الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 12 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 22:16
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

باتريس كارتيرون

حث مدرب النادي الأهلي المصري، الفرنسي باتريس كارتيرون، لاعبيه بضرورة الاعتماد على المرتدات لخطف هدف قاتل، خلال مواجهة وفاق سطيف الأسبوع المقبل، في إياب نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا، علما أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت لصالح ممثل الكرة المصرية بهدفين دون رد، ما يعني أن “الكحلة” ستكون مجبرة على تسجيل ثلاثة أهداف دون تلقي أي هدف لضمان بلوغ المباراة النهائية.

وقال كارتيرون للاعبيه، إن تسجيل هدف مبكر على وفاق سطيف سيربك الخصم وسيؤثر على معنويات اللاعبين، الأمر الذي سيجعلهم يفقدون التركيز في المباراة، وهو ما سيمنح الأهلي الأفضلية مبكرا من دون الدخول في الحسابات.

ولم يقف التقني الفرنسي عند هذا الحد، بل حذر لاعبيه من إجادة مدافعي الوفاق التمركز في الخط الخلفي، خصوصا على ملعب 8 ماي 1945 وسط الأنصار الذين ستغص بهم المدرجات، علما أن كاتيرون كان قد أكد لأشباله أن عناصر الوفاق أيضا تحدوهم الرغبة في تسجيل هدف مبكر على “الأهلاوية” لمواصلة بقية مجريات اللقاء بأريحية.

يشار أن بعثة النادي الأهلي ستحل بالجزائر صباح يوم 21 أكتوبر الجاري، قبل مواجهة وفاق سطيف الثلاثاء في إياب نصف نهائي بطولة إفريقيا، حيث يترأس البعثة رئيس النادي محمود الخطيب، علما أن تشكيلة الأهلي ستتدرب مرتين على ملعب 8 ماي 1945

وفي سياق آخر، عاد كل من حسام عاشور، أحمد فتحي، سعد سمير، ميدو جابر، للمشاركة في التدريبات تحضيرا لمواجهة الوفاق، كما خاضوا ودية الاتصالات التي أقيمت الثلاثاء على ملعب “التتش”، وانتهت بفوز الأهلي بـ6 أهداف مقابل صفر.

جدير بالذكر أن إدارة الأهلي برئاسة الخطيب، وعدت لاعبيها بمكافآت مالية خاصة في حالة الفوز وفاق سطيف، وهو ما صرح به محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في نادي الأهلي للاعبين، خلال الجلسة التي عقدها الجهاز الفني مع اللاعبين.

https://goo.gl/o8eehV
الأهلي المصري باتريس كارتيرون وفاق سطيف

مقالات ذات صلة

  • تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019

    يهمّ "الخضر".. فوز غامبيا على البنين

    فاز منتخب غامبيا، السبت، بِنتيجة (3-1) على ضيفه البنيني، لِحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019. وانْتُظمت هذه المباراة بِملعب "الإستقلال" في…

    • 2878
    • 0
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • يارب سترك ورضاك

    صعب

close
close