-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
النشرة الرياضية | الإثنين 21 ديسمبر 2020

شرطان لرحيل غولام عن نابولي، أبو تريكة يدافع عن محرز، عنتر يحيى يرفض الرحيل عن “سوسطارة” وأخبار أخرى

الشروق الرياضي
  • 2052
  • 1
شرطان لرحيل غولام عن نابولي، أبو تريكة يدافع عن محرز، عنتر يحيى يرفض الرحيل عن “سوسطارة” وأخبار أخرى
ح.م

قدم مستويات جيدة أمام “لازيو”
شرطان لرحيل غولام عن نابولي

ل.ط
اشترط الدولي الجزائري، فوزي غولام، على إدارة نابولي الانتقال إلى فريق كبير والمحافظة على نفس راتبه، في حالة ما إن أرادت تسريحه في الميركاتو الشتوي.

وأوضحت قناة “راي سبورتس” الإيطالية، أن الظهير الأيسر، فوزي غولام، لا يمانع الرحيل من نابولي، لكن بشرطين غير قابلين للنقاش والتفاوض، حسبه، ويتمثل شرطه الأول أنه لن يوافق على الرحيل إلا للعب في ناد أوروبي كبير ينافس على البطولات الأوروبية، سواء كان من إيطاليا أو من البطولات الخمسة الكبرى في القارة العجوز. وأما شرطه الثاني هو عدم المساس براتبه الكبير، الذي يصل إلى 3 ملايين أورو سنويا، في حال الانتقال إلى فريق جديد، وهو الشرط الذي يبقى عائقا لرحيل “فوزي غلام” في الميركاتو الصيفي الماضي.

ولا يزال المدافع الأيسر الجزائري، لاعب سانت إتيان الفرنسي سابقا، فوزي غلام، مرتبط مع نابولي بعقد يمتد حتى شهر جوان 2022، هو ما يجعله في وضع مريح باعتبار أن مستقبله مضمون على الأقل من الناحية المادية.

للإشارة، فإن غلام شارك يوم أول أمس مع نادي نابولي بديلا في المرحلة الثانية في مواجهة نادي لازيو روما، برسم الأسبوع الثالث عشرة من البطولة الإيطالية، حيث أقحمه المدرب “جينارو غاتوزو” في وقت كان تشكيلته متأخرة بهدفين نظيفين، وهي النتيجة التي انتهى بها اللقاء، وقدم فوزي غلام مستويات جيدة حيث صنع عدة فرص خطيرة عن طريق توزيعاته الدقيقة وتحكمه في الكرات الثابتة .

وزارة الشباب والرياضة تقرر:
استئناف الأنشطة الرياضية في الهواء الطلق

قرّرت وزارة الشباب والرياضة السماح باستئناف الأنشطة الرياضية الممارسة في الهواء الطلق ابتداء من يوم الثلاثاء، وهذا بعد المصادقة على بروتوكول صحي من طرف اللجنة الوطنية العلمية لمتابعة جائحة كورونا.

وحسب بيان لوزارة الشباب و الرياضة ، فإن قرار العودة التدريجية للنشاطات الرياضية جاء بالتنسيق مع المركز الوطني لطب الرياضة. ويخص هذا القرار الرياضات التالية: ألعاب القوى – الدراجات الهوائية – التنس – التجذيف والكانوي كياك – الملاحة الشراعية -الرياضات الميكانيكية – كرة الريشة – التزحلق والرياضة الجبلية – الفروسية و الرياضات التقليدية.

أبو تريكة يدافع عن محرز

دافع محلل قنوات بيين سبورت القطرية، محمد أبو تريكة عن رياض محرز، مؤكدا أن الدولي الجزائري يعاني التهميش والظلم من مدربه الاسباني بيب غوارديولا، وقال أبو تريكة في تصريح لقناة بيين سبورت القطرية: مشكلة رياض مع غوارديولا أنه لا يلعب بصفة عادية… لما يلعب محرز ويظهر بشكل سيء نعطي غوارديولا كل الحق.

لكن رياض يلعب ويتألق وغوارديولا يعاقبه على تألقه، مضيفا: محرز يحتاج للاستمرارية وللثقة وللحرية في الفريق، فهو من نوعية اللاعبين الذي يجب أن يبقي قدميه في الملعب، وختم كلامه: محرز مصدر خطورة السيتي وبقاءه في الفريق وبهذه الوضعية تضييع وقت فقط.

المولودية تستقبل الصفاقسي التونسي

برمجت مباراة مولودية الجزائر – النادي الصفاقسي التونسي ضمن الدور لأول (ذهاب) لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم يوم الاثنين 28 ديسمبر بملعب 5 جويلية (الجزائر، سا 45. 20.

حسب ما أعلن عنه النادي العاصمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتأهل فريق مولودية الجزائر على حساب نادي بافل دي بورغو البنيني في المواجهة المزدوجة (ذهاب 1-1، إياب 5-1)، بينما تأهل النادي الصفاقسي التونسي بعد فوزه على نادي ملانديغ (زنجبار) ذهابا وايابا (5-0 و3-1).

اتحاد العاصمة
عنتر يحيى يرفض الرحيل عن الفريق

ع.ع
قال مصدر مقرب من الدولي السابق مناجير اتحاد العاصمة عنتر يحيى، أنه رفض مقترحا قدم له من طرف الإدارة بمغادرة الفريق والحصول مقابل ذلك على جزء من تعويضات قد تصل إلى أجرة ثلاثة أشهر، مفضلا البقاء في الفريق كمناجير عام، خاصة وأن الدولي السابق يربطه عقد مع الاتحاد مدته ثلاثة سنوات.

وكانت مصادر صحفية قد أكدت إنهاء إدارة اتحاد العاصمة بقيادة رئيس المجلس، عاشور جلول، مهام المناجير العام للنادي، الدولي السابق عنتر يحيى، بعد النتائج السلبية التي سجلها النادي مع بداية الموسم الجديد 2020/2021.

ومن المنتظر أن تعرف قضية عنتر يحيى تطورات في الساعات القادمة قبل سفرية الفريق لقسنطينة، حيث يصر عنتر على السفر مع الفريق لمواجهة الشباب المحلي، في حين أن الإدارة طلبت منه البقاء في العاصمة، إلى غاية اتخاذ قرار نهائي ببقاء أو مغادرة صانع ملحمة أم درمان الفريق.

وكانت الهزيمة أمام أولمبي المدية (3-1) أمس الأول، القطرة التي أفاضت الكأس وقطعت حبل الود بين الإدارة الحالية وأنصار اتحاد العاصمة، الذين أكدوا عدم اقتناعهم بمشروع عنتر يحيى، مشيرين إلى أن النادي كان ينافس على الألقاب في المواسم الأخيرة ولا بد من المواصلة على نفس الوتيرة.

بعد رفضها العطلة المرضية التي قدمها لها
“الآبار” تدفع مجوج إلى الرحيل.. وعرامة مرشح للعودة

دريس سليم
قالت مصادر مقربة من بيت شباب قسنطينة، إن المؤسسة الوطنية لـ “الآبار” والسدود، المالكة لغالبية أسهم شركة شباب قسنطينة، رفضت نهاية الأسبوع الفارط الطلب الذي تقدم به المدير الرياضي نصر الدين مجوج لإعفائه من عمله لفترة قصيرة، حيث قدم مجوج عطلة مرضية، وذلك بهدف السفر إلى فرنسا من أجل زيارة عائلية، علما أن مجوج يقيم رفقة عائلته الصغيرة في العاصمة الفرنسية، وهو الأمر الذي دفع بمجوج لرمي المنشفة بعد اعتراض المسؤولين على الطلب الذي تقدم به، الأمرالذي جعل مجوج يقرر الاستقالة من منصبه كمناجير رياضي.

يشار أن نصر الدين مجوج كان يهم بالسفر الأربعاء الفارط إلى فرنسا، قبل أن تعترض الشركة البترولية وترفض ذلك، متحججة بالظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها الفريق في البطولة، ومن ثم النتائج السيئة المسجلة منذ انطلاق الموسم، أضف إلى ذلك المباراتين المهمتين اللتين تنتظران زملاء الحارس رحماني، لحساب الجولة الخامسة والسادسة أمام كل من اتحاد العاصمة غدا الأربعاء وشباب بلوزداد الأحد القادم، لتكون بذلك قضية سفر مجوج بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس ودفعت “الآبار” بمجوج إلى الرحيل، علما أن الشركة البترولية كانت تنتظر من مجوج تقديم تقرير إلى الرابطة الوطنية المحترفة في قضية الحكمين عوينة وبوكواسة اللذين أدارا مباراتي نادي بارادو وأولمبي الشلف على التوالي، بعدما حرم الأول “السنافر” من ضربة جزاء شرعية والثاني من ركلتين حقيقيتين.

يحدث هذا في الوقت الذي بات فيه أنصار شباب قسنطينة يدعون عبر “الفايسبوك” بضرورة عودة المدير الرياضي السابق طارق عرامة إلى الفريق، معتبرين أن الأخير كان له فضلا كبيرا في البطولة التي توج بها الفريق قبل موسمين، إضافة إلى كون عرامة تربطه علاقة جيدة مع المدرب الحالي عبد القادر عمراني وهو ما سيصب في مصلحة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية في الموسم الحالي.

جمعية عين مليلة تصنع التميز مع بداية الموسم
بن صيد يشيد بلاعبيه ويطالب بالدعم لإثراء المسيرة

صالح سعودي
صنعت جمعية عين مليلة التميز، وهذا بعد مضي 4 جولات فقط من عمر البطولة، وهذا بناء على المشوار المحقق لحد الآن، ما جعلها تقفز إلى المرتبة الثانية برصيد 8 نقاط، حيث حققت فوزين وتعادلين. وقد تألق أبناء المدرب يعيش خلال المواجهة الأخيرة أمام شبيبة سكيكدة التي سحقوها بثلاثية كاملة في مركب زبير خليفي، ما جعلهم يكشفون عن صحة نواياهم من جهة، وقدرتهم على تجاوز مختلف الصعاب التي واجهوا منذ الصائفة الماضية، بسبب أزمة الديون والهجرة الجماعية لأغلب ركائز الموسم المنصرم، ما جعل الإدارة أمام تحديات بالجملة لإعادة ترتيب البيت.

ويجمع محيط النادي بأن أبناء قريون قد حققوا نتائج فاقت التوقعات، وهذا بناء على الصعوبات والظروف السائدة، وهذا بناء على تكريس هيبة الملعب بعد الفوز أمام نجم مقرة وشبيبة سكيكدة مع تضيع فوز آخر أمام شباب بلوزداد، مقابل العودة بنقطة ثمينة من العاصمة عل حساب النصرية، ما يعكس حسبهم البصمة التي تركها لحد الآن المدرب عبد القادر يعيش الذي عرف كيف يستثمر في المجموعة، من خلال المزج بين الشبان وأصحاب الخبرة في صورة بلايلي وهريات وذبيح والحارس بولطيف وغيرهم.

من جانب آخر، أشاد رئيس النادي شداد بن صيد باللاعبين والطاقم الفني بعد البداية الموفقة في البطولة، مؤكدا أن فريقه قادر على مواصلة التأكيد خلال المحطات المقبلة، في الوقت الذي فضل الإشارة إلى الأزمة المالية التي يعانيها الفريق، مؤكدا في هذا السياق بأن خزينة النادي لم تتلق أي سنتيم لحد الآن، مطالبا السلطات المحلية والولائية بالتحرك من اجل توفير السيولة اللازمة، مضيفا أن جمعية عين مليلة تنشط في القسم الأول إلا أنها لا تملك أي عقد سبونسور في قميص الفريق.

رائد القبة
رفيق شعبان يفوز برئاسة النادي الهاوي

انتخب رفيق شعبان رئيسا جديدا للنادي الرياضي الهاوي رائد القبة للعهدة الأولمبية القادمة (2021-2024)، عقب إجراء الجمعية العامة الانتخابية للنادي العاصمي، بملعب “محمد بن حداد” بالقبة.

وشهدت العملية الانتخابية تنافسا بين رفيق شعبان، الذي تولى الموسم الفارط مهمة إكمال العهدة الأولمبية 2017-2020 خلفا للرئيس المنسحب فارس محمد الصغير، وبين مولود بودينة، عضو سابق بالمكتب التنفيذي للرائد.

وانتخب شعبان لرئاسة رائد القبة بمجموع 15 صوتا مقابل 11 صوتا للمترشح بودينة، من مجموع 26 مصوتا حضروا أشغال الجمعية الانتخابية من أصل 29 عضوا يشكلون الجمعية العامة لنادي رائد القبة (ثلاثة غيابات). وإضافة إلى الرئيس رفيق شعبان، تتشكل تركيبة المكتب التنفيذي الجديد لرائد القبة من خمسة أعضاء وهم: كمال طالبي، سيد علي راحم، عبد الرحمان قرفي، عبد الله بلحوت وسمير بوثلجة.

وفيما يخص فرع كرة القدم، من المقرر أن تستأنف تشكيلة الرائد تدريباتها الرسمية بحر هذا الأسبوع بقيادة المدرب عبد النور حميسي، بعد تلقي الضوء  الأخضر من السلطات العمومية، تحسبا لانطلاق الموسم الكروي الجديد للرابطة الثانية شهر فيفري المقبل.

دورة احتضنتها مالطا وفق تقنية الأون لاين
نادي الفجر للكاراتي بباتنة يتألق في حقل الرياضات القتالية

صالح سعودي
عرف منتصف هذا الشهر، بروزا لافتا لنادي الفجر الرياضي للكاراتيه لمدينة باتنة الناشط في حقل الرياضات القتالية الأكثر شعبية شرقي آسيا، وحقق أبطاله العديد من الميداليات في البطولة العالمية المسماة “كيو فارست وان”، والتي جرت في مالطا وفق تقنية الأون لاين، من خلال ارسال مقاطع فيديو مقابل تقييمها من طرف أساتذة الرياضة..

البطولة التي جرت وفق تقنية الأون لاين من 13 إلى 15 من هذا الشهر شارك فيها من الجزائر 4 رياضيين، هم دبة عقبة (18 سنة)، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، وسليماني ملاك (أقل من 16 سنة)، وسليماني مهند (أقل من 13 سنة)، حيث نال كل واحد منهم ذهبية البطولة، فيما اكتفى البطل فروجي محمد خليل (12 سنة) بالمرتبة السادسة عالميا. وعقب هذا الإنجاز العالمي انتزع نادي الفجر الرياضي للكاراتي بمدينة باتنة المرتبة الأولى ضمن الترتيب العالمي للعبة من بين 26 دولة مشاركة، وفقا لإحصائيات البطولة الدولية للكاراتي، مضيفا انجازا جزائريا جديدا خلال السنة الجارية. هذا الإنجاز الرياضي تحقق في إطار البطولة التي أقيمت في مالطا خلال الأيام الأولى من شهر ديسمبر، شهدت مشاركة 26 دولة و312 رياضيا في الاختصاص.

وحسب ما صرح به رئيس نادي الفجر الرياضي لمدينة باتنة خالد أعراب فإن هذا الإنجاز يعد الأول من نوعه للنادي والمدينة، بحكم قلة الإمكانات المتاحة للنادي ولهذه الرياضة تحديدا في الجزائر، والتي لا تحظى حسبه بإمكانات تنافسية مقارنة بالرياضات الأخرى. ورغم الإغلاق المصاحب لجائحة كورونا وغلق القاعات الرياضية، إلا أن المدربين والقائمين على النادي أبوا إلا أن يرفعوا التحدي، وسطروا برنامجا محكما كان معظمه خارج القاعة في الجبال والغابات المجاورة يتماشى مع طموحات المدربين والرياضيين للمشاركة في المحافل الدولية ورفع راية رياضة الكاراتي الجزائرية عاليا.

ويهدف القائمون على هذا النادي حسب رئيسه ومدربه السيد خالد أعراب إلى تحقيق أكبر عدد من الألقاب الوطنية والعالمية، مع الحرص على تزويد الفريق الوطني بالنخبة، وهذا بناء على ما يملكه النادي من مدربين وحكام ومربين رياضيين على مستوى عالمي. وتصنف هذه البطولة في المركز الثاني عالميا بعد بطولة OTW العالمية والتي جرت فعاليتها شهر سبتمبر الماضي .

مورينيو يشكك في التزام لاعبي توتنهام

كشف تقرير صحفي، عن إمكانية توجه نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع نجم أتالانتا الإيطالي، لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وبحسب صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت”، فإن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان، طالب ليوناردو المدير الرياضي لباريس، بالتعاقد مع مواطنه أليخاندرو جوميز، لاسيما وأنه بات على مقربة الرحيل عن أتالانتا. ويواجه جوميز العديد من المشاكل مع مدربه جيان بييرو جاسبريني، حتى خرج من قائمة الفريق في بعض مبارياته الأخيرة. وتابعت أن سان جيرمان سيواجه منافسة على ضم جوميز، في ظل رغبة إنتر وميلان في التعاقد مع اللاعب أيضًا. وكان بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لإنتر ميلان، قد ألمح إلى إمكانية انتقال فريقه لمحاولة التعاقد مع أليخاندرو جوميز، حال رحل عن أتالانتا في الشتاء المقبل.

فان غال يسخر من مانشستر يونايتد

انتقد الهولندي لويس فان جال، مدرب مانشستر يونايتد السابق، الطريقة التي لعب بها الشياطين الحمر أمام الغريم مانشستر سيتي، في الديربي الأخير بينهما. وانتهى الديربي الذي جمع المان يونايتد بنظيره سيتي على ملعب أولد ترافورد، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أقيم في 12 ديسمبر بالجولة 12 من عمر البريميرليج. وقال لويس فان جال في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت “كل ما فعله المان يونايتد في الديربي، هو الدفاع بـ 10 لاعبين، لعب يونايتد كما لو كانوا خدامًا لمانشستر سيتي”. وأضاف “كانوا يدافعون فقط ويأملون في هز الشباك من كرة مرتدة، لقد وضعوا لاعبين في الهجوم يمكنهما الركض لمسافة 100 متر في 9 ثوانٍ، هل هذا رقم قياسي عالمي؟”. وعن إمكانية إقالة سولسكاير، علق فان جال “سولسكاير لاعب سابق لمانشستر يونايتد، ولذلك لن يتم طرده بسرعة مثل أي شخص آخر”. ونوه “المان يونايتد لن يقيل مدربًا خلال الموسم وخاصة سولسكاير، لقد انتظروا حتى نهاية الموسم حتى يقوموا بطردي، وهذا يمكن أن يحدث له أيضًا”. وحول علاقته مع بيب جوارديولا، علق “الجميع يعرف علاقتي بالمدرب الإسباني، الذي غضب مني لأنني تحديته في كتابي الأخير”..

رومينيغه: ليفاندوفسكي.. حلمه مرتبطًا بريال مدريد

كشف كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، الأحد، دور ناديه في إقامة بطولة كأس العالم للأندية، هذا الموسم، في فيفري 2021 بدلًا من ديسمبر الحالي، بعدما كان هناك اتجاه لإلغائها بسبب جائحة كورونا. وخلال حوار مع قناة “سبورت1″، قال رومينيجه: “اللاعبون والمدرب طالبوني بالتحدث إلى الفيفا وإنفانتينو، وهذا ما حدث.. لأنهم كانوا يرغبون في التتويج بالسداسية، التي لم يحرزها سوى فريق واحد من قبل، وهو برشلونة في 2009”. وأضاف: “الرجال متعطشون للمزيد من الألقاب، ويريدون التتويج بكل شيء.. لسنا ذاهبين إلى المونديال من أجل جني الأموال، هذه مجرد فرصة للفوز باللقب”.

وعن حصد روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق البافاري، جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020، قال: “لقد كان يحلم دومًا بهذا الإنجاز، وكان يعتقد أنه لن يحققه سوى بالذهاب إلى ريال مدريد”. وأضاف: “إنه يفعل كل ما تحتاج إليه، وهو تسجيل الأهداف.. لطالما اعتقدت أن سجل جيرد مولر لن يكون تحت التهديد أبدًا، والآن روبرت لديه 17 هدفًا في 13 مباراة، ما يجعله مؤهلًا لمحاكاة ذلك الإنجاز”.

ونفى أسطورة الكرة الألمانية، وجود أي محادثات مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا، منذ سحب عرض التجديد له قبل شهرين، مشيرا إلى إمكانية الجلوس مع جيروم بواتينج، في النصف الثاني من الموسم، لتحديد مصيره مع الفريق. وحول وضع الجناح ليروي ساني، حث رومينيغه الوافد الجديد على ضرورة تطويع شخصيته، لتتناسب مع النادي البافاري، عبر بذل كل ما بوسعه من أجل الفريق. وفي ختام تصريحاته، قال رومينيغه: “لقد حباه الله بموهبة مذهلة، لكني متأكد من عدم وصوله حتى الآن إلى أفضل مستوياته، لذا يتوجب عليه العمل أكثر.. فهذه وظيفته”.

لامبارد سعيد بتواجد المدربين البريطانيين في الدوري الإنجليزي

كشف فرانك لامبارد مدرب تشيلسي اللندني أنه سعيد بوجود المزيد من المدربين البريطانيين في أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مشيرا إلى أن نجاح هؤلاء المدربين ربما يشجع أبناء الجيل الجديد في البلاد على الانخراط وبصورة أكبر في مجال التدريب.

وفي الأسبوع الماضي، تولى سام ألاردايس تدريب وست بروميتش ألبيون ليرتفع عدد المدربين البريطانيين الحاليين في البطولة إلى 11 مدربا، بينما كان قبل عامين فقط خمسة مدربين بريطانيين في الدوري الإنجليزي. وقال لامبارد قبل مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد الذي يدربه الإسكتلندي ديفيد مويز: من الجيد رؤية مدربين بريطانيين ناجحين للغاية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا سيكون تأثيره عظميا إذا ما أسهم في تشجيع المدربين الشبان واللاعبين الحاليين الراغبين في التحول إلى مجال التدريب في المستقبل على اتخاذ هذه الخطوة.

وأضاف لامبارد: من الجيد رؤية مدربين بريطانيين يحققون نجاحات في البطولة. أشخاص مثل مويز وألاردايس يحققون نجاحات منذ سنوات وهم أصحاب خبرة كبيرة في مجال التدريب.

رئيس ريال مدريد يطالب بتغييرات في كرة القدم

دعا فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد إلى إحداث تغييرات في هذه اللعبة حتى تحافظ على شعبيتها بعد جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وطالب بيريز بإصلاحات على مستوى البطولات المحلية والدولية دون الكشف عن أي تفاصيل محددة قائلا إن ناديه سيكون في طليعة القوى الداعية والداعمة للتغيير كما كان عند ظهور كأس أوروبا في خمسينات القرن الماضي. وقال بيريز في اجتماع الجمعية العمومية للنادي الملكي: كل شيء سيتغير. الجائحة تضطرنا للعمل حتى تصبح كرة القدم أكثر تنافسية. علينا إجراء تغييرات والبحث عن سبل للحفاظ على شعبية كرة القدم. وأضاف بيريز: لعب ريال مدريد دورا في تأسيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وكأس أوروبا والنموذج الحالي يحتاج إلى عملية إعادة إطلاق جديدة وأظهرت الجائحة الحاجة إلى ذلك. كرة القدم تحتاج إلى قوة دفع جديدة وريال مدريد سيكون في قلب كل ذلك”. وتتوافق تصريحات بيريز مع مواقف جياني إنفانتينو رئيس “فيفا” الذي دعا في وقت سابق من العام الحالي إلى تعديلات على مستوى بطولات اللعبة وتقليل المباريات حفاظا على صحة اللاعبين. وقال بيريز أيضا إن كثرة المباريات حاليا لها تأثير سلبي على اللاعبين بسبب كثرة الإصابات ولا تحظى أيضا باهتمام جماهيري كبير.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • متعافي الإصابة

    قبل أيام قرأنا مقالا يقول العكس بأن إدارة نابولي أبلغت غولام بقائه في الفريق ، هدا يعكس حالة التردد، لكن بشكل شبه مؤكد أن صيغة الإعارة هي التي ستنسحب على حالة غولام في الميركاتو الشتوي القادم جانفي الداخل.
    و هو الشهر الدي خلاله سيتم فك الإرتباط مع المعني بعد تحقيق جل الأهداف المسطرة، الإحتفاظ به لمدة أطول يمكن أن يكون له مفعول غير مفيد له، لابد أن يبقى معتمد على نهجه في العمل مع التقيد بالإلزمات التي حددت له، طبعا يفترض و يجب أن يكون حاليا في حالة نفسية جيدة، لا حاجة للتذكير ب......