, حسبما اكده المشرفون على هذه التظاهرة.

ويتحصل المشاركون على نقاط لتحديد فوزهم حيث ان زيت الزيتون الذي يحصل على نقاط ما بين 80 و 100 يتوج بميدالية ذهبية, اما من 70 الى 80 نقطة فيحصل على ميدالية فضية والزيت الذي يحصل على اقل من 70 نقطة لا يحصل على أي ميدالية.

كما يمكن للفائزين تسويق منتوجهم على مواقع الانترنت الخاصة بمنظمي المسابقة وكذا على شبكة من المحلات الفاخرة عبر العالم.

تجدر الاشارة الى ان المسابقة الدولية لزيت الزيتون بدبي تنظم مسابقتين سنويا, الاولى في شهر فبراير وتخص زيت الزيتون المبكر والثانية في شهر يونيو لزيت الزيتون الممتاز.

وقد شارك في الطبعات الاربع من التظاهرة  اكثر من 1400 منتج توج منهم 450.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!