-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مُنافس وفاق سطيف يُهدّد بِالإنسحاب

شبح الخسارة فوق البساط يحوم حول شباب بلوزداد

علي بهلولي
  • 3205
  • 0
شبح الخسارة فوق البساط يحوم حول شباب بلوزداد

يحوم شبح الخسارة فوق البساط حول فريق شباب بلوزداد، في مقابلاته أمام الضيف نادي صنداونز الجنوب إفريقي. لِحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لِمنافسة رابطة الأبطال.

وتبحث إدارة شباب بلوزداد عن بلد مُحايد يحتضن هذه المباراة كما طلبته “الكاف”، بعدما رفضت السلطات العمومية الجزائرية تنظيم اللقاء بِأرض الوطن، لِسبب له صلة بِالإجراءات الصّارمة المُتّخذة لِتطويق مخاطر جائحة “كورونا”.

وكان يُفترض أن يحتضن ملعب “5 جويلية 1962” أطوار هذه المباراة، مساء الثلاثاء المقبل.

واعترفت إدارة نادي شباب بلوزداد بِصعوبة مأمورية إيجاد ملعب محايد لِتنظيم هذه المباراة، إن لم تكن المهمّة مستحيلة. خاصّة وأن “الكاف” حدّدت للنادي العاصمي مهلة بـ 48 ساعة، أو ترسيم خسارة زملاء القائد والمدافع شمس الدين نساخ على البساط بِثنائية نظيفة.

وفي مباراة أخرى، يُعاني نادي أشنتي كوتوكو الغاني أزمة مالية حادّة، جعلت مسؤوليه يُفكّرون في الانسحاب من منافسة كأس “الكاف”، وعدم مواجهة المضيف وفاق سطيف.

ويُفترض أن يحتضن ملعب “8 ماي 1945” بِسطيف أطوار هذه المباراة، الأحد المقبل على الساعة السادسة مساءً. لِحساب إياب الدور الثاني من منافسة كأس “الكاف”.

ومازال مسؤولو نادي أشنتي كوتوكو ينتظرون تدخّل السلطات العمومية، للتكفّل بِنفقات السفرية الجوية لِفريقهم الكروي إلى الجزائر. كما ذكرته تقارير إذاعية وصحفية محلية، الجمعة.

ويُجري لاعبو فريق أشنتي كوتوكو الغاني التدريبات، على أمل تبديد المشكل المالي والسّفر إلى الجزائر. حيث تُظهر الصورة المُدرجة أدناه الحصّة المرانية لهم بِتاريخ الخميس.

وفي الطرف المقابل، قالت إدارة نادي وفاق سطيف إنها تنتظر قدوم وفد نادي أشنتي كوتوكو الغاني، هذا السبت.

وكان وفاق سطيف قد فاز في مباراة الذهاب بِغانا، بِنتيجة (1-2).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!