السبت 17 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 09 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 17:02
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

أمل بوشوشة

تحضر الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة لمشروع تمثيلي من المتوّقع أن يشكّل نقطة تحوّل في مسيرتها الفنية، يتمثل في مسلسل درامي أسبوعي يحمل اسم “راصور” وهو مؤلّف من جزأين، الأول عنوانه “دولار” Dollar 1 على أن يطلق على الثاني اسم “مليون دولار”.
وتوضح بوشوشة قائلة: “المسلسل يتألّف كلّ جزء منه من 15 حلقة، إيقاعه سريع وتحمل كل حلقة من حلقاته في طيّاتها كما هائلا من الأحداث، وبذلك يخرج العمل من النسق التقليدي للأعمال الدرامية لجهة عدد الحلقات والمماطلة. وبما أنّ معظم الأعمال لا تأخذ حقها في الشهر الفضيل، أرى أنه من الضروري أن يُعرض “دولار” خارج الجدولة الرمضانية، وذلك لأنه خارج على المألوف، حماستي لتنفيذه لا توصف، فعندما أتعرّف إلى الشخصية التي سأجسّدها أقف أمام المرآة وأراها وأرى تفاصيل، “يطير عقلي فيها”. وتضيف: “سنبدأ تصويره يوم 10 سبتمبر، وسينطلق على الشاشة في شهر كانون الثاني 2019، ويشرّفني أنه سيجمعني بنجم كبير مثل عادل كرم، بإدارة المخرج سامر البرقاوي”.
وعن كواليس التحضيرات للعمل، تقول: “اجتمعتُ مع الشركة المنتجة في تشرين الأول 2017، وبمجرّد أن طُرحت عليَّ فكرة العمل “طار عقلي فيها”، فأنا أحب التجديد والتجدّد وأتوق دائما إلى خوض تجارب جديدة تقع مسؤولياتها على عاتقي، فإن نجح العمل أكون بذلك حقّقت إنجازا، أو أقلّه أكون قد ساهمت في نجاحه. وقّعت على “دولار” وبدأت الحلقات تصلني بعد انتهاء رمضان الماضي، ووجدت فيه روحا جديدة وكتلة من المشاعر التي أشعرتني بلهفة لمتابعة القراءة”.
ونفت أن يكون لدورها أيّ جانب كوميدي، معلّقة: “العمل درامي والشخصية مركّبة لا تشبهني، فمن عادتي أنني أبتعد من الشخصيات التي تشبه شخصيتي. سترونني بصورة جديدة وبدور لا يشبه ما قدّمته في أعمالي سابقا. فأحيانا تتداخل الأدوار في بعضها البعض، نظرا إلى المحيط الاجتماعي الذي نعيش فيه والجغرافيا، ولكنني في هذا الدور، مختلفة!”.

مواقع التواصل أصبحت لمن “هب ودب”!

وعمّا إذا عُرضت عليها فعلا بطولة “الهيبة 3″، تقول بوشوشة: “أتفاجأ عندما تبدأ ورشة التحضير وطرح الأسماء لبطولة مسلسل “الهيبة”، بتداول اسمي، فقد صادفتُ الموقف عينه في العام الماضي. ومن هذا المنبر أؤكد أنّ مسلسل “الهيبة 3″ لم يُعرض عليَّ كما أشيع، وكل ما تم تداوله في الإعلام غير صحيح”. وأضافت: “يكرّرون أنفسهم سنويا ويستغلّون منصّات مواقع التوصل الاجتماعي للتعبير عن آرائهم، وأجد نفسي فجأة وسط زوبعة إعلامية، يتراشق بها المعجبون الاتهامات. يا للأسف أصبحت هذه المواقع منبرا لمن “هبّ ودبّ”، فأنا لا أرضى بهذا الأمر وذلك لأنني أحترم مهنتي ونفسي وزملائي وزميلاتي، وكل إنسان يأخذ نصيبه في نهاية المطاف”. وتختم حديثها: “لم يُعرض عليَّ “الهيبة” وقد كان من نصيب الزميلة الصديقة التي أكنّ لها كل الاحترام سيرين عبد النور، أتمنى لها التوفيق وأن يُحدث الجزء الثالث ضجّة كبيرة كتلك التي أحدثها في الجزأين الماضيين”.

https://goo.gl/zrxunY
أمل بوشوشة الهيبة 3 مسلسل راصور

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close