الثلاثاء 26 جانفي 2021 م, الموافق لـ 12 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

بيب غوارديولا

أشار بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي إلى إنجاز السداسية الذي حققه في بداية مسيرته مع برشلونة الإسباني، مؤكدا أنه السبب الأول في الانتقادات التي يتعرض لها منذ ذلك الوقت.

وأبرزت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات غوارديولا ، الذي قال:  “بطبيعة الحال، أنا فشلت في كل عام بعد تتويجي بالسداسية في أول مواسمي مع برشلونة”. وأضاف:  “منذ تحقيق هذا الإنجاز، أصبحت فاشلا عاما تلو الآخر، وهذا أمر أتقبله، وليس لديّ مشكلة معه”.

ونجح غوارديولا في قيادة الفريق الكتالوني للفوز بجميع الألقاب التي نافس عليها في موسم 2008-2009، ليفوز بـ6 ألقاب دفعة واحدة. ويتعرض غوارديولا لانتقادات بالغة في السنوات الماضية، لفشله في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا منذ رحيله عن برشلونة عام 2012. وسبق للمدرب الإسباني أن توج باللقب الأوروبي مرتين عامي 2009 و2011، لكنه لم ينجح في ذلك، سواء مع بايرن ميونيخ الألماني أو مان سيتي.

يذكر أن غوارديولا لا قاد “السيتزنز” لقنص لقب البريمييرليج في آخر عامين، بينما ابتعد عن المنافسة هذا الموسم؛ إذ يتأخر في الترتيب عن ليفربول المتصدر، بفارق 14 نقطة، محتلا المركز الثالث.

برشلونة بيب غوارديولا مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Gardiola pseudo entraîneur

    n’importe entraîneur peut gagner des titres avec INISTA ,XAVIER ,MESSI ,….GARDIOLA est un entraîneur moyen n’été jamais un grand entraîneur comme JOSE MOURINHOU , BENITEZ ,KLOOP ,…..GARDIOLA est l’arnaque du siècle i

close
close