-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البطولة الألمانية

فريق بن طالب “يغرق”

علي بهلولي
  • 980
  • 0
فريق بن طالب “يغرق”
ح.م

مُنِيَ اللاعب الدولي الجزائري السابق نبيل بن طالب وفريقه شالكه مساء السبت، بِثالث هزيمة على التوالي، وبِحصيلة ثقيلة مرّة أخرى.

وخسر فريق شالكه بِرباعية نظيفة خارج القواعد أمام نادي لايبزيغ، في إطار الجولة الثالثة من عمر البطولة الألمانية للموسم الجديد.

وشارك متوسط الميدان نبيل بن طالب أساسيا مع فريقه شالكه، وخاض كامل أطوار مواجهة نادي لايبزيغ. مثلما كان الشأن في مقابلتَي الجولتَين الماضيتَين من عمر منافسة “البوندسليغا”.

ورغم انتداب إدارة نادي شالكه لِمدرب جديد مُمثّل في التقني الألماني مانويل بوم، الذي استهلّ مهامه وأشرف على أشباله في هذه المباراة، خلفا لِمواطنه وزميله دافيد فاغنر، وذلك بِسبب سلبية النتائج المُسجّلة. إلّا أن مانويل بوم لم يستطع إيقاف نزيف الحصيلة “الكارثية”.

واكتفى فريق شالكه بِتسجيل هدف وحيد في ثلاث مقابلات من عمر البطولة الألمانية للموسم الحالي، بينما اهتزّت شباكه في 15 مناسبة، وبِمعدّل 5 أهداف في كل مباراة. ما يعكس البداية السلبية جدا لِفريق بن طالب.

وتجمّد فريق شالكه بعد الخسارة الثالثة، في المركز الـ 18 والأخير وبِلا شيء. بينما بات نادي لايبزيغ يتصدّر جدول الترتيب بِرصيد 7 نقاط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!