-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال انعقاد الجمعية العامة العادية للمنظمة

 عاقلي سامي رئيسا جديدا لـمنتدى رؤساء المؤسسات

الشروق أونلاين
  • 1896
  • 0
 عاقلي سامي رئيسا جديدا لـمنتدى رؤساء المؤسسات
م.ح
محمد سامي عاقلي

تم الإثنين، تزكية محمد سامي عاقلي، رئيسا جديد لمنتدى رؤساء المؤسسات ، خلال انعقاد الجمعية العامة العادية لـ “الأفسيو”، حيث حضر اللقاء 80 بالمائة من المعنيين، وكان المترشح الوحيد لذات المنصب، بعد انسحاب المترشح حسان خليفاتي في 21 ماي المنصرم.
وبالتالي فأن الرئيس الجديد سيخلف  علي حداد الذي استقال من رئاسة المنظمة في 28 مارس الفارط، بعد شهر من بداية الحراك الشعبي الذي كان اسمه مكتوبا باللافتات المرفوعة الرامية الى تغيير النظام ومحاسبة الفاسدين.
محمد سامي عاقلي، يبلغ من العمر 38 سنة ويشغل منصب رئيس مدير عام للشركة العائلية “أقلي” التي تنشط أساسا في الصناعة الغذائية والترقية العقارية والبناء وتوزيع السيارات واللوجيستيك والسياحة.
و كان قد أعلن رئيس منتدى رؤساء المؤسسات، بالنيابة، منصف سعيد عثماني، عن استقالته من منصبه في 21 ماي 2019 و هذا في رسالة وجهها الى أعضاء هذه المنظمة.
للإشارة، الرئيس الجديد للأفسيو، محمد سامي عاقلي، متحصل على شهادة ماستر في التسيير من المدرسة العليا للمهنديسن بفرنسا، ويشغل عضوية جيل الأفسيو منذ سنة 2008، كما شغل مندوب المنتدى عن ولاية بسكرة منذ سنة 2014، وعضو المجلس التنفيذي ونائبا لرئيس المنتدى منذ سنة 2018.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!