-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد استعادة الدولي الجزائري تألّقه

كاتب بريطاني: انتظروا محرز.. سَيُدهشكم بِإبداعه

علي بهلولي
  • 5634
  • 3
كاتب بريطاني: انتظروا محرز.. سَيُدهشكم بِإبداعه
ح.م
رياض محرز

 يرى كاتب صحفي بريطاني أن صفقة انتقال النجم الكروي الجزائري رياض محرز إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، بدأت تُعطي ثمارها.

وقال الكاتب الصحفي آدم باتي إن رياض محرز تأقلم مع أجواء فريقه الجديد مانشستر سيتي، بعد بداية مُحتشمة أثارت كثيرا من التساؤلات.

وأضاف الصحفي بِموقع قناة “سكاي سبورتس” التلفزيونية البريطانية قائلا إن محرز أظهر مستوى فنيا كبيرا، وكان الأفضل مقارنة بِزملائه في فريق “السيتيزن”، خلال فترة الشهرَين الماضيَين. واستدلّ آدم باتي بِالعروض الإيجابية والدور الكبير لِجناح “الخضر”، في الفوز العريض والساحق (6-0) الذي حققه مانشستر سيتي ضد الزائر شاختار دونيتسك الأوكراني، الأربعاء الماضي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لِمسابقة رابطة أبطال أوروبا.

وسجّل محرز هدفا ضد شاختار دونيتسك، كما صنع آخرَين (تمريرتَين حاسمتَين). ونال الدولي الجزائري اللقب الفخري المُرادف لـ “رجل اللقاء” (شريط الفيديو المُرفق أدناه).

ويقول الكاتب الرياضي البريطاني إن التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، كان صبورا وذكيا في التعامل مع لاعبه محرز، حيث أجاد قراءة نفسية الدولي الجزائري وقدراته الفنية، وجعله ينسجم مع الثقافة التكتيكية الجديدة، وأيضا يتأقلم مع زملائه وأجواء النادي.

ويعتقد آدم باتي أن غوارديولا سوف لن يندم بِانتدابه رياض محرز، بعدما كان يُخطّط لِجلب الشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

واختتم الكاتب الصحفي البريطاني قائلا: “لم يستعد محرز مستواه العالي فقط، الذي تميّز به في فريق ليستر سيتي. ولكن، يبدو لي أن محرز قادر على تقديم ما لا يخطر على البال، وتحسين نتائج مانشستر سيتي في الموسم الجاري”.

وسجّل محرز 6 أهداف لِمصلحة مانشستر سيتي، وقدّم 3 تمريرات حاسمة. في كل المنافسات الرسمية للأندية خلال الموسم الحالي.

وتنتظر رياض محرز ومانشستر سيتي مباراة جوارية (ديربي) قوية، تُلعب ضد الزائر مانشستر يونايتد مساء الأحد المقبل، ضمن إطار الجولة الـ 12 من عمر بطولة إنجلترا.

https://www.youtube.com/watch?v=DyCcOsH-9pk

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • bahi.boumali

    أنا واحد من الناس أستمتع لما يكون محرز يلعب الله يسترو من العين والحسد ..وخاصة من بعض المشعودين والدجالة .المحسوبين على القنوات الأعلامية

  • محلل وخبير

    حتى يكون لاعبا كبيرا عليه أن يسجل ويمرر أكثر من عدد المقابلات التي يلعبها ، هذا أولا ، ثانيا لا بد أن يفوز بالبطولة مع فريقه ، والشامبيزليغ وكأس العالم للأندية هذا دوليا ثم بكأس إفريقيا وأخيرا كأس العالم والكرة الذهبية حتى أعترف له بالإبداع وبأنه لاعب كبير بعد المايسترو علي بن الشيخ...

  • محلل في قناة جزائرية

    لاعب عادي لازم يسجل 10 اهداف ويمنح 10 تمريرات حاسمة في مقابلات مع اندية قوية مثل برشلونة وريال وجوفنتوس و بايرن حتى نقول عنه لاعب كبير