-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفريق لا يمكنه التعاقد مع مدرب جديد

عقد كازوني يكبل مولودية الجزائر

الشروق الرياضي
  • 1294
  • 2
عقد كازوني يكبل مولودية الجزائر
ح.م
بيرنارد كازوني

فشل نادي مولودية الجزائر في التعاقد مع مدرب جديد ليحل محل الفرنسي بيرنارد كازوني الذي أقيل مطلع الشهر الماضي، على خلفية سوء النتائج.

وقال عبد الناصر ألماس، رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر في تصريحات إذاعية، إن الفريق لا يمكنه التعاقد مع مدرب جديد؛ طالما لم يفسخ عقد المدرب السابق كازوني.

وأضاف: “حاليا لا يمكننا التعاقد مع أي مدرب جديد على اعتبار أن عقد كازوني لا يزال ساريا”. وتابع: “نأمل في الاجتماع بهذا المدرب لدراسة ماذا يمكن فعله، هل نفسخ عقده بطريقة ودية أم نواصل معه.

الأكيد أنه سيكلفنا الكثير من الأموال”. ويرفض كازوني فسح عقده بالتراضي، حيث يصر على صرف رواتبه المتأخرة، إلى جانب الحصول على كافة المستحقات المترتبة عن عقده الذي يمتد حتى جوان2022 .

يذكر أن مولودية الجزائر يحتل المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، متخلفا بنقطتين عن جاره شباب بلوزداد المتصدر.
ب. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • raid

    يجب معاقبة المسير يدفع المستحقات وليس النادي نتيجة الاهمال وعدم الكفاءة

  • maknin

    و أين الغريب في هذا،لا أحد في الجزائر في مكانه الحقيقي من الرئيس الجمهورية إلي البواب.قال إبن خلدون ; شعوب المقهورة تسوء أخلاقها.و قال;عندما تنهار الدولة يكثر فيها المنجمون و الأفاقون و المتفقهون و الإنتهازيون و تعم الإشاعات و تطول المناظرات و تقصر البصيرة و تشوش الفكر.أليس هذا ينطبق علي بلادنا؟